أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

مواصفات Mate 20 Lite تظهر من خلال ملفات UAProf

مواصفات Mate 20 Lite تظهر من خلال ملفات UAProf، في كل عام، تطلق شركة هواوي جوال جديد من سلسلة Mate Series، التي تعتبر الفئة الرائدة للشركة للنصف الثاني من العام، وستطلق قريباً جوال Mate 20 في مدينة برلين بألمانيا تحديداً في شهر أكتوبر القادم، وقد سجلت الشركة براءات إختراع لعلامات تجارية باسم Mate 20 و Mate 30 و Mate 40 و Mate 50 و Mate 60 و Mate 70 و Mate 80 و Mate 90، وهذا يعني بأن الشركة ستستمر مع هذه السلسلة لأعوام طويلة جداً، ويمكننا أن نلاحظ بأن الأسماء تزيد كل عشرة أرقام، بمعني أنها لم تسجل باسم Mate 20 ثم Mate 21 ثم Mate 22 وهكذا، بل هي تزيد كل عشرة أرقام Mate 20 و Mate 30 وهكذا، وتقول الشركة بأنها تفعل ذلك بسبب النطق وأنه يكون كبير اذا كان هناك رقمين في الاسم.

تصميم Mate 20 يظهر من خلال صور واقعية بالإضافة الي رسومات تخطيطية

بغض النظر عن الاسم، تقوم هواوي بإطلاق نسخ متعددة من جوال من سلسلة معينة، بمعني أنه في العام الماضي أطلقت الشركة جوال Mate 10، وفي نفس الوقت أطلقت من هذا الجوال نسخة Mate 10 Lite ونسخة أخري Mate 10 Pro، وعلى ما يبدو أنها ستفعل نفس الأمر مع Mate 20 الجديد، حيث تم رصد جوال Mate 20 Lite (موديل SNE-LX1) على هيئة الإتصالات الروسية EEC، وهذا يعني بأنه سيكون هناك أكثر من نسخة من Mate 20، وهو أمر معتاد جداً من هواوي.

مواصفات Mate 20 Lite تظهر من خلال ملفات UAProf

جوال Mate 20 Lite لم يحصل فقط على مصادقة من هيئة الإتصالات الروسية EEC، لكن أيضاً تم رصد هذا الموديل على ملفات UAProf، وتشير الملفات بأن الجوال سيأتي بدقة +FHD (أبعاد 1080×2340 بكسل) من نوع IPS LCD، وبفضل أن الملفات أظهرت إلينا دقة الشاشة، فيمكننا معرفة حجم الشاشة، وهي ستكون تقريباً 6.3 إنش مع نوتش-قذلة بنسبة طول الي عرض 19:9، مثل جوال Huawei Nova 3. تظهر الملفات أيضاً بأن الجوال سيأتي بنظام تشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة هواوي EMUI 8.1، وهي واجهة تحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات الكثيرة التي قد تستخدمها عادةً، ولكن هذا الأمر سيؤثر بشكل كبير على أداء الجوال خصوصاً من ناحية التصفح والتنقل بين التطبيقات.

عروض العثيم اليوم

بما أن جوال Mate 20 Lite سيكون موجه للفئة المتوسطة، فمتوقع بشكل كبير أن يعمل بمعالج هواوي الجديد Kirin 710، وهو معالج ثماني النواة مقسم الي قسمين، الأول بأربعة أنوية ARM Cortex-A73 بتردد 2.2GHz جيجا هيرتز، الثاني بأربعة أنوية ARM Cortex-A53 بتردد 1.7GHz جيجا هيرتز، وتقول الشركة بأن هذا المعالج يدعم جميع مميزات الذكاء الإصطناعي للصور مثل خاصية العزل Bokeh. تقول الشركة أيضاً بأن أداء النواة الواحدة في Kirin 710 أفضل بنسبة 75 في المئة مقارنة بالجيل الماضي Kirin 659، وأفضل بنسبة 68 في المئة لجميع الأنوية، وهو تحسن كبير مما لا شك فيه.

ننتظر الأيام القادمة حتي نعرف المزيد من التفاصيل المتعلقة بجوال Mate 20 Lite.

[divider] .

مواصفات Mate 20 Lite تظهر من خلال ملفات UAProf
مواصفات Mate 20 Lite تظهر من خلال ملفات UAProf

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد