أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

بنك التسليف 1440 رابط التسجيل الجديد مع الشروط والخدمات

بنك التسليف والادخار السعودي الخميس 23 مايو 2024  يقدم بنك التسليف السعودي عروض خاصة تتمثل في تقديم طلبات القروض الاجتماعية وذلك بالشكل الجديد , ضمن التعديلات الجديدة .

شروط قرض السيارة

يقدم بنك التنمية الاجتماعية ( بنك التسليف ) تمويل الافراد السعوديين لشراء سيارات يكون الهدف منها استخدامها لتحويلها لاجرة او المساهمة في النقل المدرسي , على ان يكون الشرط الاساسي لهذا التمويل هو مزاولة النشاط من صاحب طلب التمويل وان يكون ذلك العمل لحسابه الشخصي.

وقد تم تعديل الحد الاقصى لتمويل السيارة بحيث قد يصل إلى 200000 ريال سعودي وذلك طبقاً للفئات التالية:
1- قرض السيارة الاجرة العامة يصل إلى 100000 ريال سعودي.
2- قرض السيارة الاجرة الخاصة يصل إلى 150000 ريال سعودي.
3- قرض النقل المدرسي يصل إلى 200000 ريال سعودي.

ويتم تنفيذ طلب التمويل طبقاً لمخطط سير الطلب التالي:
1- استقبال الطب عبر رابط التمويل الالكتروني.
2- يتم التأكد من تطابق شروط البنك مع الطلب.
3- التأكد من الوضع الإتماني لطلب التمويل.
4- المقابلة الشخصية مع التقييم الريادي واستكمال نموذج الطلب.
5- تتم الموافقة على طلب التمويل وتوقيع العقد.

ويشترط بنك التسليف بعض الشروط العامة للمتقدمية بطلبهم وهو :
1- صاحب الطلب يحمل الجنسية السعودية.
2- بالنسبة لسيارة الاجرة الخاصة يكون عمر صاحب الطلب ما بين 25-55 عاماً.
3- بالنسبةلسيارة الاجرة العامة يكون عمر صاحب الطلب ما بين 25 – 60 عاماً.
4- بالنسبة للنقل المدرسي لا يقل عمر صاحب الطلب عن 30 عاماً ولا يتعدى 55 عاماً.
5- ممارسة قيادة المركبة بنفس صاحب الطلب.
6- يتم تغيير المسمى الوظيفي في الهوية إلى سائق اجرة.
7- الا يكون هناك طلب تمويل اخر اثناء تقديم طلب تمويل سيارة.
8- انطباق شرط سماحية الوضع المالي والإئتماني لصاحب الطلب بالحصول على تمويل السيارة.
9- استكمال نماذج التقديم الخاصة بالبرنامج واستكمال كافة المتطلبات الاخرة المطلوبة للموافقة على الطلب.
10- تقديم الاوراق الازامة لصاحب الطلب يثبت فيه اجتيازة لدورة التعامل مع كافة التطبيقات المشغلة للاجرة الخاصة بالشركة.

بنك التنمية الاجتماعي قرض الزواج

هو أحد البنوك الحكومية داخل المملكة العربية السعودية تأسس عام 1391 هجرياً وكان سابقاً يسمى بنك التسليف والادخار السعودي، إلا انه تم تغير المسمى إلى بنك التنمية الاجتماعية السعودي.

يقع بنك التسليف والادخار السعودي في مدينة الرياض واهم اهداف البنك هو تقديم القروض الاجتماعية لكل محدودي الدخل من السعوديين وذلك بناء على مرسوم ملكي لعام 1391 هـ، ثم تعدل المرسوم الملكي بمرسوم اخر يضيف بعض الأهداف الأخرى وهي



[end_columns]

أـ قروض المنشأة الصغيرة والناشئة   ب ـ التنسيق الكامل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة وكذلك الناشئة   ج ـ تشجيع الادخار , ومن اقوى مميزات بنك التسليف انه يقدم القروض بدون فوائد بما يعرف بالقرض الحسن.

