الرئيسية » تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة

تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة

تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة، شركة أوبو هي من إحدي الشركات الصينية التي أبهرت الجميع عند إعلانها عن جوال OPPO Find X بتصميم من المستقبل مع مواصفات قوية جداً، لكن أوبو عادةً تقوم بإطلاق جوالات للفئة المتوسطة وأشهر سلسلة لدي الشركة هي OPPO F Series وكان آخر جوال تم إطلاقه من هذه السلسلة هو OPPO F7 الذي كان يتميز بالأداء القوي والتصميم الرائع، وعلى الرغم من أنه يعتبر جوال جديد إلا أن الشركة بالفعل أوشكت على إطلاق الجيل الجديد OPPO F9 و OPPO F9 Pro.

صور ومواصفات OPPO Find X مع المميزات والعيوب وأدق تفاصيله

من المعروف بأن الشركات الصينية ومنها أوبو تقوم بنسخ بعض التصاميم من الجوالات المنافسة أو المشهورة مثل iPhone على سبيل المثال، فجوال OPPO F7 يحتوي على النوتش مثل iPhone X وعدد كبير من أجهزة أندرويد لكن OPPO F9 لم ينسخ من iPhone X بل من Essential Phone وهو جوال تم إطلاقه في العام الماضي من الأب الروحي لأندرويد أندي روبين وكان الجوال مميز بتصميم عصري حيث أنه لا يحتوي على حواف سوي الكاميرا الأمامية والتي قال بأنه لم يرغب بوضعها أسفل الجوال مثل Mi MIX وذلك لأن موقع الكاميرا سيكون سيء، والآن نجد OPPO تقوم بنسخ تلك الفكرة والنسخ ليس بالأمر الجديد على OPPO بالمناسبة.

بطبيعة الحال هذا أمر مفيد مقارنة بالنوتش الموجودة في Oppo F7 حيث أن الحواف ستصبح أصغر من السابق. أما الجهة الخلفية فللأسف لم تتغير عن الجيل الماضي حيث ما زال الجوال سيستخدم مادة البولي كربونيت مع إنعكاسات جميلة وكنت أتمني إن كان الجوال بجسم زجاجي أو على الأقل معدني مثل OPPO F3 Plus ولكن عموماً التصاميم ذو الإنعكاسات يفضلها عدد من المستخدمين مقارنة بالجسم المعدني.

تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة

إحدي الأشياء المثيرة للإهتمام والتي سنشاهدها مع الجوال وهي تقنية VOOC التي تجعل الجوال يقوم بشحن البطارية في غضون عدة دقائق بسيطة، وعادةً نجد هذه الميزة في جوالات OPPO R Series الغالية لكن من الجميل أن نجد الشركة تضع تلك التقنية في جوالها المتوسط، والجدير بالذكر بأن OPPO F9 Pro ليس أول جوال من تلك السلسلة الذي يأتي مع تلك التقنية فـ OPPO F1 Plus و OPPO F3 Plus يدعمان بالفعل تلك التقنية والشركة قامت بإزالتها من OPPO F5 و OPPO F7 والآن الميزة عادت مجدداً الي OPPO F9 Pro. يقول موقع الشركة بأن الجوال قادر على شحن 70% في المئة من البطارية في غضون 30 دقيقة فقط، عملياً، متوقع أن تشحن 50% من البطارية في غضون 30 دقيقة، لكن لننتظر ونشاهد آراء المستخدمين حول تجربة الشحن مع الجوال.

الجوال سيطلق في فيتنام يوم 15 أغسطس القادم والهند يوم 21 أغسطس، وفي تلك المؤتمرات سنتمكن من معرفة كافة المواصفات والتفاصيل الأخري حول الجوال.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة
تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة

صور العرض

تصميم OPPO F9 Pro يكشف عن قدومه بشكل مختلف جذرياً مقارنة بالأجيال السابقة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.