أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أجمل حمامة تم إكتشافها حتى الأن على وجه الكرة الأرضية

أجمل حمامة تم إكتشافها حتى الأن على وجة الكره الأرضية، إن الحمام من الطيور الرائعة، وأيضاً من الطيور الأليفة التى يحب الكل أن يربيها، والحمام يوجد منه أنواع كثيره، وعادةاً الحمام يكون شكله أبيض وأسود أو أبيض فقط أو أسود فقط، وفى الأونة الأخيرة إكتشف العلماء حمامة رائعة الجمال، وهذه الحمامة تسمى بـ الحمامة فكتوريا المتوجة، وهذه الحمامة ليست مثل الحمامات الأخرى، وفى هذا الموضوع الرائع سنعرض لكم أجمل حمامة فى العالم.

 

أجمل حمامة تم إكتشافها حتى الأن على وجه الكرة الأرضية

الموطن الأصلى للحمامة

إن هذه الحمامة كانت تعيش فى غينيا الجديدة، وغينيا الجديدة هو موطنها الأصلى.

وصف الحمامة وشكلها

هذه الحمامة ليست مثل أى حمامة، وذلك لأن لونها أزرق وجميل، وهى من أكبر الحمام التى توجد على كوكب الأرض، وهذه الحمامة لديها فقط فى ذيلها ست عشر ريشة، وهذا عكس الحمام العادى الذى لديه إثنتى عشرة ريشة فى ذيله، ويصل طول الحمامة حتى 70 سم وهذا الطول مثل طول الديك الرومى، ووزن هذه الحمامة يصل حتى 2500 أو 3200 جرام، وأيضاً هذه الحمامة ليس لها مرارة.

 

جوال Oppo F7 مع سعره ومواصفاته ومميزاته وعيوبه

أعشاش وغذاء الحمامة

حمامة فكتوريا تأكل أشياء كثيرة مثل الحبوب والتين والتوت والحشرات الصغير وأشياء أخرى، وهى تبنى أعشاشها فى المناطق المنخفضة من الشجر، وهذا غريب لأن العلماء يعرفون أن الحمام يحب أن يبنى عشه فى أعلى الشجرة، والحمامة عادة ما تفقس بيضة أو اثنتين، وعندما يفقس البيض ترعى الصغار وتغذيهم، وهذا الغذاء يشبه اللبن وهى التى تنتجه.

 

عروض العثيم اليوم

السلوك الإجتماعى للحمامة فكتوريا

هذه الحمامة لديها طريقة مختلفه عن باقى الحمام فى شرب الماء، وهى أنها تضع منقارها فى الماء وتمص الماء ولا ترشفه.

بعض المعلومات عن الحمام

الحمام من أحد أنواع الطيور الرائعة، وهذا لأنه أليف ويمكن أكله، والحمام يوجد منه أنواع كثيرة، وهذه الأنواع مثل الحمام الزاجل وحمام المراسلة، وهذا الحمام يرسل الرسائل إلى من تريده، وهذا النوع من الحمام كان يستخدم منذ قديم الأذل، وهو كان يستخدم مثل رجل البريد الذى يرسل البريد، وأيضاً الحمام يستطيع أن يكون سماد جيد للنباتات، والحمام صوته جميل ورائع لكن حمامة فكتوريا صوتها مثل فتح الزجاج.
[divider] .

أجمل حمامة تم إكتشافها حتى الأن على وجه الكره الأرضية
أجمل حمامة تم إكتشافها حتى الأن على وجه الكره الأرضية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد