الرئيسية » تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل

تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل

تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل، منذ أن ظهرت الجوالات الذكية ظهر بعدها عدد لا يستهان به من التطبيقات، وكان بعضها يحاول أن يغير حياتنا بنسبة 180 درجة، لعل أبزرها تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام والي غير ذلك، وهناك بعض التطبيقات الأخري غير هذه التي نستعملها بكثرة أو المعروفة، مثل تطبيق Appvn هذا التطبيق الذي أستعمله شخصياً في الحصول على التطبيقات التي هي غير متوفرة في جوجل بلاي وتقدم لي بعض المزايا الجميلة. عموماً، لكن مع ذلك في ظل تواجد تطبيقات مفيدة، ظهرت أيضاً بعض التطبيقات التي يمكنك أن توصف بالغباء إن صح التعبير، والبعض الآخر للترفيه فقط، لهذا سنستعرض معكم بعض من تلك التطبيقات الغريبة والأكثر غرابة هو حصولها على تقييمات كبيرة في بلاي ستور.

تخفيض درجة حرارة الجوال تعرف على خمسة طرق ستساعدك كثيراً

1- تطبيق cargador de batería solar

أولي هذه التطبيقات الغريبة هو هذا التطبيق الذي يدعي أنه يمكنك شحن جوالك من خلال أشعة الشمس، بمعني أنه اذا كنت قد سافرت الي مكانٍ ما وفجأة نفذ شحن البطارية تستطيع من خلال أشعة الشمس أن تشحن جوالك عبر هذا التطبيق، وحتي تستطيع شحنه فيكفيك أن تفتح التطبيق وتقوم بتوجيه اليه أشعة الشمس، واذا كانت نسبة الشحن على سبيل المثال 50 في المئة فستلاحظ عند توجيه أشعة الشمس أنها أصبحت 51 في المئة و 52 وهكذا، ومثل هذه التطبيقات مع الأسف يصدقها عدد كبير من الناس رغم أنها لا أساس لها من الصحة.

بطبيعة الحال تستطيع شحن جوالك من خلال أشعة الشمس من خلال بعض الشواحن التي تدعم هذه التقنية، لكن من المستحيل أن تجد تطبيق يقدم لك هذه الميزة.

2- تطبيق Anti-Mosquito Simulated

اذا كنت قد تعيش في مكان وتعاني من مشاكل في النوم بسبب البعوض، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع أن تشغل بعض الترددات والتي يدعي هذا التطبيق بأنها تساعد على إبعاد البعوض وطرده بهذا المفهوم. عندما تقوم بفتح التطبيق تضغط على زر تشغيل، وقد حصل التطبيق على أكثر من 50 ألف تحميل له بالإضافة الي حصوله على تقييم كبير نوعاً ما في متجر جوجل بلاي، والي الآن لا يعرف إن كان بالفعل هذا التطبيق صادق أم كاذب، فأنا ليس لدي بعوض في المنطقة التي أعيش بها ولكن من الممكن ان تكون هذه الترددات تعمل بالفعل على طرد البعوض والذباب، لكن أيضاً هذا لا يمنع بأن نشكك قليلاً في هذا التطبيق.

تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل

3- تطبيق Detector Mentiras Simulado

إحدي أيضاً التطبيقات الغريبة والتي لن تصدق بوجودها في جوجل بلاي هو هذا التطبيق الغريب الذي يستطيع الكشف عن الكذب، ويدعي هذا التطبيق بأنه يستعمل نفس الطرق الأخري في بعض الأجهزة الغالية الثمن التي تقوم بالكشف عن الكذب، والشيء الغريب هو أن هذا التطبيق حصل على أكثر من مليون تحميل في متجر جوجل جلاي. يقول التطبيق حتي تقوم بالكشف عن الكذب في شخص ما، فأولاً بطبيعة الحال تقوم بفتح التطبيق، ثم بعدها ستظهر لك دائرة باللون الأخضر، وتقول لصديق لك بأن يضع إصبعه عليها، ثم بعد ذلك تقوم بطرح عليه بعض الأسئلة وسيكشف لك التطبيق اذا كان جوابه كاذب أم صادق.

4- تطبيق Ghost Detector Radar Simulator

هذا بالنسبة لي أعتبره أغرب تطبيق يمكن أن تجده في متجر جوجل بلاي، حيث يدعي هذا التطبيق بأنه سيكشف لك اذا كان هناك أشباح في منزلك أم لا. عندما تقوم بفتح التطبيق للمرة الأولي سيقول لك بأنه يجب عليك أن تقوم بعمل معايرة للمستشعرات الموجودة في الجوال، ثم بعد أن تقوم بعمل ذلك سيهمك التطبيق بأنه يعمل بشكل ممتاز ويعتمد على مستشعرات الجوال للكشف عن الأشباح. بعد الإنتهاء من عمل معايرة للمستشعرات، ستفتح كاميرا الجوال مباشرة وسيطلب منك التطبيق بأن تتجول في منزلك لكي يكشف عن تلك الأشباح، وعندما سيجد أشباح ستظهر لك بعض النقاط التي تبين لك اذا كان هناك أشباح أم لا.

عروض العثيم اليوم

بطبيعة الحال مثل هذه التطبيقات متوفرة بكثرة في متجر جوجل بلاي وخارج جوجل بلاي كذلك، وجميعها كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة.



أخبار السعودية اليوم
.
تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل
تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل

صور العرض

تطبيقات غريبة في متجر جوجل بلاي تقدم لك مزايا لم تشاهدها من قبل



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.