الرئيسية » تيسير فاتورة الكهرباء 2019 الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة

تيسير فاتورة الكهرباء 2019 الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة

تيسير فاتورة الكهرباء 2019 هي احدى الخدمات الخاصة التي أطلقتها الشركة السعودية للكهرباء , لمساعدة بعض المشتركين في تسديد الفواتير بشكل افضل ومريح , ولا يكون عائق بين المشترك وشركة الكهرباء في تقديم خدمة افضل.

تيسير فاتورة الكهرباء 2019 شروط الخدمة

لكافة المشتركين الذين تتراوح فواتيرهم الشهرية ما بين 300 ريال وحتى 3000 ريال سعودي يمكنهم الاستفادة من برنامج تيسير حيث عدد مشتركي هذه الشريحة ما يقارب ثلاثة ملاين مشترك , حيث تقوم الشركة السعودية للكهرباء بإدراج كافة المشتركين من هذه الشريحة في الخدمة دون الحاجة إلى تسجيل طلب من المشترك.

حيث يتاح للمشترك تسديد قيمة متوسط الفاتورة الشهري وذلك بناء على اخر ستة اشهر من نفس العام ما بين شهر يوليو وحتى شهر ديسمبر من نفس العام ثم يتم عمل تصفية في نهاية العام لتحديد ما يوجد على المشترك من مبالغ إضافية يتم دفعها او يتم احتسابها في محفظة المشترك.

تيسير فاتورة الكهرباء 2019 والفاتورة الثابتة

خدمة اخري تقدمها الشركة السعودية للكهرباء وهي تخص فئة المشتركين الذين تقل متوسط الفواتير المدفوعة مدة عام سابق عن 300 ريال او اكثر من 3000 ريال سعودية.

حيث تم تقديم طلب من قبل المشترك يشمل كافة المستندات المطلوبة ثم بعد ذلك يتم دفع مبلغ ثابت يدفعه المشترك حتى نهاية العام , ثم بعد ذلك يتم اجراء تصفية في نهاية العام وتكون بجمع كافة الفواتير السابقة وفي حالة كان المجموع اكثر مما دفعه المشترك يتم مطالبة المشترك بدفع الفرق.

تيسير فاتورة الكهرباء 2019 تقسيط المديونية المتراكمة

وهذه الخدمة خاصة بالمشتركين الذين عليهم مديونية وذلك قبل شهر يوليو , حيث اتاحت هيئة تنظم الكهرباء والإنتاج المزدوج إمكانية تقسيم المديونيات السابقة وذلك لمدة ستة اشهر , حيث تزيح من على كاهل المشترك دفع المديونية بشكل كبير في وقت واحد.

كما تقدم الشركة السعودية للكهرباء تقديم خدمات إضافية هامة للمشتركين وهي , اشعار المشترك برصيد الموجود لدى شركة الكهرباء بشكل شهري , كذلك تقديم خدمة نظام الطاقة الشمسية والخاصة بمشتركي المنازل , كذلك تتيح الشركة استخدام بطاقة الشحن الكهربائي.
تيسير فاتورة الكهرباء 2019 الغاء الخدمة

نظراً لان الشركة السعودية للكهرباء إضافة كافة المشتركين ضمن شريحة مستهلكي ما بين 300 حتى 3000 ريال تلقائيا فقد اتاحة ثلاث طرق لإلغاء خدمة تيسير فاتورة الكهرباء وهي :

تيسير فاتورة الكهرباء 2019

  • رسالة قصيرة SMS عن طريق الجوال إلى الرقم الموحد 500120 وذلك بالشكل التالي : UFB#1001234567
  • وإذا رغب المشترك في الاشتراك مرة اخري بالخدمة يمكنه التوجه لموقع الشركة التالي :

الفاتورة الثابتة للكهرباء 2019 شروط تسجيل الخدمة

الفاتورة الثابتة تسجيل الخدمة 2019 رابط الشركة السعودية للكهرباء

شروط الفاتورة الثابتة للكهرباء 2019 رابط التسجيل مباشر

  • كذلك يمكن للمشترك الاتصال بالرقم الموحد الخاصة بالشركة وهو : 920001100
.
تيسير فاتورة الكهرباء الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة
تيسير فاتورة الكهرباء الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.