أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

موقع حافز الرسمي 1438 يعلن أهلية صعوبة الحصول على عمل رابط

موقع حافز الرسمي 1438 يعلن مساء السبت اهلية المتقدمين لبرنامج حافز2 المطور صعوبة الحصول على عمل  وذلك ابتداء من صرف اول دفعة في الخامس من شهر شعبان 1438 المقبل. ويتيح موقع حافز الرسمي 1438 للمتقدمين معرفة أهليتهم من خلال الدخول على موقع حافز الرسمي 1438 والتحقق من الأهلية.

وعلى كل من يرغب في التحقق من اهليه الحصول على صعوبة الحصول على عمل يرجى الضغط على الرابط التالي :

( رابط موقع حافز الرسمي 1438 لتحقق من أهلية صعوبة الحصول على عمل )

وقد وافق مجلس الوزراء على حافز صعوبة البحث عن عمل  ، والتي تشمل كافة الباحثين الجادين في الفئة العمرية من 35-60 عاما.

يوفر هذا البرنامج بدل شهريا مالية للمستفيدين للسنة واحدة  حيث يبلغ الدعم المادي في الأشهر الأربعة الأولى 1500 ريال شهريا ، ثم الاربع شهور التالية دعم مادي  يصل إلى 1250 ريال . وفي الاربع شهور التالية والاخيرة يصل الدعم المادي إلى  1000 ريال .

وحسب تنظيم  صعوبة البحث عن عمل الذي تم اضافته إلى الفئة العمرية الاصغر  والذي يصل ما يتحصل عليه 2000 ريال ضمن حافز البحث عن عمل تم اضافه صعوبة الحصول على عمل ليساند هذه الفئة وكذلك الفئة العمرية الاكثر وحتي 60 عاماً.

ويجوز ان يستفيد من إعانة صعوبة البحث عن عمل , الشباب الذين انقطعت عنهم الاعانة الاساسية 2000 ريال ، شريطة أن يكون مؤهلا لبرنامج حافز صعوبة البحث عن عمل والذي يصل الدعم 1500 ريال ، 1250، 1000 ريال.

البرنامج الجديد يسمح للمقيمين في دور الرعاية في الاستفادة من المخصص المالي وإمكانات للتدريب والتوظيف.

يقدم برنامج  صعوبة البحث عن عمل  نظم خاصة  بالتأهيل والتدريب والخدمات المساعدة في التوظيف التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية.

وتحت إعلان نص القرار الخاص بمجلس الوزراء، فمن المقرر أن يبدأ صندوق تنمية الموارد البشرية  هدف في صرف المخصص المالي بعد عملية التسجيل 90 يوما من تاريخ القرار وذلك المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل.

Author: Hosam Eldin Hassan‬‏

Google

[divider] .

موقع حافز الرسمي 1438 يعلن أهلية صعوبة الحصول على عمل رابط - اخبار السعودية
موقع حافز الرسمي 1438 , موقع حافز الرسمي , رابط موقع حافز الرسمي 1438 , التسجيل في موقع حافز الرسمي , موقع حافز الرسمي 1438 الاهلية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 19 ): 1 23 ... 19التالي »
2 تعليقات
  1. احمدمشبب عميش ال مثیل يقول

    تکفی تکفی تکفی تکفی تکفی تکفی تکفی انا محتاچ والله
    بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم معرض/ يطلب مساعده ماليه يسدد الديون الذي عليه انا مواطن سعودي بسبب الظروف الذي امر فيها لا انا ولا اسرتي و ساكن في شقه مفروشه لا استطيع اشتري اثاث بسبب هذا الحل واجر الشقه 2100 والحال يعلم به الله سبحانه وتعالى وحتى ليس لدي سياره فارجو من الله الي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود &حفظه الله ورعاه& عسى الله يجعلها في موازين حسناتكم وشكرا لكم الاسم المقد &احمد مشبب عميش ال مثیل رقم الهويه الوطنيه : رقم الجوال : العنوان مدينة جدة هذا رقم الحساب البنكي هذا باسم زوجتي اسماء

  2. عبدالله يقول

    zeezo13q

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد