الرئيسية » أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها

أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها

أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها، هناك بعض الأماكن المشهورة والتي توصف بأنها خطيرة مثل الغابات والأنهار البرية والأماكن التي تعيش بها الحيوانات المفترسة وغيرها، لكن في الواقع هناك أماكن كثيرة جداً على كوكبنا والتي تعم بالأماكن الخطيرة غير الأماكن التي نعرفها، منها المدن التي تعم بالجرائم يومياً وأماكن على وشك الغرق والي غير ذلك، وسوف نستعرض معكم أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي أشخص بأن يذهب إليها.

1- ساحل أفريقيا الشمالي

هذا الساحل يقع على حدود الصحراء الكبري في قارة أفريقيا، وبسبب عدم الإهتمام بهذا الساحل فقد أدي ذلك الي ظهور به ظاهرة تسمي التصحر، مما يجعل جميع المياه المتواجدة في هذا الساحل تتحول الي جفاف، وفي خلال إثني عشر عاماً فقط، تم وفاة ما يقارب مئة ألف شخص في هذا الساحل بسبب الجفاف وقلة المياه.

2- جزيرة الأفعى

هذه الجزيره معروفة باسم Ilha de Queimada Grande، وتقع هذه الجزيرة بالقرب من السواحل المتواجدة في المدينة البرازيلية ساو باولو، ومن خلال اسم الجزيرة فإنها تحتوي على الكثير من الأفاعي القاتلة، وهو المكان الوحيد المتواجد على سطح الأرض الذي يوجد به “الفأس الذهبي المخيف”. جميع الثعابين قادرة على قتل الإنسان البشري في غضون ساعات قليلة بسبب السم الشديد الذي يصيب الإنسان، وبطبيعة الحال الحكومة البرازيلية منعت أي شخص من أن يدخل الي هذا المكان.

معلومات غريبة جداً لن تصدق بوجودها لكنها حقيقة تعرف عليها

3- صحراء داناكيل

تقع هذه الصحراء في شمال شرق أثيوبيا وجنوب إريتريا وشمال غرب جيبوتي، وتتميز هذه المنطقة بالإرتفاع الشديد في درجات الحرارة مقارنة بأي صحراء أخري، ويعود السبب الي البراكين التي تزيد من درجة الحرارة بشكل كبير جداً، بالإضافة الي أن هذه البراكين تنتجد غازات مسممة، مما يجعل العيش في هذه الصحراء أمر مستحيل. ذكر بأن أقل درجة حرارة في هذا المكان هي 50 درجة مئوية، ومع ظاهرة الإحتباس الإحراري بالتأكيد ستزداد في الأعوام القادمة.

4- قرية أويمياكون

تقع هذه القرية في مدينة سيبيريا في روسيا، وهي تعتبر واحدة من أكثر المناطق منخفضة الحرارة في العالم، حيث أن هذه المنطقة بدرجة حرارة منخفضة جداً تصل الي سالب -71.2 درجة مئوية. يعيش في هذه القرية قرابة 500 شخص، وبسبب أن درجة الحرارة منخفضة فلا يمكن إستخدام الجوال بشكل جيد، كما أنه لا يمكن زراعة المحاصيل هناك.

أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها

5- مونروفيا

مونروفيا عاصمة بلد ليبيريا في غرب أفريقيا، وهي تعتبر من أسوء المناطق التي تعم بالفقر الشديد، وتضم هذه المنطقة قرابة 75 ألف شخص، وكما قلنا في هذه المنطقة ينتشر الفقر بين الناس وكذلك الجرائم وتعاطي المخدرات ونقص في المرافق الصحية، كما أنها ملوثة بيئياً وخطرة مثل ظهور الفياضانات.

6- جبل سينابونج

موقع هذا الجبل في إندونيسيا، وهذا الجبل يحدث به سنوياً الكثير من الإنفجارات البركانية، وكان آخر ما تم تسجيله كان في شهر فبراير الماضي من هذا العام، وللأسف هذه البراكين تتسبب في موت عشرات من الناس من جميع الفئات نساء وأطفال وشباب والي غير ذلك.

عروض العثيم اليوم

.
أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها
أماكن خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يذهب اليها أبداً تعرف عليها

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.