الثلاثاء , 28 مارس 2017
الرئيسية » تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 رابط مباشر لتسجيل

تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 رابط مباشر لتسجيل

تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 الموافق 2017 لكي يطمئن خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز بأن الخدمات التي تقدمها الدولة تصل إلى مستحقيها , ومحاسبة كافة الهيئات المتسببة في التقصير .

فقد تم تدشين الموقع التجريبي الخاص بالديوان الملكي السعودي بوابة تواصل .

بوابة تواصل الديوان الملكي

حيث يبدأ المواطن بتسجيل بيانات ضرورية وهي خاصة ببعض بيانات الاوراق الرسمية وهي : رقم الهوية , رقم نسخة الهوية ,الاسم الاول و اسم الأب,اسم الجد , اسم العائلة , رقم الجوال , رقم اتصال أخر , البريد الإلكتروني.

تأكيد البريد الإلكتروني , كلمة المرور , تأكيد كلمة المرور , الرمز الموجود بالصورة , تحديد شرط اوافق على الشروط والاحكام ,حساب خدمة تواصل الديوان الملكي يجب تسجيل بيانات المتواصل وتفعيله عبر ارسال رمز التفعيل الخاص بالتسجيل عبر الموقع الرسمي.

تواصل الديوان الملكي الرياض

كافة المعلومات الخاصة بالمواطنين المسجلين في خدمة تواصل لن تكون متاحة إلا لموظفي الديوان الملكي المعنيين بتوجيه الشكوى إلى مختصيها والعمل على حلها وإبلاغ المشتكي , لتقديم شكوى علاج على بوابة تواصل الديوان الملكي لابد من تسجيل عضوية على الموقع الالكتروني اولاً ثم التقدم بطلب علاج مع ذكر كافة البيانات والمطلوب من الشكوى .

كما ان زيارة بوابة الديوان الملكي يعد بمثابة موافقة من قبل الزائر على قواعد بوابة الديوان الملكي , الضغط على زر تسجيل , ثم ينتقل إلى صفحة اخري , يدون فيه المواطن كافة معلومات مظلمتة مرفق الادلة المتاحة , وترسل إلى الديوان الملكي السعودي ,كما صرح مستشار خاد الحرمين الشريفين ورئيس الديوان الملكي.

تواصل الديوان الملكي جدة

بأن الهدف من موقع تواصل هو ايجاد وسيلة اتصال سريعة بين المواطنين والديوان الملكي , كما يطرح موقع الديوان الملكي تواصل مجموعة من السياسات وآلية العمل داخل الموقع بحيث يحدد وظيفة الموقع وكيفية تسجيل بيانات المواطنين , حيث يتاح لكل مواطن دون استثناء بان يتقدم بشكواه على الرابط التالي لتسجيل مظلمته بعد ان يستكفي كافة البيانات المطلوبة منه.

انواع الشكاوى التي يستقبل بوابة تواصل الديوان الملكي هي طلب العلاج سواء داخل احدى المستشفيات داخل المملكة العربية السعودية او خارج المملكة في اي دولة متقدمة منها دول أمريكا و كندا وفرنسا وبريطانيا وألمانيا.

اما الشكوى الثانية فهي تختص بشكاوى المواطنين ضد اي جهة حكومية وكذلك شكاوى القطاع الخاص وكذلك شكوى ضد مسؤول او مواطن في المملكة , ويوضح في الشكوى كافة التفاصيل مع توثيق الشكوي بالمستندات الازمة.

موقع تواصل الديوان الملكي السعودي

بوابة التواصل توضح بان شكوى المواطن المعلقة تمنع تقديم شكوى اخري لحين البت في الشكوى الاولي كما لابد من إرفاق صورة الهوية الوطنية او صورة من سجل الاسرة

( رابط موقع تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 )

او يمكن التواصل عن طريق ارقام الهواتف التالية من اي مكان في المملكة العرببية السعودية الدعم الفني لتواصل : (920022220 ) و كذلك الهاتف المجاني  ( 8004000000 ) من الجوال او من خارج المملكة ( 920030003 ).

.
تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 رابط مباشر لتسجيل
تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 رابط مباشر لتسجيل

صور العرض

تواصل الديوان الملكي السعودي 1438 رابط مباشر لتسجيل



موضوعات اخرى ذات اهتمام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *