أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

فندق Embrace hotel في الاقصر بلد الأثار والروعة

فندق Embrace hotel في الاقصر بلد الأثار والروعة، إن الأقصر بلد مليئة بالأثار فإنها تحتوي علي ثلث أثار العالم فهي نعد  من أروع الأماكن التي تحتوي علي الأثار والتي يوجد بها سياحة من الدرجة الاولي ويوجد فنادق وأماكن رائعة للإقامة، و التي تتميز بوجود خدمة من الدرجة الاولي بها ،وأماكن اثرية كثيرة فإن شوارعها وجوها مليئ بالاثار.

فندق Embrace hotel في الاقصر بلد الأثار والروعة

التقييم حسب النزلاء 9.7
الخدمات المتوفرة فيه هي 1- واي فاي مجاني 2- موقف سيارات مجاني 3- كل مستلزمات الحمام 4- الإطلالة رائعة 5- مطبخ 6- مرافق الغرف متوفرة 7- الحيوانات الأليفة ممنوعة 8- يتوفر مسابح ومراكز للعناية بالصحة 9- يوجد أنشطة خارجية يتوفر بها خدمات إضافية وهي تذاكر لمشاهدة العروض والمعالم السياحية 10- خدمات عامة 11- يتوفر اجهزة تكنولوجيا 12- أطعمة ومشروبات 13- خدمات متميزة للإستقبال 14- يتوفر خدمات عائلية 15-خدمات للنظافة.

عروض الصندوق الاسود الرياض

الفندق في مدينة الأقصر وعلي بعد من مزلقة القوارب يوجد في جميع الغرف إطلالة علي جبل أو شرفة أو تراس ويتوفر بها حمام خاص ومنطقة للجلوس ووجبة إفطار نباتية في مكان الإقامة، وفي الصباح يتوفر نشاط ركوب الخيل بالقرب من مكان الإقامة، إن معبد الكرنك علي بعد 2.7 كم ويعد مكان الإقامة هذا من أحسن الأماكن الموجودة في الأقصر و يوجد ايضاً 700 متر من رصيف القوارب للرحلات النيلية ويتوفر في الفندف خدمة واي فاي بالمجاني وايضا إقامة مكيفة ويوجد خدمة نقل مجانية ذهاب وعودة إلي العبارة المحلية للضفة الشرقية ومكتب إستقبال 24 ساعة للعمل في اليوم الواحد وومتاح ايضاً تذاكر للضيوف للشراء.
مصر وجوها الرائع المليئ يالاثار والحضارة والعراقة يوجد بها العديد من الاماكن التي نستمتع بها والتي تتضمن أماكن يوجد بها بحار مثل الغردقة وشرم الشيخ والساحل الشمالي وحتي الصحراء يوجد بها سياحة مثل الأهرامات في الجيزة، وواحة الفرافرة واماكن لا تعد ولا تحصي من الأماكن التي يوجد بها سياحة في مصر فإن مصر أم الدنيا لذا يجب ان تذهوا إلي الفندق هذا حتي تستمعون بجو الاقصر الرائع.

عروض العثيم اليوم

حتي تكمل معلوماتكم عن الفندق ومكان الإقامة يجب أن تتابعوا موقعنا وتشاهدون الصور الموجودة في الموقع.
إن الأقصر مكان عظيم لكن ليس للسياحة فقط بل للتسوق ومن الممكن مشاهدة المعابد الفرعونية الموجودة هناك والتسوق لذا أذا ذهبتهم إلي هناك يجب أن تذهبوا إلي فندق Embrace hotel.
[divider] .

فندق Embrace hotel في الاقصر بلد الأثار والروعة
فندق Embrace hotel في الاقصر بلد الأثار والروعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد