الرئيسية » صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، يبدوا أن موتورولا تعمل على جوال جديد بنظام تشغيل أندرويد Android Go ويشاع أنه سيكون Moto C2، بالإضافة الي وجود جوال آخر بنظام Android One وهو Motorola One Power. تم رصد موديل XT1920 على هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، مما يعني أن الجوال سيطلق في الولايات المتحدة. في الواقع، هذا الموديل قد ظهر من قبل على قائمة FCC لبعض المناطق الآسيوية، مما يعني أن هذا النموذج لم يحصل فقط على شهادة من FCC بل من شركات أخري.

جوال موتو زد 3 بلاي يطلق رسميًا في البرازيل بسعر متوسط

المعلومات المقدمة من FCC تظهر أن الجوال سيأتي بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مبني علي Android Go، ويدعم النظام ذاكرة وصول عشوائية 1GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16GB جيجا بايت، وبطارية صغيرة جداً بسعة 2120mAh مللي أمبير. ذكرت FCC أيضاً بأنه سيأتي مع Wi-Fi 802 11 b/g/n مع شبكات الجيل الرابع 4G LTE تصل إلي LTE Cat.10. كذلك نشرت FCC بعض الرسومات التخطيطية والتي توضح بأن الجوال سيأتي بأبعاد: الطول 147.88 والعرض 71.22 ملم، مما يعني بأن الجوال سيكون صغير الحجم، على الرغم من عدم توفر معلومات بشأن حجم الشاشة.

نستطيع أن نعرف إن كان الجوال سيأتي بأبعاد تقليدية أم جديدة من خلال دقة الشاشة نفسها، فعلي سبيل المثال، إن كانت دقة الشاشة 720×1280 بكسل فهذا يعني بأنه سيأتي بنسبة طول الي عرض تقليدية 16:9 أما إن كانت بدقة 720×1440 فهذا يعني أنه سيأتي بنسبة طول الي عرض جديدة 18:9.

صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

بالحديث عن تصميم الجوال، فقد ذكرت التسريبات بأن الجوال سيأتي بتصميم مشابه لجوال Moto E4، حيث من الأمام سيضم شاشة كبيرة الحواف مع زر هوم أسفل الشاشة الذي سيعمل أيضاً كمستشعر لبصمات الأصابع، وفي أعلي الشاشة سنجد المستشعرات العادية مثل الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات. بفضل FCC، تمكنا من معرفة شكل الجهة الخلفية، ومن خلال إلقاء نظرنا على هذه الرسومات من قبل FCC، سنجد بأنه سيضم كاميرا خلفية واحدة وأسفل الكاميرا يوجد فلاش LED، وفي الأخير شعار الشركة نفسه.

على ما يبدوا بأن تصميم الجوال سيكون من البلاستيك أو البولي كربونيت، ومن المفترض أن يدعم الجوال تقنية NFC والتي لم تكن موجودة في الجيل السابق. وفقاً لقائمة WFA، فإن الجوال سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo، ومن الداخل سيعمل بمعالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 425 بتردد 1.4GHz جيجا هيرتز مع معالج رسوميات Adreno 308.

كما ذكرنا في البداية، فإن الجوال سيضم ذاكرة وصول عشوائية تصل إلي 1GB جيجا بايت، مما يعني أنه سيعمل بمشروع Android Go والذي يأتي معه بعض التطبيقات المخصصة للنظام مثل Youtube Go و Gmail Go و Maps Go وغيرهم من التطبيقات التي لا تستهلك موارد.

عروض العثيم اليوم

لا يعرف ما هو سعر الجوال ومتي سيتم إطلاقه وما هي الأسواق التي سيتوفر بها، ولكن الأمر المؤكد أنه سيطلق في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد أن حصل على شهادة من هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، وربما قد يحصل على المزيد من المصادقات من قبل هيئات إتصالات آخري مثل NCC أو SCH وغيرهم.

 



أخبار السعودية اليوم
.
صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC
صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
صور ومواصفات Moto C2 تظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.