الرئيسية » أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها

أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها

أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها، في عالمنا الكبير يوجد بعض الأشياء الغريبة التي لا يوجد لها أي تفسير وقد نظل مئات الأعوام نقوم بالبحث عن هذا الشيء ولماذا يحدث ومع ذلك لا نتوصل الي أي شيء، فعلي سبيل المثال هناك بعض الصور والفيديوهات التي توجد على الإنترنت التي تجعلك في حيرة شديدة بالفعل، وسنستعرض معكم بعض من تلك الأشياء.

1- الحلقة السوداء

في دولة كازاخستان تم رصد حلقة سوداء في السماء وقام بتصويرها أحد الأشخاص عن طريق جواله وقام برفع الفيديو على الإنترنت، مدة الفيديو ليست كبيرة جداً دقيقتين فقط ومن خلال الفيديو نستنتج بأن تلك الحلقة تبدأ بالإختفاء مع مرور الوقت حتي تختفي تماماً، وهناك العديد من النظريات التي تم طرحها عن تلك الحلقة وبعض الناس يعتقدون بأنها مركبة فضائية. الأمر الغريب هو أن تلك الحلقة تم رصدها أيضاً في إنجلترا من قبل إحدي الفتيات التي كانت تلعب لعبة تنس الطاولة مع والدتها فرأت تلك الحلقة وقامت بتصويرها ورفعها على الإنترنت، وقالت بأنها رأت الحلقة لمدة ثلاثة دقائق ثم بعدها إختفت من السماء.

براكين مدمرة أدت الي قتل آلاف من الناس والمدن المشهورة والمزيد

2- المدينة الطائفة

في السحاب الموجودة فوق سماء مدينة فوشان الصينية تم تصوير مدينة غامضة فوق ناطحة السحاب، وتلك الظاهرة ظهرت في يوم 7 أكتوبر عام 2015 وكان مدة طول الفيديو بضعة دقائق قبل أن تختفي المدينة مجدداً، وهناك عدد كبير من الأشخاص الذين شاهدوا تلك الظاهرة الغربية وكان جميعهم في حالة ذهول شديدة، وتم عمل مناقشة بخصوص تلك الظاهرة أحدها قال بأن هذه الظاهرة هي أحد الظواهر البصرية تدعي فاتا مورجانا وهي تعتبر واحدة من أنواع السرب التي تظهر بسبب إنكسار الضوء في السماء، لكن هناك البعض الأخر الذي قال بأن تلك الظاهرة بسبب مشروع بلو بيم الأمريكي للتحكم في الطقس، وأنها كانت مجرد تجربة لهذا المشروع لكي يعرفوا كيف ستكون ردة فعل الناس عندما يرون تلك الظاهرة.

أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها

مع كل هذه الأشياء هي تعتبر مجرد توقعات لا أكثر ولا يوجد أي دليل قوي يثبت لماذا حدثت تلك الظاهرة، هل المدينة حقيقية؟ اذا كانت حقيقية أين إختفت؟ جميع تلك الأسئلة ليس لها أي جواب حتي الآن ولا يزال لغز كبير يصعب حله.

3- سحابة الحلقة

في شهر أكتوبر عام 2016 تم رصد ظاهرة غريبة جداً في سماء مدينة القدس في فلسطين، الكثير من الأشخاص سمعوا صوت بوق بشكل مرتفع جداً وبعدها مباشرة تم رصد سحابة عملاقة على شكل حلقة، وفي هذا اليوم هو نفس اليوم الذي كان يتفق مع رأس السنة اليهودية والذي يقام عادةً في شهر أكتوبر ووفقاً للتراث اليهودي فهو موعد إجتماع الخلق، وبعض الناس يعتقدون بأن صوت البوق أتي من اليهود نفسهم وذلك لإحتفالهم لرأس السنة اليهودية، ولكن مع ذلك لا يوجد أي فكرة حول تلك السحابة عندما سمع الكثير من الأشخاص صوت البوق بشكل مرتفع للغاية.

عروض العثيم اليوم



أخبار السعودية اليوم
.
أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها
أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها

صور العرض

أشياء غريبة جداً تم إكتشافها في السماء تعرف عليها مع صورها



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.