أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

تطيبق رائع يجعلك تعلم إن كان الموقع يتجسس عليك أم لا تعرف عليه

تطيبق رائع يجعلك تعلم إن كان الموقع يتجسس عليك أم لا تعرف عليه، عندما تتحدث مع صديق لك في الفيس بوك أو تويتر أو أين كان، قد يرسلك لك رابط لموقع غريب لا تعرفه ولم يسبق لك بسمعه، أو ربما قد تجد بعض التطبيقات التي قمت بتثبيتها من متجر جوجل بلاي تقترح عليك أن تذهب الي هذا الموقع لكي يقدم لك بعض المزايا التي ستفيد جوالك. هناك أحد التطبيقات الجديدة التي ظهرت على متجر بلاي ستور الذي يقدم لك خدمة رائعة جداً، وقد حصل هذا التطبيق على تقييم كبير من قبل المستخدمين مع عدد تحميل صغيرة 5 آلاف بسبب أنه جديد.

تخفيض درجة حرارة الجوال تعرف على خمسة طرق ستساعدك كثيراً

التطبيق الذي نتحدث عنه يدعي Clean Share، فائدة هذا التطبيق هو أنه يقوم بفحص الرابط الذي قمت بوضعه، فكما نعلم بأن هناك بعض المواقع السيئة مع الأسف التي تضع بعض الأكواد، وهذه الأكواد تحتاج فقط بأن يضغط الشخص على رابط الموقع حتي يقوم بالتجسس عليه وسرقة جميع البيانات الموجودة داخل الجوال، لكن مع هذا التطبيق الرائع كل ما عليك فعله أو قبل أن تقوم بالضغط على رابط الموقع الذي أرسله لك صديق لك أو التطبيق أو أين كان، تقوم بمشاركته مع التطبيق، وبعد ذلك تقوم بعمل فحص للرابط وسيقوم التطبيق بمسح جميل الأدوات الخاصة بالتجسس التي تم العثور عليها.

تطيبق رائع يجعلك تعلم إن كان الموقع يتجسس عليك أم لا تعرف عليه

جوجل قبل بضعة أيام أضافت خاصية رائعة جداً في متصفح جوجل كروم، وهي أن تقوم بتنبيهك من وجود بعض الخدمات الغير الآمنة في الموقع، فكما نعلم فإن المواقع التي تعتمد على بروتوكول https التي تجعلك تظن بأن الموقع آمن، ولكن في التحديث الجديد في متصفح جوجل كروم، أضافت جوجل بعض الخوارزميات التي تساعد على تنبيهك اذا كان الموقع ليس آمن أم لا رغم إستخدامه لصيغة https، لهذا قبل أن تدخل الي أي موقع وتقوم بتحميل تطبيق أو لعبة أو أين كان يجب أن تنتبه أولاً بأن الموقع والملف الذي تقوم بتحميله هو ملف آمن وليس به أضرار.

عروض العثيم اليوم

الجدير بالذكر بأن جوجل قالت بأن هناك أكثر من 76 في الفئة من المواقع التي يزورها المستخدمون وتكون آمنة ومحمية بصيغة https، وذكرت أيضاً بأن نظام كروم أو إس ChromOS به أكثر من 85% من المواقع التي تكون آمنة من خلال بروتوكول https، وهو أمر مذهل بالتأكيد. لكن في حال اذا كنت لا ترغب بإستخدام متصفح جوجل، فأقترح عليك بأن تستعمل هذا التطبيق الرائع Clean Share فهو مميز ويعمل بنفس مميزات متصفح كروم إن لم يكن يتميز ببعض النقاط (أتحث هنا من ناحية الأمان)، مثل حجم التطبيق، حيث أن تطبيق جوجل كروم Google Chrome بمساحة قدرها 140MP بينما تطبيق Clean Share بمساحة صغيرة جداً 1.7MP، كما أن الميزة الجديدة في متصفح جوجل كروم لن تعمل فقط إلا علي الجوالات التي تعمل بنظام أندرويد Android 7.0 فما فوق، لهذا أعتقد بأن Clean Share سيكون الأفضل بالنسبة لك من ناحية الحجم والبساطة في تصميمه، فهو ليس معقد مثل جوجل كروم Google Chrome.

رابط تحميل التطبيقات:

تطبيق Clean Share

تطبيق Google Chrome

[divider] .

تطيبق رائع يجعلك تعلم إن كان الموقع يتجسس عليك أم لا تعرف عليه
تطيبق رائع يجعلك تعلم إن كان الموقع يتجسس عليك أم لا تعرف عليه

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد