الرئيسية » جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة

جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة

جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة، أعلنت شركة موتورولا عن جوال من الفئة المتوسطة أو الإقتصادية وهو Moto E5 Supra، وهو جوال حصري لشركة الإتصالات الأمريكية Cricket Wireless بسعر منخفض نسبياً، ومن أهم المميزات التي تميز هذا الجوال هو إمتلاكه لبطارية ضخمة جداً تصل سعتها الي 5000mAh مللي أمبير، ومع هذه البطارية الضخمة تستطيع أن تستخدم الجوال لثلاثة أيام تقريباً دون شحنه، وهو أمر رائع جداً. شاشة الجوال أيضاً تعتبر كبيرة، فهي بحجم 6 إنش وبدقة قليلة نوعاً ما، لهذا أعتقد بأن هذا الجوال مناسب للأشخاص الذين يرغبون بجوال يدوم معهم أطول فترة ممكنة من الإستخدام.

صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

باقي مواصفات الجوال تتمثل في شاشة بحجم 6 إنش بدقة +HD (أبعاد 720×1440 بكسل) من نوع IPS LCD وتناسق عرض 18:9، ويعمل بمعالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 425 بتردد 1.4GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 308، مع ذاكرة وصول عشوائية 3GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB جيجا بايت، ويدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة قريبة جداً لواجهة جوجل الخام، وما يميز جوالات موتورولا غير الواجهة هو سرعة التحديثات، لكن بما أن الجوال متوسط الفئة فللأسف قد تتأخر قليلاً سرعة وصول التحديثات اليه، بعكس الجوالات الرائدة مثل Moto Z3، وهو أمر طبيعي وموتورولا ليست هي الشركة الوحيدة التي تفعل هذا الأمر.

جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة

في الخلف توجد كاميرا خلفية بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع ليزر للتركيز التلقائي Laser Auto Focus وحجم بكسل جيد جداً 1.25um ميكرون، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، وكلا من الكاميرا الأمامية والخلفية تأتيان مع فلاش LED، وهي إضافة جميلة تجعلك تصور أفضل في الظلام نوعاً ما. كما ذكرنا، فإن الجوال يتميز ببطارية بسعة ضخمة 5000mAh مللي أمبير، والمميز أيضاً هو دعمه لتقنية الشحن السريع الخاصة بموتورولا وهي TurboPower™ بقدرة 15W واط، لكن الأمر السيء هو أن منفذ الشحن من نوع microUSB v2.0 وليس USB Type C للأسف. أبعاد الجوال: الطول 162 والعرض 75.3 والسمك 9.35 ملم مع وزن 200 جرام.

عروض العثيم اليوم

تصميم الجوال أجده مميزاً في هذه الفئة السعرية، من ناحية المواد المستخدمة فهو يستخدم مادة البولي كربونيت وكذلك الأطراف، لكن من ناحية الشكل فهو بشكل جميل وأنيق جداً، فقد إختارت موتورولا أن تضع مادة البولي كربونيت على شكل زجاج، بمعني أنه اذا قمت بتحريك الجوال من أي جهة ستلاحظ بعض الإنعكاسات الجميلة التي تعطي مظهر أنيق جداً للجوال. من الأمام توجد الشاشة الكبيرة التي لا تأتي مع نوتش، وفي الخلف توجد الكاميرا الخلفية ومستشعر ليزر للتركيز التلقائي مع فلاش LED، وشعار الشركة “موتورولا” وشعار شركة الإتصالات “Cricket Wireless”، على الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة ورفع وخفض الصوت، وعلى الجانب العلوي يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم والميكروفون، وعلى الجانب السفلي يوجد منفذ الشحن microUSB 2.0 والميكروفون الإضافي.

الجوال متوفر بالفعل للبيع من خلال موقع الشركة الرسمي، والسعر يعتبر جيد جداً على مواصفات وتصميم الجوال، وتستطيع أن تحصل على سرعة 2GB جيجا بايت من التحميل اذا قمت بدفع 30$ دولار و 5GB جيجا بايت اذا قمت بدفع 40$ دولار.



أخبار السعودية اليوم
.
جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة
جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة

صور العرض

جوال Moto E5 Supra المميز بتصميم جذاب ومواصفات جيدة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.