الرئيسية » إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع

إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع

إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع، في فصل الصيف نحتاج الي بعض الأدوات والتقنيات التي تجعل رحلتنا الي الأماكن التي نقوم بزيارتها أكثر متعة، واليوم نستعرض لكم تقنيات مميزة بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع.

1- مروحة الجيب

يمكنك حمل تلك المروحة في جيبك حيث أنها بحجم صغير جداً ويمكنك أيضاً أن تقوم بتشغيلها من أي مكان تريده، كل ما عليك فعله لتشغيل تلك الأداة هو ربط المروحة بأي جهاز أندرويد أو أي أو إس عن طريق موحل يأتي مع علبة المروحة ، بعد ذلك تقوم بإدخال المدخل في منفذ الشحن الخاص بالجوال وسيتم مباشرة تشغيل المروحة. سعر المروحة لا يتجاوز سبعة دولارات وتباع عبر المواقع الإلكترونية المشهورة مثل GearBest و Amazon.

ديانات غريبة لن تصدق بأنها تطبق على أرض الواقع لكنها حقيقية

2- الشحن بالطاقة الشمسية

هذا هو أنسب وقت لإستخدام هذه التقنية حيث من خلال اسمها يمكنك أن تقوم بشحن أي جهاز سواء كان جوال أو تابليت أو لابتوب أي شيء آخر، فقط كل ما عليك فعله هو ربط الجهاز بمنفذ الشحن الخاص بالأداة ثم تقوم بتوجيه الشاحن الي الشمس وسيتم الشحن مباشرة. يحتوي الشاحن على ألواح شمسية تعمل على تحويل الطاقة الشمسية الي طاقة كهربائية مجانية يمكنك الإستفادة منها، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بشحن جهازين مختلفين في نفس الوقت وبنفس القوة، وذلك من خلال تقنية تدعي Smart IC. سعر الشاحن يختلف حسب الجودة والمميزات الإضافية.

3- كاميرا رياضية

بالتأكيد سيكون أمر رائع اذا قمت بإلتقاط صور لك وأصدقائك أو عائلتك تحت الماء وأثناء السباحة، واذا كنت تحب ذلك فأفضل خيار لديك هي كاميرا Dragon Touch Vision 3 وقمنا بإختيار تلك الكاميرا تحديداً مقارنة بباقي الكاميرات الأخري وذلك لأنها تحتوي على مميزات كثيرة وبسعر جيد جداً كما أن الكاميرا يمكنها تصوير صور بدقة 4K. بغض النظر عن تصوير الصور، الكاميرا تأتي ببعض الأدوات التي تساعدك على التصوير الرياضي مثل تركيب الكاميرا على خوذتك أو دراجتك النارية أو حتي على معصمك. سعر الكاميرا Dragon Touch لا يتعدي الخمسون دولار.

إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع

4- إستخدام الجوال في الماء

اذا كنت تري بأن سعر كاميرا Dragon Touch مكلف قليلاً ومع ذلك ترغب بإستخدام الجوال تحت الماء، فمع هذا الغلاف الجميل JOTO يمكنك أن تستخدم الجوال تحت الماء بدون أية مشاكل على الرغم من أن جوالك لا يدعم مقاومة الماء والغبار أو لا يمتلك أي معيار IP لمقاومة الماء والأتربة. يكفيك فقط أن تقوم بإغلاف الجوال بإحكام وإستخدام الجوال تحت الماء بأمان وبدون أي خوف عليه، مع العلم بأنه يمكنك لمس الجوال بدون أية مشاكل أيضاً. سعر المنتج ستة دولارات فقط.

عروض العثيم اليوم

5- ثلاجة صغيرة

اذا تحب أو ترغب بشراء ماء مثلج أو مشروب غاذي بغض النظر عن المكان الذي توجد فيه فلا يوجد خيار آخر سوي أن تقوم بشراء ثلاجة صغيرة الحجم والتي من خلالها تستطيع تبريد كوب صغير من الماء لا غير. حتي تقوم بتشغيل الثلاجة فأنت بحاجة الي أن تقوم بربطها بمنفذ USB من خلال أي جهاز سواء كان جوالك أو اللابتوب الخاص بك، لكن إحرص بأن يكون الجهاز الذي تحمله يدعم منفذ USB OTG. سعر الثلاجة يختلف حسب الجودة والمميزات الإضافية.



أخبار السعودية اليوم
.
إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع
إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
إختراعات رائعة ستفيدك كثيراً في فصل الصيف وبأسعار في متناول الجميع



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.