بنك التسليف والادخار

اما رأس مال بنك التسليف والادخار فبدأ منذ التأسيس بمبلغ خمسة ملايين ريال سعودي واستمر على ذلك قرابة أربعون عاماً ثم رفع رأس المال إلى ما يقارب ستة وثلاثون مليار ريال سعودي مع اعفاء جميع المقترضين مدة 24 شهراً , كما تم زيادة رأس المال بقيمة عشرة مليات ريال وبذلك اصبح رأس مال البنك ككل 46 مليار ريال سعودي.

مهام بنك التسليف والادخار السعودي تتمحور في أربعة مهام هم:

  • تشجيع التوفير والإدخار لكافة المؤسسات والافراد بالمملكة العربية السعودية مع توفير الأدوات اللازمة لتحقيق هذا الهدف.
  • التنسيق الكامل لتنمية المنشآت الصغيرة والمنشآت الناشئة والعمل على تقويتها.
  • اتاحة قروض بدون فوائد لاهداف اجتماعية وذلك لكافة محدودي الدخل لكل المواطنين السعوديين وذلك لمحاولة مساعدتهم في التغلب على المشاكل الاجتماعية التي يتعرضون إليها.
  • تشجيع المواطنين ذو أصحاب المهن الحرة في انشاء منشئة صغيرة او تمويل لمنشآت صغيرة وذلك لكافة السعوديين عن طريق تقديم قروض دون فائدة.

بنك التسليف قرض اسري

يغطي بنك التسليف والادخار السعودي الكثير من المناطق والمحافظات داخل المملكة العربية السعودية منها منطقة الرياض , جدة , الدمام , مكة المكرمة , المدينة المنورة , بريدة , الأحساء , خميس مشيط , الطائف , تبوك , حائل , الجوف , جازان , وادي الدواسر , الخرج , الباحة , نجران , بيشة , النماص , القنفذة , المجمعة , الدوادمي , القريات , حفر الباطن , عرعر , واخيراً ينبع.

اما الفروع التي تحتوي على اقسام نسائية فهي فروع بنك التسليف والادخار في الدمام و فرع الرياض وكذلك فرع جدة وأخيراً فرع جازان.

بنك التسليف العقاري

حيث نص التعديلات الجديدة التي وردت عن بنك التسيلف السعودي لعام 1440 , تم زيادة الحد الاعلى لراتب المقترض من ثمانية آلاف ريال إلى عشرة آلاف ريال شهرياً او مائة وعشرون الف ريال سنوياً  , بالنسبة لقرض الاسرة فقد تم إلغاء شرط عم المقترض.

مدة القرض الخاص بالزواج تصل إلى سنة واحدة تبدأ من بداية تاريخ العقد , تقليص فترة ما بين القرضين إلى سنة واحدة بدلا من ثلاث سنوات , يقدر اقصى مبلغ للقرض بما يوازي إلى ستون الف ريال , وتحدد قيمة القرض حسب احتياج المقترض ومقدر السداد القادر عليه.



[end_columns]

اما شروط الحصول على القروض الاجتماعية من بنك التسليف ,  المتقدم بطلب القرض يحمل الجنسية السعودية , توافر شروط اللائحة الخاصة بالقروض في المتقدم بالقرض , لا يكون المقترض مدين بقرض اخر , السمعة الطيبة في سداد القروض السابقة , توافر كافة المستندات المطلوبة من المقترض.

بنك التسليف والادخار السعودي 1440 تسجيل وشروط القرض الاجتماعي

حيث يتم لكل المتقدمين الضغط على الرابط التالي لتسجيل طلباتهم:

( رابط التسجيل في بنك التسليف 1440 )

ضرورة تقديم الضمانات المطلوبة حسب ما نصت عليه اللائحة الخاصة بنك التسليف , وتهتم المملكة العربية السعودية بإتاحة الفرصة لكل المواطنين الذين يتعرضون لمشاكل في حياتهم او يتعثرون في سداد مديونتهم , بإتاحة فرصة الدولة في تقديم العون المناسب لهم.

[divider] .

صور العرض


[end_columns]

عرض التعليقات (45)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد