الرئيسية » تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا

تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا

تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا، أصبحت الصور السيلفي في عصرنا من أهم الأشياء لدي بعض الأشخاص وهناك من يقوم بإلتقاط صور سيلفي بشكل يومي، وبسبب ذلك نجد بأن هناك بعض الشركات التي تقدم جوالات هدفها الأساسي هو تقديم لك جوال جيد المواصفات وأهم ميزة به هي أن يكون بكاميرا قوية خصوصاً الأمامية لأنها بطبيعة هي التي ستستخدمها لإلتقاط صور السيلفي، أشهر تلك الشركات هي شركة OPPO ومؤخراً إنضمت إليها هواوي مع سلسلة Nova Series وبعض الشركات الأخري، لكن هناك بعض الأشخاص الذين هم غير قادرين على دفع مال لكي يقوموا بشراء تلك الجوالات وفي نفس الوقت يرغبون بالحصول على صور سيلفي جيدة، لهذا نقدم لك في هذه التدوينة البسيطة بعض من تلك التطبيقات المتخصصة في صور السيلفي.

1- تطبيق YouCam Perfect – Selfie Photo Editor

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتخصصة بتعديل صور السيلفي حيث ستجد العديد من الخيارات كما أنه منظم ولا يحتوي على تعقيدات كثيرة. يمكنك أن تقوم بتصوير صور سيلفي من خلال التطبيق نفسه ثم تقوم بالتعديل عليه، أو تختار من المعرض نفسه، ويمكنك أن تضيف بعض الفلاتر الجميلة على الرغم من أن بعضها بنسخ مدفوعة، وعلى الرغم من أن التطبيق به مميزات كثيرة إلا أنه يمكنك أن تشتري النسخة المدفوعة الكاملة وتحصل على جميع المميزات، لكن لست مضطر لتفعل ذلك لأن أغلب الأشياء التي تريد تعديلها على الصور ستكون في النسخة المجانية. حصل التطبيق على أكثر من 100 مليون تحميل في بلاي ستور مع تقييم 4.5 نجمة.

تطيبق رائع يجعلك تعلم إن كان الموقع يتجسس عليك أم لا تعرف عليه

2- تطبيق BeautyCam

تطبيق YouCam يتميز بإمكانية تعديل الكثير من الأشياء، لكن هذا التطبيق يتميز أيضاً ببعض المميزات الأخري على الرغم من أنها متشابهة. إحدي تلك المميزات التي يقدمها هذا التطبيق هو إمكانية عمل صور متحركة GIF أو تأثير بطيء الحركة in-motion أو أضافة وجوه AR. تقييم التطبيق في بلاي ستور 4.4 نجمة مع أكثر من عشرة ملايين عملية تحميل.

3- تطبيق FaceApp

فكرة هذا التطبيق ببساطة هو تغيير وجهك في الصور، بحيث أنه عندما تفتح التطبيق تقوم بإلتقاط صورة لوجهك أن تختار الصورة من المعرض مباشرة ثم تقوم بتحديد الوجه الذي تريد إضافته على صورتك وبذلك يتم تغيير وجهك الي الوجه الذي قمت بإختياره. عيب هذا التطبيق أنه يحتاج الي الإنترنت كما أنه يجب أن تشتري النسخة المدفوعة الكاملة حتي تحصل على جميع الأوجه المقترحة في التطبيق. تقييم التطبيق 4.4 نجمة وحصل على أكثر من عشرة ملايين تحميل.

4- تطبيق Hitmoji – Selfie Emoji

هذا التطبيق أيضاً مثل فكرة التطبيق السابق لكن العكس، حيث أن فكرة هذا التطبيق هو أن تضيف صور تعبيرية على الأوجه مثلاً تضيف جسم على صورة وجه صديق لك أو أخ أي شخص بهذا المفهوم، وبعد الإنتهاء يمكنك حفظ التعديل في المعرض الخاص بك أو تقوم بمشاركته مع أصدقائك عبر الفيس بوك أو تويتر وشبكات التواصل الإجتماعي. تطبيق جميل وهو للتسلية والمزح، وبالمناسبة التطبيق غير معروف حيث حصل على ألف تحميل فقط.

تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا

5- تطبيق SnapChat

هذا من إحدي التطبيقات المشهورة جداً في كافة أنحاء العالم ويستخدمه أكثر من نصف مليار شخص على منصة أندرويد فقط، وأعتقد بأن أي شخص يقرأ هذه التدوينة ويعرف هذا التطبيق يجب أن لا يستغرب من وجود التطبيق في القائمة، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون ما هو هذا التطبيق فهو بكل بساطة عبارة شبكة تواصل إجتماعية تضم عدد كبير جداً من التأثيرات لصور السيلفي والملصقات وصور AR وغيرها من الأشياء الكثيرة، ويمكنك تصوير نفسك وتقول أي شيء ثم تشاركه مع متابعينك على SnapChat.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يعرفون هذا التطبيق فبتأكيد يعملون بأن تطبيق SnapChat وبنية التطبيق أفضل بكثير على منصة iOS مقارنة بمنصة أندرويد، لكن قبل بضعة أيام أعلنت شركة Snap أنها على وشك أن تطلق النسخة الكاملة من هذا التطبيق على منصة أندرويد، وهناك بعض الأشخاص الذين إستخدموا تلك النسخة قبل الإطلاق الرسمي ويقول هؤلاء الأشخاص بأن هناك تحسن كبير جداً في أداء التطبيق مقارنة بالأجيال السابقة.

عروض العثيم اليوم

أكبر عيب في هذا التطبيق هو إستهلاكه الشديد للبطارية ونتمني في النسخة الجديدة منه أن يتم تحسين إستهلاك البطارية على الرغم من أنني أستبعد ذلك.

رابط تحميل التطبيقات:

1- تطبيق YouCam Perfect – Selfie Photo Editor

2- تطبيق BeautyCam

3- تطبيق FaceApp

4- تطبيق Hitmoji – Selfie Emoji

5- تطبيق SnapChat



أخبار السعودية اليوم
.
تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا
تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
تطبيقات سيلفي ستفيدك اذا كان جوالك قديم أو لا يحتوي على مميزات في الكاميرا



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.