الرئيسية » ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج

ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج

ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج، أصبح سوق الساعات الذكية في إنخفاض مستمر من أي وقت مضي، وعلى الرغم من ذلك ما زالت هناك بعض الشركات التي لم تتخلي عن إصدار ساعات ذكية من كل عام جديد. كما هو معروف، فسامسونج لديها سلسلة Gear S Series المخصصة للساعات الذكية، وكان آخر إصدار من هذه السلسلة هو Gear S3، والآن تعمل الشركة على خليفته والذي من المتوقع أن يطلق في هذا الصيف، وربما قد يتم إطلاق بعض النسخ الأقل أو الأكثر تكلفة من الساعة نفسها. ظهرت بعض المعلومات الواردة على شبكة الإنترنت التي تفيد بأن ساعة Gear S4 ستأتي ببطارية مذهلة تدوم مدة أطول بكثير مقارنة مع الجيل السابق Gear S3، والتي كانت تحقق يومين من الإستخدام.

جوال Galaxy A9 Star أهم مميزاته وأدق مواصفاته

اذا نظرنا على مواصفات البطارية الخاصة لساعة Gear S3 سنجد أنها تأتي بسعة 380mAh مللي أمبير، ووفقاً لأحدث التسريبات فإن الجيل الجديد Gear S4 سيأتي مع بطارية بسعة 470mAh مللي أمبير، أي ما يعني زيادة 90mAh مللي أمبير عن الجيل السابق، وهو رقم ليس بالصغير. ومن المعروف أن أجهزة سامسونج لا تقدم الأداء المثالي من ناحية البطارية، ولكن على ما يبدو بأن الشركة قررت أخيراً تزويد أجهزتها ببطاريات كبيرة الحجم. ذكرت المصادر من كوريا الجنوبية أن ساعة Gear S4 ستطلق في شهر أغسطس القادم، مما يعني أنه الساعة قد تطلق في نفس يوم إطلاق نوت 9 أو قد تطلق في معرض IFA ببرلين أو في يوم آخر، الي الآن الأمر غير واضح.

ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج

إحدي الأشياء التي ذكرتها الإشاعات أيضاً هي ألوان الساعة: الفضي والأسود واللون الذي لم نشاهده في الجيل السابق الذهبي. ووفقاً للمصدر نفسه فإن الساعة ستأتي بنسختين، الأولي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE والثانية الواي فاي Wi-Fi. فيما يخص بنظام التشغيل، متوقع بشكل كبير أن يستمر الجيل الجديد مع نظام سامسونج الخاص للساعات الذكية وهو TizenOS، وقد ورد سابقاً بأن سامسونج ستضع نظام WearOS لأول مرة في ساعاتها الذكية، ولكن بعدها بأيام قليلة تم نفي هذا الأمر وإتضح بأن هناك بعض عملاء من سامسونج يعملون مع شركة جوجل لإصدار ساعة جديدة بنظام WearOS، المعروف سابقاً باسم Android Wear. لا يتمتع نظام TizenOS بمميزات كثيرة مثل WearOS، فهو يضم العديد من المميزات ولعل أهما هو كثرة التطبيقات التي يدعمها هذا النظام، ولكن بشكل عام نظام TizenOS يلبي إحتياجات المستخدمين.

عروض العثيم اليوم

هناك أربعة نماذج مختلفة حصلت علي وثائق من بعض الشركات، وموديل هذه النماذج هي SM-R800 و SM-R805 و SM-R810 و SM-R815، لذا فإن إحتمالية إطلاق نسخ كثيرة من ساعة Gear S4 مرجح جداً ولن يكون بالأمر المفاجئ. يقال بأن إحدي هذه النماذج سيأتي مع اللون الذهبي الجديد، وهو اللون الذي نشاهده في الساعات غالية الثمن، ولكن سامسونج قررت أن تضع هذا اللون في ساعاتها الذكية، وبالطبع لن يكون من الذهب الحقيقي. للأسف لا توجد تفاصيل كثيرة حول مميزات ومواصفات هذخ الساعة، ومن المفترض أن نعرف المزيد من التفاصيل من خلال التسريبات.
.[column width=’65%’ padding=’2px’]
ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج
ساعة سامسونج جير إس 4 ستضم ميزة نفتقدها في أجهزة سامسونج
[/column][column width=’5%’ padding=’10px’]

صور العرض

[/column][column width=’30%’ padding=’2px’ margin_top=’50px’]
[/column] [end_columns]



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.