أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

نظام نور للنتائج 1440 لجميع المراحل الدراسية

نظام نور للنتائج 1440 هو الرابط الاساسي لبوابة التعليم الالكترونية وذلك لجميع المراحل التعليمية المختلفة في المملكة العربية السعودية , ونظرا لانتهاء العام الدراسي وبدا اعلان نتائج الامتحانات لهذا العام , فقد بدأ نظام نور للنتائج 1435 الاستعدادات القصوى لاستقبال طلبات البحث عن النتائج.

نظام نور للنتائج 1440

 يقدم نظام نور التعليمي كافة الاماكنات التي يحتاجها المعلم والطالب والادارة المدرسية , وذلك باتاحة الفرصة بتخزين المعلومات عن كافة اوجه نشاط الطالب والمعلم اثناء السنة الدراسية واتاحة الفرصة لمتابعة الطالب واولياء الامور لكل العمليات التربية والتي يبثها المعلم وكذلك الادارة المدرسية.

يتيح ايضا نظا نور في تفعيل تحسين استهلاك الوقت والمجهود باتاحة منصة واحدة يدخل عليه كافة طلاب المراحل الدراسية من اقصي شمال المملكة العربية السعودية وحتي ادني الجنوب ومن اقصى غرب المملكة العربية السعودية وحتي ادني الشرق بكافة محافظات ومناطق ومدن المملكة العربية السعودية.



[end_columns]

لذلك يتوجب على كافة الطلاب واولياء الامور متابعة مجريات العملية التعليمية عبر بوابة نظام نور ومتابعة التعليميات الجديدة اول باول حتي يتم ترقية العملية التعليمية إلى اقصى درجات التمييز.


وفي سياق اخر يستعد نظام نور للنتائج 1440 لإظهار نتيجة اختبارات الثانوية العامة لعام 1436/1440 وذلك للبنين والبنات وهذا يوم الأحد المقبل بكافة مناطق ومحافظات السعودية، وسوف يتم الاعلان من خلال مؤتمر صحفي، كما يتم استعراض المؤشرات الإحصائية وكافة العمليات المدخلة عن طريق نظام نور للنتائج 1440 والخاص باختبارات الوزارة.

[end_columns]

ويعد نظام نور للنتائج 1440 متعدد الانظمة حيث به نظام المقررات بالإضافة إلى إعلان النتائج أولا بأول..

داخل كل مدرسة على حدى وتضم 25 بالمائة من المدارس، كما ان نظام الثانوية العامة يعتمد على المعدل التراكمي ويشمل على 75 بالمائة من المدراس كما يتم إعلان نتائج الاختبارات على نظام نور للنتائج 1440 لأغلب المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية.



[end_columns]

نظام نور للنتائج 1440

ويمكن لجميع الطلاب الراغبين في معرفة نتائج الاختبارات الضغط على الرابط التالي:

رابط نظام نور 1440 للنتائج

حيث يتم الدخول إلى الموقع عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب ثم كتابة رمز التحقق المبين في الصورة والضغط بعد ذلك على دخول لمعرفة النتائج بشكل حصري وكامل.

[divider] .

نظام نور للنتائج 1440 اخر العام رابط مباشر لجميع المراحل الدراسية - اخبار السعودية
نظام نور لنتائج 1440 , برنامج نور 1440

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 29 ): 1 23 ... 29التالي »
عرض التعليقات (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد