أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

تسجيل حافز عن طريق الجوال 1440: 2018 طريقة التسجيل بـ SMS

يقدم موقع حافز المطور خدمة خاصة وهي تسجيل حافز عن طريق الجوال وذلك في اطار التسهيل على المستفيدين من مميزات برنامج حافز ,لكي تطرح فيه اسلوب اخر يمكن من خلاله التسجيل في برنامج حافز المطور.

حيث يتاح لكل شخص اراد ان يسجل بياناته في بأن يستخدم احدى الطريقتين وهما اما تسجيل حافز عن طريق الموقع وهو على الرابط التالي :

( تسجيل حافز2 عن طريق الموقع )

او ان يقوم الباحث عن العمل باستخدام طريقة تسجيل حافز عن طريق الجوال وذلك عن طريق تجهيز رسالة نصية يدون فيها رقم الهوية الوطنية الخاصة بالباحث عن العمل وترسل إلى الرقم الموحد (500200) وهذا على المشغلات الثلاثة للجوال وهما الاتصالات , زين , موبايلي.

وبعد ان فترة سوف يتم الرد على جوال الباحث عن العمل برسالة تحوى الرقم السري للدخول إلى موقع حافز المطور, يقوم بعدها المتقدم بالدخول إلى الموقع الالكتروني استكمالا لباقي بيانات التسجيل المطلوبة والتي تحدد مدى استحقاق المتقدم من الاستفادة من خدمات حافز المطور.

برنامج حافز 1440 يستمر بتلقي التسجيل دون شرط العمل الجديد

واهم البيانات التي يطلب ان يقوم الباحث عن العمل بتدوينها سواء كان التسجيل من الموقع او تسجيل حافز عن طريق الجوال هي معلومات التعليم , معلوم الاتصال بالشخص , معلومات تختص بخبرة الباحث عن العمل , معلومات تهتم بمفضلات الوظيفة , مهارات الشخص , ومعلومات شخصية عامة , على يتم تخزين هذه المعلومات وتقديمها لأصحاب العمل في ايجاد فرصة عمل مناسبة للباحث عن العمل.

كما يتيح طريقة تسجيل حافز عن طريق الجوال في تقديم عده خدمات تسهل ايضا من عملية تصحيح البيانات , منها تغيير رقم الجوال وايضا تغيير الرقم السري للدخول إلى موقع حافز , وكذلك التسجيل بعدم وجود بطاقة هوية.

[divider] .

تسجيل حافز عن طريق الجوال 1440: 2018 طريقة التسجيل بـ SMS - اخبار وطني
تسجيل حافز عن طريق الجوال 1440: 2018 طريقة التسجيل بـ SMS – اخبار وطني

صور العرض


[end_columns]

18 تعليقات
  1. رحاب يقول

    ماعندي حافز زمان كان عندي وابغ ارجع حافز

    1. حسام حسن يقول

      يمكنك التقديم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد