الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الرئيسية » وزارة الاسكان السعودية 1438 تتيح تسجيل الدعم السكني بالجوال

وزارة الاسكان السعودية 1438 تتيح تسجيل الدعم السكني بالجوال

وزارة الاسكان السعودية 1438 الموافق 2017 في سابقة جديدة على وزارة الاسكان  السعودية , قامت بعمل تطبيق جديد وخاصة في عملية التسجيل داخل موقع وزارة الاسكان وهذا التطبيق للأجهزة الجوال الذكية فقط ويشمل الاجهزة المتوافقة مع نظام اندرويد وكذلك النظام الخاص بأجهزة جوال آبل.

وزاره الاسكان السعوديه

وهذا التطبيق يتيح لكل مستخدميه ان يكمل استكمال البيانات الخاصة بالتسجيل بالإضافة إلى ترتيب اولية الدعم المستحق والعديد من الخدمات الخاصة بمنتجات الدعم السكني لعام 1438.

ويتاح عبر تطبيق اسكان ان يتم التقدم بالتسجيل في برامج الاسكان وذلك عبر تطبيق الاندرويد او ابل وذلك للتيسير على المتقدمين واتاحة وسائل اكثر تطور في خدمة المواطنين .

بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين بتنفيذ البنية التحتية لكافة المشاريع التي تقام على ارض المملكة العربية السعودية فقد اوكلت هذه المهمة إلى وزارة الاسكان السعودية للعمل على تنفيذ هذا التوجيه , لكذلك كان هناك الكثير من الصعوبات التي تواجه هذا التكليف ومنها التأهيل.

وزارة الاسكان السعودية استعلام عن طلب

حيث تدعو وزارة الاسكان كافة الشراكات العاملة في البناء والتشيد بتقديم طلبات التأهيل لاعمال البنية التحتية والمتخصصة في اعمال المياه والصرف الصحي وكذلك انشاء الطرق وكذلك تنفيذ الأعمال الكهربائية وبناء الجسور وتنفيذ تشجير الحدائق وترتيب المواقع.

على ان يتقدم المقاول بطلب يوضح فيه كافة تفاصيل شركتة او المؤسسة التي يديرها سواء الموارد المالية او الخبرات وكذلك الاعمال والالتزامات القادر تقديمها من خلال شركته.

وزارة الاسكان السعودية تويتر

تتيح وزارة الاسكان الكثير من المشروعات عبر المناطق المختلفة من المملكة العربية السعودية ومنها مشروعات في كل من الرياض , المدينة المنورة و مكة المكرمة وكذلك القصيم والمنطقة الشرقية وعسير وحائل وكذلك تبوك والباحة والحدود الشمالية والجوف وجازان ونجران.

كما تعيين وزارة الاسكان الكثير من المكاتب الاستشارية والتي تعمل بصفة اشرافية على كافة المشاريع والتي تتأكد من مراجعة العقود والتصاميم التي تطرحها الاسكان وتحديد كافة المواصفات الفنية ومواعيد التسليم وهذا بالطبع يخضع لكافة المشاريع داخل المملكة العربية السعودية.

كما يلتزم المقاول بتقدم كافة الامكانيات التي تساعد على انشاء المشروعات وخاصة الموظفين والعمال والتي تجبر وزارة الاسكان كافة الشركات بتعيين نسبة كبيرة منهم حاملي الجنسية السعودية وكذلك استخدام المنتجات السعودية باكبر قدر ممكن.

اسكان وزارة الاسكان السعودية

نشرت وزارة الإسكان عن اطلاق برنامج سكني والذي يتيح انشاء منتجات سكنية وكذلك تمويل في كافة مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية للتخصيص والتسليم , هذا البرنامج يشارك فيه القطاع الخاص من شركات ومؤسسات ومقاولين لتقديم العون في تنفيذ البرامج السكنية حسب المعايير والشروط التي تطرحها وزارة الإسكان.

وهناك تعاون مشترك بين وزارة الاسكان السعودية وبين صندوق التنمية العقارية وكذلك البنوك والمؤسسات التمويلية المختلفة لاستكمال كافة بناء المشروعات وتسليمها في المواعيد المحددة منذ بدء التعاقد.

وتسارع وزارة الاسكان في تقديم الكثير من التسهيل لكل مستفيدي برامج الاسكان ودعم التمويل العقاري حتي يتم تضمين الية منظمة للانتهاء من المشروعات المقامة وذلك على كافة المناطق بالمملكة العربية السعودية.

ولتحميل رابط التطبيق الخاص بتسجيل وزارة الاسكان 1438 يرجى اختيار نوع الجوال والضغط على الرابط :

 ( رابط تطبيق تسجيل وزارة الاسكان  1438 الخاص بنظام اندوريد )

( رابط تطبيق تسجيل وزارة الاسكان  1438 الخاص بنظام آبل )

كما يمكن الدخول على رابط التسجيل بموقع وزارة الاسكان  عن طريق الرابط التالي

( رابط التسجيل في موقع وزارة الاسكان  1438 )

وزارة الاسكان السعودية استعلام عن الاسماء 1438

وتعلن وزارة الاسكان عن اسماء المقبولين في برنامج سكني وذلك عبر الرابط التالي حيث يتم توضيح اسماء المخصص لهم وحدات التخصيص وبذلك يقومون باستكمال باقي الطلبات للبدء في الاستفاد من مشروعات الاسكان.

مستفيدي حملة سكني

اما عن المنتجات السكنية التي تطرحها وزارة الاسكان فهي متعددة منها الوحدات السكنية فهي تشمل فيلات وايضا ارض سكنية , كذلك شقة سكنية و ايضا مجمع سكني تاون هاوس.
كذلك تشمل المنتجات السكنية الأراضي السكنية والتي تتاح لاغراض السكن وبناء المساكن بعد انشاء البنية التحتية لها وتوصيل كافة المرافق , اما برنامج التمويل السكني المدعوم فهي يهدف إلى تقليل انتظار قوائم المستفيدين المقيدين في صندوق التنمية العقارية الموجود بوزارة الإسكان , حيث يسدد المستفيد اقساط التمويل بشكل كلي او جزئي بناء على مستوى الدخل وعدد افراد الاسرة.

.
وزارة الاسكان 1438 تتيح تسجيل الدعم السكني بالجوال
وزارة الاسكان 1438 تتيح تسجيل الدعم السكني بالجوال

صور العرض

وزارة الاسكان السعودية 1438 تتيح تسجيل الدعم السكني بالجوال



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *