الثلاثاء , 30 مايو 2017
الرئيسية » جدارة اليوم 1438 لعام 2017 احدث رابط مباشر للتسجيل مع شرح مصور

جدارة اليوم 1438 لعام 2017 احدث رابط مباشر للتسجيل مع شرح مصور

جدارة اليوم 1438 هو احد البرامج الداعمة للعمل بالجهات الحكومية السعودية والخاص بتوفير الوظائف الحكومية المناسبة لكل المؤهلين,  وزارة الخدمة المدنية السعودية ,  جدارة الخدمة المدنية اليوم ,  الخدمة المدنية جدارة اليوم ,  اخر اخبار جداره اليوم ,  اخبار جدارة اليوم ,  اخبار الخدمة المدنية جدارة اليوم.

جدارة اليوم 1438 

لذلك طرحت وزارة الخدمة المدنية الفرصة امام الجميع للتسجيل ببياناتهم على موقع جدارة اليوم لعام 2017 الموافق 1438 , وهذا كنوع من التسهيل في عملية التوظيف الحكومي.

ويحتوي آلية التقديم للتسجيل في برنامج جدارة الحكومي على عدة اساسيات لكافة المتقدمين سواء من الذكور او الاناث، لذلك تبدأ الالية بالجزء الأول وهو التسجيل للمتقدم.

حيث يقوم الراغبين في التسجيل داخل برنامج جدارة اليوم التوجه إلى الصفحة الموقع الرئيسي وملء كافة بيانات طل التوظيف الإلكتروني والتي تحتوي على عناصر رئيسية أهمها.

جدارة اليوم 1438 دليل التسجيل

رقم السجل المدني، كذلك تاريخ الميلاد، الصورة الرمزية والتي تحتوي على ارقام او حروف يتم كتابتها داخل المربع المنوط بذلك، ثم الضغط على استمرار لاستكمال بيانات التسجيل , وهناك ملحوظة لكل متقدم او متقدمة وهي بمجرد كتابة رقم السجل المدني المكون من عشرة ارقام يتم ظهور بيانات الشخص المسجلة في قاعدة المعلومات، ولذلك على كافة المتقدمين مراجعة هذه البيانات او التأكد بشكل قوي من رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم حتى لا تكون البيانات صحيحة وتتطلب الدعم من الموقع بعد ذلك.

جدارة اليوم 1438 الوظائف الالكترونية

يجب على كل متقدم ومتقدمة في برنامج التوظيف الحكومة تسجيل كافة بيانات الاتصال به بشكل صحيح ودقيق , وخاصة تسجيل البريد الإلكتروني الخاص به , والذي يعتبر بمثابة وسيلة التواصل الأمانة والسريعة بين برنامج جدارة وبين المتقدم لأحدى وظائف الخدمة المدنية الحكومية , كما يرجى التنبيه بان البريد الالكتروني المسجل في سجل طلب وزارة الخدمة المدنية لابد من ان يكون البريد الإلكتروني الذي يستعمله المتقدم بشكل كبير , حتي يتسنى متابعة كافة التطورات فور حدوثها.

جدارة اليوم 1438 وظائف

يتم استكمال تسجيل بيانات المتقدم او المتقدم في خانة معلومات العمل حيث يكون هناك تسجيل لكافة الوظائف الشاغرة سواء في القطاع الحكومي و أيضا القطاع الخاص، كما لابد من تحديد المتقدم أيضا اذا كان يعمل في القطاع الخاص او في القطاع الحكومي مع تحديد كافة بيانات الوظيفة الحالية له , وكذلك يقوم المتقدم او المتقدمة بتسجيل الدرجة العلمية التي حصل عليها اثناء دارسته بشكل واضح ودقيق مع زيادة التفاصيل في الخانات المخصصة لذلك بنموذج التسجيل.

جدارة اليوم 1438 وزارة الخدمة المدنية

واستكمال لدرجة المتقدم العلمية عليه تحديد كافة الدرجات العملة التي عليها وذلك الدرجات العلمية التي يدرس او يطمح في الوصول إليها, كذلك يحدد المتقدم أسماء المؤسسات العلمية او الجامعات التي تخرج فيها، ويذكر أيضا نظام الدراسة التي امتثل فيها بالإضافة إلى تحديد مكان نظام الدارسة بنظام الانتساب او الانتظام او التعليم عن بعد.

بالإضافة إلى تقديم ما يثبت من حصول المتقدم على مؤهلات تربوية او غير تربية او ديبلومات سواء غير تربوية او تربوية، كما يفضل ذكر أسماء الكليات وتاريخ الحصول على الشهادات التي حصل علها.

والراغبين في التسجيل بموقع جدارة اليوم 1438 عليهم بالضغط على الرابط التالي :

( رابط جدارة اليوم 1438)

وقبل بدأ في ملئ بيانات التسجيل يرجى الضغط على روابط ايضاحات قبل تعبئة الطلب وايضا تعبئة السيرة الذاتية , حيث من المهم ان يتم كتابتها بشكل جيد حتي تظهر كافة امكانيات وقدرات المتقدم للوظائف الحكومية ,وايضا تكون مساندة للمرشح بالفوز بوظائف مميزة داخل برنامج جدارة اليوم , والجدير بالذكر بان هناك بعض المقابلات واختبار تجرى للمتقدمين لوظائف المحاسبة ووظائف شئون الموظفين , وهذا الامر تكلم عنه عبد العزيز الخنين المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بان هذه الاختبارات ليس لها نتائج ولكنها توضح بمقام الدرجات لكل  من تقدم إلي هذه الوظائف , وسوف تكون مؤثرة عند الاعلان عن وظائف طبقا لجدول الوظائف المعلن.

.
جدارة اليوم 1438 احدث رابط مباشر للتسجيل مع شرح مصور
جدارة اليوم 1438 احدث رابط مباشر للتسجيل مع شرح مصور

صور العرض

جدارة اليوم 1438 لعام 2017 احدث رابط مباشر للتسجيل مع شرح مصور



موضوعات اخرى ذات اهتمام

تعليق واحد

  1. تعقيبات: جدارة اليوم | أخبار وطني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *