أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أشهر أنواع الببغاوات التى تستطيع الكلام بسهولة وبطلاقة بالصور

أشهر أنواع الببغاوات التى تستطيع الكلام بسهولة وبطلاقة بالصور، هناك طيور عديدة فى كوكب الأرض، وأنواع الطيور كثيرة مثل العصافير والبطاريق والنسور، ولكن هناك نوع مميز من الطيور، وهذا النوع الوحيد الذى يستطيع الكلام مثل الإنسان، وهذا النوع هو طائر الببغاء، وطائر الببغاء يمكن تعليمه كيف يتكلم مثل البشر، وهذا الطائر الرائع لديه ألوان رائعة، وهذه الألوان مثل الأخضر والأصفر والأحمر والرمادى، وأيضاً لون قوز قزح، والببغاء من أذكى الطير، وهو أيضاً سهل التربية لأنه أليف ومسلى، وفى هذا الموضوع الرائع سنعرض لكم، أشهر أنواع الببغاء التى تستطيع الكلام بسهولة.

 

أشهر أنواع الببغاوات التى تستطيع الكلام بسهولة وبطلاقة الصور

 

ببغاء البادجى

هذا الببغاء لديه شكل مميز للغاية، حيث شكله لطيف جداً، وهو يستطيع حفظ الكلمات ونطقها لكن لا يستطيع نطقها بطلاقة، ولكن إذا تم تدريبة تدريب جيد جداً سيذهل من يربيه، وهذا الببغاء إستطاع أن يدخل موسوعة جينس، حيث أنه إستطاع أن يحفظ 1700 كلمة.

 

عروض العثيم اليوم

الببغاء الرمادى الأفريقى

هذا الببغاء الرمادى من أكثر أنواع الببغاء تربية، وهذا لأنه طليق جداً فى الكلام، والمذهل فى الأمر أنه لا يردد الكلام فى الأدغال، ولكن يردد فقط فى المدن والبيوت، وهو أيضاً هادئ ولا يصدر ضجيج إلا قليل، وهو أيضاً يحفظ الكثير من الكلمات.

ببغاء الأمازون

هذا الببغاء من أشهر أنواع الببغاء، وهو أيضاً ظهر فى العديد من أفلام الكرتون والرسوم المتحركة، وهذا الببغاء حجمه متوسط ويمكن أن يعيش لمدة 50 سنة، وهو يتكلم بشكل جيد ويحفظ بسهولة، وهو أيضاً إجتماعى ويحب الناس.

 

أجمل حمامة تم إكتشافها حتى الأن على وجه الكرة الأرضية

ببغاء كويكر

هذا الببغاء يشبه الشخص المرح، وهو أيضاً متوسط الحجم، هذا الطائر من أكثر الطيور الفضولية والمرحة أيضاً، وهو لديه قدرة كبيرة على نطق الكلمات وحفظها، وأيضاً شكله جميل ومثير للإهتمام.

 

الببغاء الهندى

 

هذا الببغاء يشبه الرجل الهندى، وهذا لأن رأسه تشبه القبعة الهندية الشهيرة، وهذا الببغاء يسهل تدريبة على نطق الكلمات وحفظها، ويمكن أيضاً تدريبه على أشياء أخرى كثيرة، وهذا الببغاء يصدر بعض الأصوات لكن هذه الأصوات ليست عالية، وهى أيضاً لا تزعج أحد.

والأن لقد عرفتم هذه الأنواع الرائعة من الببغاء، وفى نهاية الموضوع سنعرض صورهم بالترتيب، وهذه الصور فى الصفح التالية.
[divider] .

أشهر أنواع الببغاوات التى تستطيع الكلام بسهولة وبطلاقة
أشهر أنواع الببغاوات التى تستطيع الكلام بسهولة وبطلاقة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد