الرئيسية » تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، منذ فترة نسمع بأن سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة ستطلق قريباً في معرض IFA 2018، وكان متوقع أن تكون باسم Gear S4 حيث أن هذه السلسلة هي التي تعتبر الفئة الأهم التي يهتم بها الناس للساعات الذكية من سامسونج، لكن سامسونج ومثل عدد كبير من الشركات لن تقوم بتسمية الساعة باسم Gear S4، فكما نعلم بأن هناك بعض الدول التي تؤمن بأن الرقم أربعة 4 رمز للأشياء الغريبة والمرعبة جداً، وبطبيعة الحال تبقي مجرد خرافات لا أكثر، لكن عموماً اسم الساعة سيكون Galaxy Watch وذلك بعد أن حصلت الساعة على مصادقة من هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC، وهي فقط لم تكشف عن الاسم بل أيضاً عن حجم وتصميم الساعة.

ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج

سيكون هناك إصدارين مختلفين من هذه الساعة، الأولي بموديل SM-R815U أو SM-R815W (نسخة LTE) موديل SM-R810 (نسخة Wi-Fi)، الثانية بموديل SM-R805U أو SM-R805W، والفرق بينهما ليس في التصميم بل في الحجم، حيث أن النسخة الأصغر SM-R815U ستأتي بشاشة بحجم 1.2 إنش وأبعاد: الطول 51.2 والعرض 43.4 ملم، بينما النسخة الأكبر SM-R805U ستأتي بشاشة بحجم 1.3 إنش وأبعاد: الطول الطول 56.8 والعرض 48.8 ملم.

تصميم الساعة يعتبر أكثر رياضية مع تقليص حجم الشاشة، وهي تقريباً مشابة الي حد كبير لساعة Gear Sport من ناحية الحجم، وتصميم الساعة يعتبر جيد وسيعجب النساء كثيراً.

تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

بالنسبة للتفاصيل الأخري، فمتوقع أن تدعم الساعة مساعد Bixby الذي تم إطلاقه في العام الماضي مع جوال Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus، وهو لا يعتبر أمر مفاجئ أن نشاهد هذه الميزة للساعة خصوصاً بعد أن صرحت سامسونج بأنها تعمل على أجهزة إلكترونية تضم هذا المساعد. المساعد يعتبر جيد ويتم تحسينه بشكل يومي مقارنة بالمرة الأولي التي كان مع Galaxy S8، لكن بخلاف بعض أجهزة سامسونج فإن الساعة لن يكون هناك بها زر لتشغيل Bixby Button، وهو أمر رائع خصوصاً وأن هذا الزر يزعج الكثير من المستخدمين، وبطبيعة الحال اذا كنت تريد إستخدامها أو إيقاظها يجب أن تقول “Hi Bixby”.

عروض العثيم اليوم

كان يشاع سابقاً بأن سامسونج ستسخدم وللمرة الأولي نظام جوجل للساعات الذكية وهو WearOS المعروف سابقاً باسم Android Wear، لكن هناك أحد المواقع الذي تواصل مع أحد عمال سامسونج وأكد له بأن سامسونج مع جميع ساعاتها الذكية ستستخدم فقط نظامها الخاص وهو Tizen، وهو النظام الذي سيستخدم أيضاً مع Galaxy Watch الجديدة (إصدار TizenOS 4.0)، أعتقد أنه سيكون أفضل إن كانت الساعة تستخدم WearOS خصوصاً وأن التطبيقات مدعمه أكثر مقارنة بـ Tizen، لكن عموماً ما زال نظام جيد ونتمني أن يكون هناك مطورون يطورون لتطبيقات تتوافق مع هذا النظام.

أكد عامل سامسونج لهذا الموقع بأن الساعة ستطلق يوم 24 أغسطس القادم، أي بعد عدة أسابيع فقط من الإعلان عن Galaxy Note 9، فهو سيطلق يوم 9 أغسطس.



أخبار السعودية اليوم
.
تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC
تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
تصميم Galaxy Watch يظهر من خلال هيئة الإتصالات الفيدرالية FCC



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.