أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

تصميم Mate 20 يظهر من خلال صور واقعية بالإضافة الي رسومات تخطيطية

تصميم Mate 20 يظهر من خلال صور واقعية بالإضافة الي رسومات تخطيطية، جوال هواوي القادم Mate 20 سيكون الجوال الرائد للشركة في النصف الأخير من هذا العام 2018، وعلى الرغم من أن هناك وقت طويل نوعاً ما حتي يطلق الجوال رسمياً في الأسواق العالمية، إلا أنه بالفعل بدأ ظهور صور حية للجوال بالإضافة الي رسومات تخطيطية، وجميع الصور توضح كيف سيكون شكل الجوال من الأمام والخلف، وبالحديث عن موعد إطلاق الجوال، فقد أكدت شركة هواوي نفسها في معرض CESA بأنها ستطلق جوال Mate 20 في شهر أكتوبر في مدينة برلين بألمانيا، وهو يعتبر الموعد الإعتيادي الذي تعلن فيه الشركة عن جوالات سلسلة Mate Series، لهذا نحن لم نتفاجئ بهذا القرار من الشركة.

جوال هواوي بي عشرين برو Huawei P20 Pro المواصفات والسعر

اذا ألقينا نظرنا على الصور المسربة للجوال، سنجد بأن الجهة الأمامية لا تحتوي على حواف كبيرة جداً عدا فقط حافة صغيرة على أعلي وأسفل الشاشة (يوجد أسفل الشاشة شعار هواوي كالعادة، بينما أعلي الشاشة توجد المستشعرات العادية مثل الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات لمبة إشعارات LED)، كما لا يوجد حواف علي أطراف الجوال، وقد يظن البعض أن الأطراف عبارة عن إنحناء Dual Curved Edge Display مثل جوال Galaxy S9، ولكن في الواقع لا يوجد لأي إنحناء، وهي تقريباً مشابهة الي فكرة جوال Vivo NEX. الصورة كذلك توضح حجم الجوال بالمقارنة مع Mate 8 و P20 Pro، ومن المفترض أن يضم Mate 20 شاشة بحجم 6.2 إنش، أي أكبر قليلاً من P20 Pro ذو الشاشة 6.1 إنش.

تصميم Mate 20 يظهر من خلال صور واقعية بالإضافة الي رسومات تخطيطية

الجهة الخلفية ستكون مصنوعة من زجاج جوريلا جلاس الجيل الخامس Gorilla Glass 5، كما سيضم كاميرا خلفية ثلاثية مشابها في تصميمها جوال Mate RS Porsche Deisgn، ومن المتوقع أن تكون النسخة العادية ببصمة في الجهة الخلفية، بينما النسخة البرو Mate 20 Pro ببصمة تعمل تحت الشاشة، وفي الحقيقة، هذه ليست المرة الأولي التي نشاهد هواوي تضع بصمة تعمل تحت الشاشة، فقد كان Mate RS من أوائل الجوالات الذي يضم بصمة تحت الشاشة وكذلك بصمة من الجهة الخلفية، ليصبح بذلك أول جوال في العالم ببصمتين، واحدة في الخلف وواحدة في الأمام.
كعادة هواوي، فعندما يتم الإعلان عن جوال من سلسلة Mate Series فهي تقوم قبلها ببضعة أسابيع بالإعلان عن معالج Kirin من الفئة الرائدة، ومن المتوقع أن يكون Kirin 980، ومن المتوقع أيضاً أن يكون حصري لسلسلة Mate 20 Series عندما يطلق للمرة الأولي. باقي مواصفات الجوال من المفترض أن يأتي بشاشة +QHD، وإن أتي بدقة +FHD فأعتقد بأن هذا لن يعجب المستخدمين حيث أن هواوي تستخدم هذه الدقة منذ العديد من السنوات في جوالاتها المتوسطة وحتي الرائدة، لهذا يجب على هواوي أن تضع دقة QHD، وفي الواقع، قامت بوضع هذه الدقة على Mate 10 و P10 Plus في العام الماضي، ولكن لا أعلم لماذا لم تضع هذه الدقة أيضاً مع P20 Pro الذي من المفترض أنه أقوي وأكثر تكلفة من Mate 10 و P10 Plus، فهذا يعد تصرف غريب وغير مفهوم من الشركة.

[divider] .

تصميم Mate 20 يظهر من خلال صور واقعية بالإضافة الي رسومات تخطيطية
تصميم Mate 20 يظهر من خلال صور واقعية بالإضافة الي رسومات تخطيطية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد