أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أفاعي خطيرة جداً تستطيع أن تقتل أي شخص في غضون ساعات قليلة

أفاعي خطيرة جداً تستطيع أن تقتل أي شخص في غضون ساعات قليلة، الثعابين أو الأفاعي من الحيوانات القليلة التي ممكن أن تصيب الناس بالرعب وعلى الرغم من أن نسبة أن يجد الشخص العادي ثعبان سام أمامه قليلة جداً إلا أن هذا لم يغير الرعب الموجود داخل الناس، وهناك بعض الأفاعي شديدة السمية التي لا ينصح أي شخص بأن يقترب منها وذلك لأنها عندما تشعر بالخطر من حولها فهي لن تتردد في قتل هذا العدو مهما كان.

1- أفعي ملك الكوبرا

يصل طول هذه الأفعي الي خمسة أمتار وهذا يعني بأن الأفعي تكون بنفس طول الإنسان تقريباً عندما تقف نصف معتدلة، كما أنها تعتبر أطول أفعي سامة في العالم وتوجد في الهند وجنوب الصين ومناطق جنوب شرق آسيا، والوجبة المفضلة لدي أفعي الكوبرا هي الأفاعي الأخري التي من نوع آخر، وتعتبر هي النوع الوحيد من الأفاعي الذي يقوم ببناء عشه بنفسه والتي تدافع عنه بكل شراسة أمام أي عدو، وتتحول مباشرة الي العنف عندما تشعر بالخطر من حولها، وعلى الرغم من أن سم الأفعي ليس شديد إلا أن سم الأفعي قادر على قتل 20 إنسان في وقت واحد أو حتي فيل عملاق.

اكتشافات غريبة في قاع المحيطات لم يسبق لك بسمعها من قبل

2- أفعي الموت

تعتبر هذه الأفعي الموجودة في أستراليا واحدة من أخطر الأفاعي في العالم وعلى عكس الأنواع الأخري من الأفاعي السامة فهي تفضل أن تبقي في مكانها وتجذب الفرائس إليها، ولدغة هذه الأفعي تقوم بحلق سن قوي جداً يقوم بمهاجمة الجهاز العصبي وتسبب في عدم القدرة على الحركة أو المعروف باسم “الشلل”، كما أن تلك اللدغة تقوم بوقف عمل الجهاز التنفسي بالتالي يؤدي الي الوفاة اذا لم يتم معالجة الشخص المصاب في خلال 6 ساعات كحد أقصي.

3- الثعبان البني الشرقي

الثعبان البني الشرقي المعروف أيضاً باسم الأسترالي البني يتواجد في القطاع الشرقي من أستراليا وهذا النوع من الأفاعي يكون نشط كثيراً أثناء الصباح ويرجع مرة أخري الي المكان الذي يعيش به في الليل عندما ينتهي من الصيد، ويتميز هذا الثعبان بسرعته الكبيرة ورشاقته، وبسبب وجوده في مناطق مزدحمه بالسكان بالإضافة الي نشاطه في الصباح هذا النوع يراه عدد كبير من الناس إلا أن أنيابه قصيرة مقارنة بباقي الفصائل وهذا ما يجعل السم الخارج من الثعبان قليل مقارنة بعدد كبير من الأفاعي الأخري، وعلى الرغم من ذلك يعتبر من أكثر الثعابين الخطيرة في أستراليا.

أفاعي خطيرة جداً تستطيع أن تقتل أي شخص في غضون ساعات قليلة

4- كوبرا ما وراء النهر

هذه الأفعي معروفة أيضاً باسم كوبرا آسيا الوسطة ومن خلال اسمها فهذا النوع من الأفاعي متواجد في آسيا الوسطة وهذه الأفعي عنيفة جداً في سلوكها، وعلى الرغم من أنها تحاول أن تبتعد عن البشر بقدر ما هي تستطيع إلا أنها تقوم بمهاجمة أي شخص عندما تشعر بأي خطر يأتي من حولها مهما كان هذا الشخص أو هذا الحيوان، والسم الخاص بتلك الأفعي بجانب أنه يهاجم الجهاز العصبي يهاجم أيضاً خلايا الجسم ويتسبب في موت الأنسجة، وضحايا تلك الكبري بنسبة تتراح بين 70 في المئة الي 75 في المئة يتم قتلهم بواسطة تلك الأفعي في غضون ساعة فقط.

عروض العثيم اليوم

[divider] .

أفاعي خطيرة جداً تستطيع أن تقتل أي شخص في غضون ساعات قليلة
أفاعي خطيرة جداً تستطيع أن تقتل أي شخص في غضون ساعات قليلة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد