أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

كلاب خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يقترب منها أبداً

كلاب خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يقترب منها أبداً، على الرغم من أنه يصعب تحديد اذا كان هذا الكلب من النوع المسالم أو من النوع الخطر إلا أن هناك بعض الفصائل التي قد تتسبب في أذي شديد جداً لأي شخص يقرر هذا الكلب بأن يهاجمه.

1- البولدوج الأمريكي

يمتلك هذا الكلب بنية جسم قوية جداً ويتراوح وزنه بين 30 الي 55 كليلو جرام وهذا النوع من الكلاب محظور في بعض الدول مثل كندا وسنغافوارا ويتواجد بكثرة في الولايات الجنوبية من أمريكا، وكانت وظيفة هذا الكلب هو حمايته للمزارع بالإضافة الي صيد الخنازير البرية والتي كان يصل وزنها الي 100 كيلو جرام، ومن أهم الصفات التي يتميز بها هذا النوع من الكلاب هو إستطاعته تحمل الآلآم الشديدة.

2- الماستيف النابوليوني

نشأت هذا الكلب في إيطاليا وكان يستخدم في الماضي في القتالات الدموية التي كانت تحدث في مابين النهرين بينما كانت القوات الرومانية تستخدمه مثل كلاب للحروب، وحالياً الكلب يستخدم في حماية الممتلكات الخاصة ويصل وزن الذكر الواحد الي 90 كيلو جرام كما أن هذا الكلب محظور في سنغافورا، واذا كنت تعيش في رومانيا وكنت تريد أن تقتني واحد يجب أن تمتلك تقرير طبي يقول بأن صحة الكلب ممتازة كما أنه لن يؤذي أي شخص.

معلومات شائعة جداً منتشرة بين الناس لكنها غير صحيحة إحذر منها

3- التشيكوسلوفاكي

هناك عدد كبير من الكلاب التي تحمل فصائل الذئاب بشكل كبير ومن ضمن تلك الفصائل كلب الذئب التشيكوسلوفاكي، وكان هذا الكلب يمتلكه راعي الكلاب الألماني مع فصيلة فرعية عن الذئب الرمادي، ويوجد أيضاً كلب الذئاب سارلوس، وبسبب الإختلاف الكبير بين جينات الكلاب والذئاب يصعب جداً توقع سلوك هذا النوع من الكلاب كما أن ردة فعله قد تكون ردة فعل أي كلب طبيعي أو وحش غادر، وهذا النوع من الكلاب في النرويج محظور تماماً.

4- بوير بويل

نشأ هذا الكلب في جنوب أفريقيا وشكله يشبه الي حد كبير كلب البول ماستيف لكن بجسم رياضي نوعاً ما، وكلمة بوير بويل هي كلمة هولوندية تعني كلب المزرعة وهذا الكلب يعتبر خليط بين بعض الكلاب الأفريقية وكلاب الحراسة ويتراوح وزنه من 70 الي 90 كيلو جرام، وكانت هولندا من أوائل الدول الأوروبية التي تحصل على هذا الكلب عندما عادوا من قارة أفريقيا، ويعتبر هذا النوع من الكلاب ممتاز جداً في حماية المنازل وعلى الرغم من أنه خطير نسبياً إلا أنه يكون في بعض الأحيان هادئ ويحب اللعب مع الأطفال الصغار.

كلاب خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يقترب منها أبداً

5- الدوجو الأرجنتين

ظهر هذا النوع من الكلاب لأول مرة في الأرجنتين عام 1928 ومعروف أيضاً باسم ماستيف الارجنتين، وكان ينتج عن كلب القتال القرطبي والذي إنقرض الآن مع مجموعة أخري من الكلاب مثل الكلب الدنماركي والماستيف الفرنسي والذئب الأيرلندي، وكان الهدف من هذا هو أن يجعل من الكلب صياد محترف يتسطيع أن يهاجم الأسود الجبلية بالإضافة الي دخوله في قتالات الكلاب، ويصل وزن الكلب الي 45 كيلو جرام ومحظور في أكثر من عشرة دول في العالم.

عروض العثيم اليوم

[divider] .

كلاب خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يقترب منها أبداً
كلاب خطيرة جداً لا ينصح أي شخص بأن يقترب منها أبداً

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد