الرئيسية » تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له

تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له

تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له، منذ فترة طويلة، نسمع بأن سامسونج تعمل على جوال قابل للطي تحت العلامة التجارية Galaxy X، وفي معرض CES 2018 عرضت سامسونج إحدي النماذج في هذا المعرض خلف الأبواب لبعض الأشخاص، ووفقاً للتقارير الصادرة من كوريا الجنوبية فإن إحدي هذه النماذج تأتي بشاشة بحجم 7.3 إنش من نوع OLED. كذلك أكدت الشركات المصنعة في كوريا الجنوبية بأنها بالفعل تعمل على جوال قابل للطي والإنحناء، ومن المتوقع أن يبدأ شحنه في شهر نوفمبر من هذا العام ويصل في بداية عام 2019.

جوال Galaxy A9 Star أهم مميزاته وأدق مواصفاته

أحد المصادر التي ذكرت بأن الجوال الذي سيأتي بشاشة بحجم 7.3 إنش (يشاع باسم Galaxy X) سيكون قابل للطي، وعندما تقوم بطي الجوال ستكون الشاشة بحجم 4.5 إنش، على الأقل هذا ما قالته المصادر الكورية. توقع أحد المحللين بأن الجوال سيضم من الداخل شاشتين، وشاشة واحدة أخري في خارج الجوال. السيد بارك ذكر لشركات OEM بأنه سيتم عرض نموذج آخر من الجوال في المعرض المقرر عرضه في شهر يناير في مدينة لاس فيجاس، وسيكون هذا النموذج خلف أبواب المعرض، بمعني آخر أنه لن يعرض لجميع الناس وإنما فقط أشخاص معينين، تماما كما حدث في معرض الجوالات العالمي MWC ومعرض CES في بداية هذا العام.

تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له

قبل أيام قليلة، ذكرت التقارير الصادرة من قبل جنوب الصين بأن سعر الجوال سيكون مكلف جداً ولن يكون من الجوالات الرخيصة على الإطلاق. بغض النظر عن السعر، يجب علينا أن نعلم إن كان هذا الجوال سيكون له مكانة في جوالات العام المقبل أم لا، فإلي وقتنا هذا لا يعرف فيماذا سيستخدم الجوال القابل للطي وما هي المميزات التي ستميزه عن بقية الجوالات الأخري، وإن كان يتميز بمميزات كثيره، فأيضاً لا يعرف إن كانت الجوالات القابلة للطي ستلقي إعجاب من المستخدمين أم لا، خصوصاً في وسط بحر من الجوالات التي تتميز بأشياء كثيره بحتاجها المتسخدمون.

متوقع أن يطلق الجوال في النصف الاول من عام 2019، على الرغم من أنه لا توجد تفاصيل دقيقة بشأن الوقت واليوم الذي سيطلق فيه، كما أن سامسونج لم تذكر أي شيء حول موعد إطلاق الجوال وتبقي هذه المعلومات في حالة إشاعات، لكنها على الأقل ذكرت بأنها تعمل على جوال قابل للطي. بالإضافة الي الجوال القابل للطي، الشركة بالفعل لديها جوال آخر وهو Galaxy S10 الذي يشاع بأن يطلق في معرض الجوالات العالمي MWC في العام المقبل.

الجدير بالذكر بأن سامسونج ليست أول شركة تعمل على جوال قابل للطي، فشركات مثل إل جي، أوبو، هواوي، مايكروسوفت وغيرهم قد حصلوا بالفعل على براءات إختراعات لجوالات قابلة للطي، وقد ظهرت بعض التصاميم التخيلية (تعرف باسم Concept) التي توضح شكل الجوال من جميع الزوايا وهي مبنية على التسريبات وبراءات الإختراعات.


أخبار السعودية اليوم
.
تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له
تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له

صور العرض

تصميم Galaxy X يظهر من خلال براءة إختراع والكشف عن السعر المتوقع له



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.