الرئيسية » تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة

تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة

تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة، كشفت شركة شاومي الصينية عن نسخة محسنة من Mi Pad 4 وهي Mi Pad 4 Plus وكالعادة عندما نجد شركة تطلق نسخة بلس أو برو من أي جهاز فهناك شيئين رئيسين يتم تزويدها في النسخة البلس أولها الشاشة ثم البطارية وبعض الأشياء الأخري مثل الذاكرة العشوائية أو الداخلية وهذا الأمر ينطبق على Mi Pad 4 Plus.

التابليت من الأمام تعتبر جيدة لكن تحتوي على الكثير من الحواف الضخمة وبشكل عام لا يوجد تابليت الي الآن يحمل شاشة بدون حواف بعكس الجوالات الذكية التي يجب أن تحتوي على شاشة ذو حواف قليلة وإن لم يكن يحتوي على حواف قليلة فسيفشل الجوال تماماً. بعيداً عن الجوالات، التابليت يأتي بجسم معدني بالكامل مع وجود قطعة من البلاستيك لتوصيل شبكات الإتصال، وبالمناسبة التابليت يأتي بنسخة LTE ونسخة بواي فاي Wi-Fi. الجانب الأيمن يحتوي على زر الطاقة وأزرار رفع وخفض الصوت، الجانب الأيسر يحتوي على مكان تركيب شرائح الإتصال SIM Cards، الجهة العلوية تحتوي على منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، في الجهة السفلية يوجد منفذ الشحن نوع USB Type C والسماعات الرئيسية والميكروفون الأساسي.

تابليت Xiaomi Mi Pad 4 المميز بتصميم أنيق ومواصفات قوية

يأتي التابليت بشاشة بحجم 10.1 إنش بدقة FHD (أبعاد 1200×1920 بكسل) من نوع IPS LCD بتناسق عرض 18:9، ومن الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdraon 660 بتردد 2.2GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 512 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت، واذا قمت بشراء نسخة واي فاي Wi-Fi فستحصل على مساحة تخزين داخلية قدرها 64GB جيجا بايت أما اذا قمت بشراء نسخة LTE فستحصل على مساحة تخزين قدرها 128GB جيجا بايت ويجب عليك أن تختار السعة المناسبة لك وذلك لأن التابليت لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD card.

تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة

يضم كاميرا خلفية بدقة 13MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 ومستشعر من سامسونج OV13855 وأمامية بدقة 5MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 أيضاً بمستشعر من سامسونج S5K5E8، والبطارية بسعة ممتازة 8620mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع عبر شاحن بقدرة 10W واط المرفق مع التابليت ويشحن التابليت من خلال منفذ USB Type C. أبعاد التابليت: الطول 245.6 والعرض 149.08 والسمك 8 ملم مع وزن 485 جرام.

يعمل التابليت بنظام أندرويد Android 8.1 Oreo مبني على واجهة شاومي الشهيرة MIUI 10 التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة ومع ذلك لا تؤثر على الإستخدام اليومي. التابليت متوفر للبيع عبر موقع الشركة الرسمي في الصين بسعر جيد جداً مقابل تلك المواصفات ولا يعرف اذا كان التابليت سيطلق خارج الصين أم لا.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة
تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
تابليت Mi Pad 4 Plus المميز بمواصفات قوية وواجهة شاومي الرائعة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.