الرئيسية » تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة، تستعد سامسونج للكشف عن جوالها الرائد القادم Galaxy Note 9 بتاريخ 9 أغسطس في مدينة نيويورك الأمريكية، وتقريباً يومياً نحصل على تفاصيل جديدة تتعلق بالجوال، لكن الآن ظهرت صور حية لأحد نماذج نوت 9 بالإضافة الي صورة رسمية جديدة عن التي رأيناها سابقاً، ومما لا شك فيه بأن هذه الصور تؤكد جميع المعلومات التي ذكرناها سابقاً.

كما تظهر الصور، فإن تصميم الجوال يشابه الي حد كبير بالجيل السابق Note 8 من الأمام، لعل اذا دققت بشكل كبير جداً قد نلاحظ بأن إطار Galaxy Note 9 أخف قليلاً من Galaxy Note 8 بشكل صغير جداً لا يستحق الذكر. الفرق الوحيد الذي سيكون بين الجهازين عموماً هو في الجهة الخلفية. لا يزال Note 9 يستخدم كاميرا خلفية مزدوجة بشكل أفقي، لكن أهم إختلاف يأتي في مكان مستشعر البصمة، حيث أصبح أسفل الكاميرا مباشرة وليس بجانبها، وهو موقع ممتاز جداً وأفضل بكثير من الجيل السابق، كما لا ننسي بأن سلسلة Galaxy Note Series تتميز بالحجم الكبير، لهذا كان من المزعج جداً إستخدام البصمة مع Note 8، وهذا الأمر تم إصلاحه في الجيل الجديد، وهي خطوة رائعة.

جوال Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني

الصورة الثانية تعطي تفاصيل أكثر، حيث يمكننا أن نلاحظ بأن هناك عدسة كبيرة الحجم وعدسة صغيرة الحجم، وعلى الأرجح بأن العدسة الكبيرة ستكون بفتحة F/1.5، بينما الثانية والأصغر بفتحة F/2.4، مثل جوال Galaxy S9 Plus. أهم ما تظهره هذه الصورة والتي تؤكد ما ذكرناه سابقاً بأن لون القلم الضوئي S Pen سيختلف عن لون الجوال نفسه، حيث تظهر بأن الجوال سيكون لون أزرق ومع ذلك القلم الضوئي بلون أصفر، وتقريباً هذه هي المرة الأولي التي تفعلها، قد يعجب البعض بها والأخر لا، وانا لا أري بأن هناك أي شيء سيء، لهذا لست مهتماً.

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة

هناك أحد النماذج من Note 9 ظهرت قبل بضعة أيام على منصة Geekbench، وتوضح بأن سامسونج كانت تختبر نسخة نوت 9 تحمل معالج الشركة الجديد والذي لم يعلن بعد Exynos 9820، مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت ونظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo، ولكن من المستبعد جداً أن يأتي الجوال مع هذا المعالج، حيث أن سامسونج دائماً تقوم بإطلاق معالجتها الرائدة في سلسلة Galaxy S Series ثم بعدها تطلق نفس المعالج في سلسلة Galaxy Note Series، وهو ما سيحصل مع نوت 9، حيث أن مواصفاته ستشبه الي حد كبير جوال Galaxy S9 Plus، مثل تزويده بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 ثماني النواة بتردد 2.8GHz جيجا هيرتز أو معالج من سامسونج نفسها Exynos 9810 ثماني النواة بتردد 2.7GHz جيجا بايت، عموماً سيكون هناك تحديثات بسيطة من ناحية المواصفات مقارنة بجوال Galaxy S9 Plus.

عروض العثيم اليوم

هناك أحد المصادر التي تزعم بأن سامسونج تعمل على سماعة بمساعد ذكي يعمل بخدمة Bixby، ويقول المصدر بأنه سيطلق بجانب جوال Galaxy Note 9 أي يوم 9 أغسطس، وفي الحقيقة لست متحمس جداً وذلك لأن Bixby لا ينافس أبداً مساعد جوجل Google Assistant أو أمازون Amazon Alexa أو أبل Apple Siri، أين كان المساعد فإن Bixby لا زال غير جيد، ولعل سامسونج قد تحسن من مميزاته مع نوت 9، ونحن بالتأكيد نتمني أن تفعل ذلك بأسرع وقت.



أخبار السعودية اليوم
.
تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة
تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة

صور العرض

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال صور حية مع صورة رسمية جديدة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.