الرئيسية » أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض

أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض

أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض، هناك العديد من الناس الذين لا يصدقون إشاعة تقول بأن دونالد ترامب يفكر في مغادرة البيت الأبيض، لكن الممتلكات التي يمتلكها ترامب تجعلعنا لا نستغرب لهذه الإشاعة.

1- فندق ترامب الدولي

اذا كان ترامب يريد أن يبتعد عن شغب المدينة ويريد أن يقوم بالذهاب الي مكان هادئ قليلاً لا يعم بالإزدحام فيستطيع أن يختار العديد من الأماكن التي يمتلكها، لكن واحد من أفخم الممتلكات التي يمتلكها ترامب هو فندق ترامب الدولي الذي يقع علي ساحل الجنوب الغربي في أيرلندا، والفندق يحتوي على غرف فخمة جداً للطعام وملعب جولف للمحترفين، والفندق يقدم أربعة أجنحة نوم بهم غرف معيشة وغرف طعام أفخم من التي توجد في البيت الأبيض.

أشياء سخيفة تقدر بملايين الدولارات مع ذلك يقوم الأثرياء بشرائها

2- قصر كولجي

قام ترامب بشراء قصر كولجي عندما قرر أصحاب هذا القصر الأصليون بعرضه للبيع والذي كان يقدر بمئة مليون دولار، وعندما قام ترامب بشراء هذا القصر قام بتحويله مباشرة الي مصنع خمور يقوم بإصداره لباقي ممتلكاته، والمساحة التي يقدمها المبني تقدر بـ 2150 متر مربع ويحتوي على 45 غرفة وعرض أفلام، كما أن المبني يوجد على أرض تقدربـ 8 كيلو متر مربع والأرض الخاصة به يوجد بها حقل عنب وللخيول كذلك.

3- السبع ينابيع

عام 1996 قام ترامب بشراء مبني السبع ينابيع والذي يوجد في ولاية نيويورك الأمريكية والهدف من شراء هذا المبني هو أن يقوم بتحويله الي ملعب جولف ثم بعد ذلك يقوم بتحويله الي نادي للجولف، لكن سرعان ما قام بتغيير تلك الفكرة وقرر ترامب أن يحتفظ بالمبني لكي يقضي عطلة مريحة. يوفر المبني مساحة معيشة قدرها 4650 متر مربع ويحتوي على ثلاثة حمامات سباحة وقاعة بولينج، بالإضافة الي 60 غرفة منهم 15 للنوم أي أكثر من البيت الأبيض بأربعة غرف.

أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض

4- قصر مارا لاجو

ظهر ترامب على هذا القصر عندما كان يكتب خطاب وقام برفع صورة على تويتر ، لكن الصورة التي قام ترامب بنشرها لم توضح القصر بشكل كامل لكن بعد ذلك تم إتقاط صور لهذا المبني الذي بالفعل سيثير إنبتاهك حيث أنه كبير جداً ويقوم بتوفير مساحة معيشة قدرها 10200 متر مربع، مما يعني بأن مساحة هذا القصر تقريباً ضعف مساحة البيت الأبيض بالإضافة الي أن القصر يحتوي على خمس أضعاف من غرف النوم مقارنة بالبيت الأبيض، وفي حالة تعرض القصر الي الهجوم فهو يحتوي على ثلاثة مناجم محصنة ضد القنابل، وقام ترامب بتحويل القصر الي نادي والذي يصل إشتراكه الي 2000 دولار في الشهر للفرد الواحد.

عروض العثيم

5- فندق ترامب الدولي – واشنطن

اذا كان ترامب يرغب في أن يقضي وقته في العاصمة واشطن بدون أن يقضي وقته في البيت الأبيض فسيكون لديه الخيار لكي يقضي وقته في أحدث ممتلاكته في واشطن، وهذا المبني الأثري كان مكتب بريد في القرن التاسع عشر والذي يوجد بجانب البيت الأبيض. يحتوي الفندق على 35 جناح إلا أن الجناح الرئيسي يقوم بتوفير مساحة معيشة قدرها 585 متر مربع وبذلك يكون أحد أكبر الأجنحة في واشطن، ويحتوي الفندق على غرفة طعام لـ 20 شخص بالإضافة الي مكان خاص للرياضة.



أخبار السعودية اليوم
.
أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض
أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض

صور العرض

About زياد عاطف

مصري الجنسية , مازلت أدرس، وأعشق التقنية كثيراً، أحب أن أكتب تدوينات وأشاركها مع الجميع , واهتم كثيرا بالتعليقات على موضوعاتي.
أشياء ثمينة يمتلكها دونالد ترامب أثمن من البيت الأبيض



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.