الرئيسية » جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات

جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات

جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات، الجوالات الذكية أصبحت من أهم الأشياء لدي الكثيرين في حياتهم اليومية، وهناك بعض الأشخاص الذين لا يقدرون على شراء جوال ذكي بسبب قلة المال ويكتفي بشراء جوال عادي وظيفته الأساسية هي المكالمات وإرسال رسائل SMS والي غير ذلك، في حين هناك البعض الآخر الذي هو قادر على شراء تلك الجوالات الذكية حتي وإن كانت مكلفة نوعاً ما، ومن المعروف بأن جوالات مثل iPhone X و Galaxy Note 9 و Mate RS Porsche Design مكلفة للغاية حيث تتدعي سعر تلك الجوالات الذكية 1000 دولار، لكن الحقيقية بأن تلك الجوالات ليست الأكثر تكلفة وهناك جوالات أخري مصنوعة من مواد عالية جداً تجعل تلك الجوالات تقدر بآلاف الدولارات.

10- جوال iPhone Princess Plus

هذا الجوال مصنوع من شركة Aloisson الشهيرة، تصميم الجوال من الأمام مطابق تماماً لجوالات آيفون السابقة حيث ستجد الشاشة الصغيرة جداً مع زر الهوم المشهور Touch ID، لكن شكل الجوال ليس السبب في كونه مكلف بل في المواد المستخدمة حيث يستخدم الذهب بالإضافة الي الألماس على أطراف الجوال والتي تتراوح بين 16.5 الي 17.75 قيراط، وهذا أحد الأسباب التي تجعل هذا الجوال بسعر 176,400 الف دولار.

تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا

9- جوال Black Diamond VIPN

تم إنشاء هذا الجوال بواسطة Jaren Goh وتصميمه مأخوذ بشكل كبير من جوال Sony Ericsson، لكن السبب في جعل الجوال بقيمة 300 ألف دولار هو إستخدامه للذهب والأحجار بالإضافة الي الألماس الأسود.

8- جوال Vertu Signature Cobra

تتمتع شركة Vertu بإنتاج الجوالات الفاخرة ذو الجودة العالية جداً وهذا الجوال ليس إستثناءاً. الجوال مصنوع من الذهب بشكل كامل مع إطار يشبه في شكله ثعبان الكوبرا، بالإضافة الي إستخدامه لبعض الأحجار الكريمة المختلفة الأشكال، وهذه عوامل جعلت الجوال بقيمة 360 ألف دولار.

7- جوال Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

الجوال مصنوع من قبل شركة Gresso وظهر الجوال مصنوع من الخشب تم إستخراجها من شجرة إفريقية دامت أكثر من 200 عام، والتي تعد من أغلي أنواع الخشب في العالم، بالإضافة الي أنه يستخدم عدد من الألماس مع أكثر من 180 جرام من الذهب مع كيبورد أزرار إعتيادي مصنوع من أحجار الياقوت، بالتأكيد بأنها مواد مكلفة جداً ولهذا السبب الجوال بسعر مليون دولار.

جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات

6- جوال Diamond Crypto

حضرت شركة Aloisson مرة أخري في هذه القائمة مع هذا الجوال وكان يستخدم نظام ويندوز فون موبايل قبل أن توقفه شركة مايكروسوفت نهائياً، والجوال يستخدم حوالي 300 قطعة من الألماس والجوال بالكامل مصنوع من الألماس، لهذا السبب اسم الجوال يبدأ بـ الألماس. يبلغ سعر الجوال 1.3 مليون دولار.

5- جوال Goldvish Le Million

هذا الجوال مصنوع بشكل يدوي من قبل شركة Goldvish، ويستخدم الذهب عيار 18 قيراط مع حوالي 120 ألماسة نوع VVS، ونظراً لأن الجوال مصنوع بشكل يدوي وليس في المصانع فهو بسعر 1.3 مليون دولار

4- جوال iPhone 3G Kings Button

مجدداً حضرت شركة Aloisson للمرة الثالثة مع هذا الجوال، وهو يستخدم الذهب والذهب الأبيض من جميع الإتجاهات لكن أكثر شيء ستلاحظه مباشرة عند فتح الجوال هو زر الهوم الذي تم تغطيته بشكل كامل من الألماس بحوالي 138 قطعة، وهو السبب الرئيسي الذي جعل الجوال بقيمة 2.5 مليون دولار.

3- جوال iPhone 3GS Supreme Goldstriker Advanced

الجوال مصمم من قبل Stuart Hughes البريطاني الذي حاول من قبل أن يبني منزل من الذهب بشكل كامل، الجوال مشابه الي حد كبير بالجوال السابق iPhone 3G Kings Button لكن الإختلاف يأتي في إستخدامه لنوع من الألماس النادر والذي يصعب العثور عليه، وبسبب ذلك الجوال بقيمة 3.14 مليون دولار.

عروض العثيم اليوم

2- جوال iPhone 4 Diamond Rose Edition

نفس الشخص Stuart Hughes قد صمم هذا الجوال وهو عبارة عن iPhone 4 لكنه يستخدم الذهب الوردي الناعم من جميع الإتجاهات مع 500 قطعة من الألماس والتي توجد على أطراف الجوال بالإضافة الي زر الهوم، بالإضافة كذلك الي أنه يوجد 53 قطعة من الألماس لشعار شركة أبل. الجوال بسعر 8 مليون دولار.

1- جوال Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

نأتي الآن الي أكثر جوال مكلف في العالم والذي تم تصميمه من قبل نيتا أمباني والتي هي زوجة موسكيش أمباني في الهند وهو من أكبر رجال الأعمال في الهند. الجوال مصنوع من الذهب العادي + الذهب الوردي عيار 24 قيراط بالإضافة الي طبقة كبيرة من الألماس والبلاتينيوم. الجوال بقيمة 48.5 مليون دولار!

الجدير بالذكر بأن تلك الجوالات لا تحتوي على أي مميزات مثيرة للجدل سوي أنها مصنوعة من مواد مكلفة، لكن غير ذلك لا يوجد أي شيء مثير آخر.



أخبار السعودية اليوم
.
جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات
جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات

صور العرض

جوالات ثمينة تمتلك مميزات قليلة ومع ذلك تقدر بملايين الدولارات



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.