الرئيسية » إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة

إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة

إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة، في كثيراً من الأحيان نواجه بعض المواقف الطارئة التي قد تفسد أو تؤثر بشكل كبير على حياتنا من حادث سيارة الي الخطف الي الضياع وسط رحلة لإستكشاف شيء ما، لهذا يجب علينا أن ننتبه كثيراً وأن نواجه تلك المخاطر بكل ما لدينا من قوة، واليوم ستتعرف معي على بعض المنتجات الحديثة التي ستحتاج اليها كثيراً عندما تقوم برحلة الي مكان خطير أو لم يكتشف بعد.

1- أداة EDC Tool

تحتوي هذه الأداة على العديد من الوظائف علي مصباح LED بقوة 150 ليومين مما يجعلك قادر على الرؤية بوضوح في الظلام الشديد، بالإضافة الي أنها تعمل على ثلاثة أوضاع مختلفة من الإضاعة (منخفضة، متوسطة، متوهجة) وهذا لكي تتلائم في الإستخدام لكل الظروف التي يمكنك أن تتعرض لها. الأداة يمكنها أن تلتصق على أي جسم معدني كما أنها مقاومة للماء والغبار، أضيف أيضاً له مفك صلب مصنوع من الحديد والصدي مع عدد من الرؤوس المتغيره لكي تلائم الجسم الذي تريد فكه، ويمكنك فصل المفك للإستخدام الأمثل لكل منهما.

منازل غريبة بأشكال لن تشاهدها في المناطق العادية تعرف عليها

2- أداة Leatherman raptor

مقص طبي متعدد الإستخدامات نال إشادة رجال الإطفاء والإسعاف حيث أنه يحتوي على العديد من أدوات القطع التي يمكن أن تسعفك في المواقف الطارئة. يحتوي على سلاح لقطع حزام الأمان في السيارة بضربةٍ واحدة وذلك لكي تستطيع التخلص منه في المواقف الطارئة، وكذلك يحتوي على سلاح لقطع الخاتم بسهولة وبضربة واحدة وذلك دون أن تلمس الأداة إصبعك. شكل الأداة مثل المقص تماماً لكنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدي وبشفرة حادة جداً تمكنك من قص أو قطع العديد من الأشياء مثل الأسلاك المعدنية، ويوجد أيضاً جزء صغير في الجزء العلوي والذي يمكنك من كسر الزجاج بضربة واحدة فقط.

3- حقيبة Redi bags 72

هذه الحقيبة تحتوي على العديد من الأشياء التي تمكن شخصين إثنين من البقاء على قيد الحياة لمدة 72 ساعة. تم تطوير الحقيبة لكي تتوافق مع توصيات الأطباء لتصبح فعالية في أقصي شيء في الحالات الخطرة، حيث أنها تحتوي على أدوات طبية وكأس من الزجاج ويأتي بها مغناطيس وغطاء حراري وخيمة صغيرة ومشعل نار وطعام ومنقي للماء والكثير والكثير من الأشياء التي توجد في تلك الحقيبة، فمع كل تلك الأشياء أعتقد بأنها من أهم الأشياء في حياة الأشخاص الذين يحبون أن يكتشفون مناطق جديدة فهذه الحقيبة ستكون مفيدة جداً بالنسبة لهم وللشخص الذي يرافقه.

إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة

4- جهاز Defender

هذا الجهاز مخصص للدفاع عن الأشخاص اللصون والمعتادين، يشبه الجهاز الي حد كبير بالأجهزة التي تقوم برش الفلفل الأسود ولكن بدلاً الفلفل فإن الجهاز يقوم برش غاز مسيل للدموع، كما أنه مزود بكاميرا وفلاش LED قوي جداً يساعد علي الرؤية في الظلام، ووظيفة الفلاش والكاميرا هو أن الأداة تقوم بإرسال صورة اللص الي الخط الساخن التي قامت بإنشائه الشركة المصنعة للجهاز.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة
إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
إختراعات حديثة ستفيدك في حياتك في المواقف الخطرة



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.