الرئيسية » جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية

جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية

جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية، في العام الماضي، أطلقت شركة إل جي الكورية نسخة فاخرة من LG V30 وهو LG Signature Edition الذي كان يتميز عن النسخة العادية بالمصنعية بالإضافة الي وجود ذاكرة وصول عشوائية كبيرة مع مساحة تخزين داخلية كبيرة أيضاً، حيث كانت النسخة العادية برام 4GB جيجا بايت وذاكرة داخلية 64GB جيجا بايت بينما نسخة Signature Edition كانت برام 6GB جيجا بايت وذاكرة داخلية كبيرة جداً 256GB جيجا بايت. تمت صناعة ما يقارب 300 وحدة فقط من تلك النسخة مع سعر مرتفع جداً، ولن يكن من السهل الحصول عليه بسبب عدم طرحه في الأسواق العالمية كما أنه سعره كان مرتفع للغاية ولن يكون المستخدم العادي قادر على دفع كل هذا المبلغ.

الآن وبعد مرور عام، الشركة قررت أن تطلق نسخة جديدة تحت العلامة التجارية LG Signature Edition 2018 والتي مثل الجيل السابق ستكون حصرية للأسواق الكورية بكميات محدودة جداً وبسعر مرتفع.

جوال إل جي V40 الجديد سيضم أهم ميزة تهم المستخدمين كثيراً

تصميم الجوال أكثر من رائع، فمن الأمام توجد الشاشة الكبيرة ذو الحواف الصغيرة جداً وبدون نوتش، وأعلي الشاشة توجد المستشعرات العادية مثل سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية ولمبة الإشعارات LED، وفي أسفل الشاشة لا شيء. في الجهة الخلفية الجوال مصنوع بالكامل من السيراميك الزركونيوم المقاوم للخدش والصدامات، مثل جوالات إل جي الرائدة الجوال مزود بكاميرا خلفية مزدوجة وبجانبها يوجد فلاش LED وليزر للتركيز التلقائي Laser Auto Focus ومستشعر بصمات الأصابع وفي الأخير شعار الشركة المصنعة. الجهة اليمني يوجد زر رفع وخفض الصوت، واذا كنت تتسائل أين زر الطاقة فهو بداخل مستشعر بصمات الأصابع حيث يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع وفي نفس الوقت يعمل أيضاً كزر الطاقة.

من الجميل أن نجد في الجوال منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، وكما تعودنا من إل جي فهو مزود بأحدث تقنيات الصوت مثل High-res بدقة 32 بت وتقنية Boombox وخاصية إلغاء الضوضاء وغيرها من الأشياء الرائعة جداً من ناحية الصوت، بإختصار إل جي هي واحدة من أفضل الشركات التي تهتم بالصوتيات في جوالاتها خصوصاً الرائدة. أسفل الجوال يوجد منفذ الشحن نوع USB Type C v3.1 مع ميكروفون والسماعات الرئيسية.

جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية

أما بالنسبة لمواصفات الجوال فبتأكيد ستكون قوية مع سعر الجوال المرتفع، بدايةً قالت إل جي بأنها ستوفر شاشات OLED فقط لسلسة V Series و Signature Series، وبالفعل النسخة الجديدة لازالت تأتي بشاشة من نوع OLED بحجم 6 إنش بدقة +QHD (أبعاد 1440×2880 بكسل) مع تناسق عرض 18:9، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت نوع LPDDR4X ومساحة تخزين داخلية 256GB جيجا بايت نوع UFS 2.1، وبالرغم من أن تلك المساحة تعتبر كبيرة جداًَ إلا أن الجوال يقبل تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 2TB تيرا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة خفيفة نوعاً ما لكن لست من محبي واجهة إل جي كثيراً.

عروض العثيم اليوم

يضم كاميرا خلفية مزدوجة، الأولي بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 مع زاوية قدرها 71 درجة أما الثانية فهي أيضاً بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 مع زاوية عريضة جداً قدرها 107 درجة، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع زاوية عريضة قدرها 80 درجة. بطارية الجوال متوسطة الحجم 3300mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 4.0 ولكن إنتبه فالشاحن المرفق مع الجوال داخل العلبة يدعم تقنية Qualcomm Quick Charge 3.0 ويجب أن تشتري شاحن Quick Charge 4.0 لكي تستفيد من تلك التقنية. بطبيعة الحال مثل الإصدار السابق الجوال مقاومة للماء والغبار IP68 وخصائص الذكاء الإصطناعي AI وغيرها من المميزات.

الجوال سيتوفر للبيع في كوريا الجنوبية يوم 13 أغسطس المقبل وكما ذكرنا سيكون بكميات محدودة وبسعر مرتفع للغاية.

.
جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية
جوال LG Signature Edition المميز بتصميم فخم وبجودة عالية مع مواصفات قوية

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.