الرئيسية » تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني، جوال سامسونج الرائد القادم Galaxy Note 9 أصبح الإعلان عنه قريب من أي وقت مضي، وذلك بعد أن أكدت سامسونج من خلال جميع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بأنها ستعلن عن الجوال يوم 9 أغسطس في مدينة نيويورك الأمريكية. قبل بضعة أشهر، ظهرت صور ثلاثية الأبعاد CAD renders توضح تصميم الجوال من جميع الإتجاهات، الآن أحد الأشخاص المجهولين قام بنشر أول صورة رسمية مسربة لواجهة جوال Galaxy Note 9، والتي تتطابق كثيراً مع صور ثلاثية الأبعاد.

اذا قمت بإلقاء نظري على الصورة المسربة، سنشاهد بأن لا يوجد إختلاف كبير بينه وبين Note 8، حيث توجد الشاشة الكبيرة 6.38 إنش مع تناسق عرض 18.5:9، لعل الإختلاف الوحيد هو في حجم الـ bezel-less، فكما فعلت سامسونج مع S9 و +S9 فإنها قامت بتقليل الحواف في الأعلي والأسفل بنسبة قليلة جداً، وعلى ما يبدو أنها ستفعل نفس الأمر مع Note 9، لكن غير الحواف الصغيرة يبقي التصميم مثل الجيل السابق Note 8 بدون أي إختلافات تستحق الذكر.

جوال نوت 9 سيأتي مع أهم ميزة تميز سلسلة Galaxy Note

هناك أيضاً أحد الأشخاص المجهولة الذي قام بنشر ملصق إعلاني، والتي تظهر بعض النقاط المهمة. مرة أخري هذه الصورة الإعلانية تظهر بأن الجوال من الجهة الخلفية لن يتغير بشكل كبير عن Note 8، حيث سيكون بتصميم زجاجي وعلى الأطراف من المعدن، وسيضم منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم ومنفذ الشحن USB C والسماعات الرئيسية والميكروفون وفي الأخير مكان لإدخال القلم الضوئي S Pen. بما أننا ذكرنا القلم الضوئي، فهنا سيكون الإختلاف الأبرز عن Note 8. توضح الصورة الإعلانية بأن القلم سيدعم تقنية البلوتوث Bluetooth، وبطبيعة الحال يمكننا أن نلاحظ بسهولة أن لون القلم لا يشبه تماماً لون الجوال، فلون القلم هو أصفر بينما لون الجوال نفسه هو الأزرق، وبالمناسبة لون القلم لا يعتبر أمر مفاجيء جداً، وذلك لأن سامسونج قامت بالفعل بالكشف عن القلم في أحد الفيديوهات التشويقية والتي تظهر بأنه سيأتي باللون الأصفر. على ما يبدو بأن القلم سيضم أكثر من لون، لكن لا يوجد أي تأكيد حتي الآن.

تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني

الإختلاف الآخر الذي يمكننا مشاهدته عن الجيل السابق هو تغير مكان البصمة، حيث تم نقلها من جانب الكاميرا الي أسفل الكاميرا، وهو موقع ممتاز جداً وأفضل بكثير من موقع البصمة الذي كان يستخدم في Note 8 و S8 كذلك. قبل بضعة أيام، حصل الجوال (موديل SM-N9600) على مصادقة من هيئة الإتصالات الصينية TENAA وهيئة الإتصالات البرازيلية ANATEL، لكن مع الأسف كلتاهما لم تقم بنشر أي معلومة بخصوص الجوال، لكن قبلها بعدة أشهر حصل الجوال على مصادقة من 3C الصينية وهي أيضاً لم تنشر أي شيء عن الجوال، لكن ذكرت شيء مهم جداً وهو أن الجوال سيأتي بشاحن يدعم تقنية Qualcomm Quick Charge 2.0، نعم لقد قرأتها بشكل صحيح 2.0، في الحقيقة لا أفهم لماذا سامسونج لا زالت تستخدم هذه التقنية القديمة جداً، منذ عام 2015 مع جوال Galaxy S6 والي الآن لا زالت مستمرة مع Note 9، مع العلم بأن المعالج الذي سيستخدم في الجوال يدعم تقنية 4.0.

عروض العثيم اليوم

من المنتظر أن تكشف سامسونج عن الجوال في معرض Unpacked 2018 في مدينة نيويورك الأمريكية يوم 9 أغسطس، ووفقاً للتقارير الصادرة من كوريا الجنوبية، فإن سامسونج ستقوم ببيع الجوال يوم 24 أغسطس (أي بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن الجوال) ويقول التقرير بأن سامسونج كان من المخطط لها أن تقوم بطرحه يوم 31 أغسطس (نعم، يوم معرض IFA 2018) ولكنها قامت بإختبار موعد أقرب وذلك بسبب تباطؤ مبيعات Galaxy S9.

.
تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني
تصميم Galaxy Note 9 يظهر من خلال أول صورة رسمية بالإضافة الي ملصق إعلاني

صور العرض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.