الرئيسية » جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع

جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع

جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع، قبل بضعة أيام كشفت شركة TCL عن جوال جديد من الفئة المتوسطة الذي سيكون حصري لشركة MetroPCS الأمريكية بسعر في متناول الجميع، والي الآن لا يعرف اذا كان الجوال سيطلق للشركات الأخري مثل Verizon Wireless أو Cricket Wireless أو AT&T وغيرهم لكن عموماً من المفترض أن يطلق في المزيد من المناطق في وقتٍ لاحق.

الجوال مصنوع بالكامل من البلاستيك تحديداً مادة البولي كربونيت، من الأمام توجد الشاشة ذو الحواف القليلة وإن كانت ليست بالشكل الذي نشاهده في معظم الجوالات اليوم لكن على الأقل الجوال لا يأتي مع نوتش. في أعلي الشاشة توجد سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية وفلاش LED للتصوير في الظلام بشكل جيد نوعاً ما وأسفل الشاشة لا يوجد شيء. في الجهة الخلفية توجد كاميرتين وبجانبها فلاش LED وفي المنتصف مستشعر بصمات الأصابع وفي الأخير ستجد بعض المعلومات المتعقلة بالجوال مثل المصنع للجوال ورقم موديل FCC وبعض المعلومات البسيطة الأخري. الجانب الأيمن يحتوي على زر الطاقة بملمس خشن وأزرار رفع وخفض الصوت بملس ناعم، الجانب الأيمن يحتوي على مكان تركيب شرائح الإتصال، الجهة العلوية يوجد منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم ومستشعر IR Blaster للتحكم بالأجهزة المنزلية والميكروفون الإضافي، في الجهة السفلة يوجد منفذ الشحن نوع C والسماعات الرئيسية وفي الأخير الميكروفون على شكل سماعة.

جوال Alcatel 5V المميز بتصميم جذاب ومواصفات رائعة جداً

يأتي الجوال بشاشة بحجم 6 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2160 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 18:9 مع طبقة 2.5D Glass، ومن الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة MediaTek Helio P23 بتردد 2.5GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-G71 MP2 مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD card تصل الي 128GB جيجا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة خفيفة لا تستهلك الكثير من الموارد. يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 والثانية بدقة 2MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 ووظيفة الكاميرا الثانية هي إمكانية عمل عزل للصور Portrait Mode فقط لا غير، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8MP ميجا وبفضل الفلاش LED ستتمكن من إلتقاط صور جيدة نوعاً ما في الظلام.

جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع

أهم ما يميز هذا الجوال هو البطارية العملاقة التي بسعة 4000mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Pump Express 2.0+ من خلال منفذ USB Type C، وتدعي الشركة بأن الجوال سيصمد معك الي يومين من الإستخدام المتوسط و 7 ساعات تشغيل شاشة متواصل، وهي أرقام رائعة بكل تأكيد لكن تحتاج الي من يجرب الجوال ويحكم بنفسه.أبعاد الجوال: الطول 162.1 والعرض 75 والسمك 8.6 ملم مع وزن 175 جرام. باقي مميزات الجوال مثل IR Blaster وراديو FM Radio وبلوتوث Bluetooth 4.2 وشاحن بقدرة 2.4V أمبير.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع
جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
جوال Alcatel 7 المميز بالتصميم الأنيق مع سعر في متناول الجميع



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.