أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال LG Q7 Plus المميز بتقنيات رائعة نجدها في الجوالات الرائدة مع مواصفات جيدة جداً

جوال LG Q7 Plus المميز بتقنيات رائعة نجدها في الجوالات الرائدة مع مواصفات جيدة جداً،أعلنت الشركة الكورية إل جي عن جوال جديد من الفئة المتوسطة لشركة T-Mobile الأمريكية وهو LG Q7 Plus الذي يتميز ببعض المواصفات الجيدة مقابل سعر منخفض نوعاً ما.

تصميم الجوال من البلاستيك مع إطار من المعدن، الجهة الأمامية تحتوي على الشاشة الكبيرة ذو الحواف الصغيرة وفي أعلي الشاشة توجد المستشعرات العادية مثل سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية ولمبة الإشعارات LED وأسفل الشاشة لا شيء وعادةً نجد إل جي تضع شعارها أسفل الشاشة لكن مع LG Q7 Plus لم تفعل ذلك وهو أمر رائع، الجهة الخلفية بها الكاميرا الخلفية وأسفلها فلاش أحادي LED ومستشعر بصمات الأصابع وشعار الجوال +Q7 والشركة LG، الجانب الأيمن يحتوي على زر الطاقة بملمس خشن والجانب الأيسر يحتوي على زر رفع وخفض الصوت بملمس ناعم بالإضافة الي وجود درج لتركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارجية microSD card، الجانب العلوي يحتوي على الميكروفون، والجهة السفلية تحتوي على السماعات الرئيسية والميكروفون ومنفذ الشحن نوع USB C ومنفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، إجمالاً تصميم الجوال يعتبر جميل لكن ينقصه فقط أن يكون من المعدن وليس من البلاستيك، لكن الإطار نفسه من المعدن وهو ما يحل المشكلة قليلاً.

صور ومواصفات LG G7 ThinQ مع المميزات والعيوب وأدق تفاصيله

يأتي الجوال بشاشة FullVision Display بحجم 5.5 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع TFT LCD وبتناسق عرض 18:9، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 450 (يرمز بـ MSM8953lite) بتردد 1.8GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 506، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB جيجا بايت، ونعم يمكن توسيع الذاكرة الخارجية حتي 2TB تيرا بايت مع العلم بأن الذاكرة الخارجية المتوفرة في الأسواق تصل الي 400GB جيجا بايت.

نظام التشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة LG UX، وللأسف كانت هناك بعض ملفات frmware التي تشير الي أن الجوال سيكون بمشروع Android One لكن ظهر الجوال لا يحتوي على أي شعار لـ Android One أو حتي الموقع الرسمي للشركة لم يذكر أي شيء حول هذا الأمر، ولكن في نفس الوقت نتمني بأن تطلق إل جي الجوال مع هذا المشروع خصوصاً وأن هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون واجهة جوجل الخام STOCK ANDROID مقارنة بواجهة إل جي الخاصة LG UX.

جوال LG Q7 Plus المميز بتقنيات رائعة نجدها في الجوالات الرائدة مع مواصفات جيدة جداً

يضم كاميرا خلفية بدقة 16MP ميجا بكسل تدعم خاصية التركيز التلقائي Auto Focus وكاميرا أمامية بدقة 8MP ميجا بكسل، وبطارية متوسطة الحجم بسعة 2980mAh مللي أمبير وتشحن من خلال منفذ USB Type C، لكن لا توجد معلومات بشأن اذا كان الجوال يدعم تقنية الشحن السريع أم لا. أهم ما يميز هذا الجوال هو دعمه لمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ومن المثير للإهتمام أن نجد هذه الميزة في جوال من الفئة المتوسطة. أيضاً من الأشياء الجميلة التي تمت إضافتها للجوال هي تقنية الـ NFC ويمكنك شراء من خلال خدمة الدفع LG Pay.

الجوال متوفر للبيع عبر موقع T-Mobile الرسمي وبسعر في متناول الجميع.

عروض العثيم اليوم

[divider] .

جوال LG Q7 Plus المميز بتقنيات رائعة نجدها في الجوالات الرائدة مع مواصفات جيدة جداً
جوال LG Q7 Plus المميز بتقنيات رائعة نجدها في الجوالات الرائدة مع مواصفات جيدة جداً

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد