أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

الحجز الالكتروني 1440 لخدمة الموعد الالكتروني برابط مباشر

الحجز الالكتروني اعلنت وزارة العمل السعودية عن بدء المرحلة الثانية من خدمة الموعد الإلكتروني لعام 1440 , والتي تتيح لكافة مراجعي وزارة العمل بأخد موعد او حجز قبل البدء في طلب خدمات وزارة العمل.

وقد عبرت وزارة العمل السعودية بأن الحجز الالكتروني 1440 هو المرحلة المتقدمة من تطوير الموعد الالكتروني الإلزامي , حيث تم تطبيق برنامج الحجز الالكتروني على فروع وزارة العمل بمدينة الرياض وكذلك منطقة مكة المكرمة وكذلك المنطقة الشرقية وعاصمتها الدمام.

وعلى كافة المراجعين الراغبين في تفعيل خدمة الحجز الالكتروني او الموعد الالكتروني يرجى الضغط على الرابط التالي:

( رابط الحجز الالكتروني 1440 او الموعد الالكتروني )

وتتم خطوات التسجيل بمنتهي السهولة , حيث يدخل مالك حساب الخاصة بالمنشأة على موقع الوزارة , ومن ثم يختار تبويب خدمة الحجز الالكتروني او الموعد الإلكتروني ثم يحدد الموعد مع تحديد نوع الخدمة المطلوبة.

كما اشار زياد الصايغ المتحدث الرسمي لمركز الاعلام التابع لوزارة العام , بان المرحلة الثانية تشمل ثلاث مناطق فقط إلزامية , ثم بعد ذلك تبدأ المرحلة الإلزامية شاملة جميع فروع وزارة العمل بالكامل  .

كما يهدف برنامج الحجز الالكتروني هو تقليل الوقت والمجهود لعملاء مكتب العمل , بالإضافة إلى رفع مستوى خدمة مكاتب العمل بالمملكة العربية السعودية.

 

الحجز الالكتروني 1440 لخدمة الموعد الالكتروني برابط مباشر - اخبار وطني
الحجز الالكتروني 1440 , الحجز الالكتروني 2018 , رابط الحجز الالكتروني , موقع الحجز الالكتروني , التسجيل في الحجز الالكتروني , طريقة الحجز الالكتروني
الصفحات ( 1 من 44 ): 1 23 ... 44التالي »
تعليق 1
  1. محمد حسن محمد جمعان يقول

    محمد حسن محمد جمعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد