أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور iPhone X Lite تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور iPhone X Lite تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف، كما نعلم جميعاً، فإن شركة أبل تعمل على ثلاثية جوالات آيفون جديدة ستطلق قريباً في شهر سبتمبر وهم آيفون X نسخة 5.8 إنش، نسخة 6.1 إنش، نسخة 6.5 إنش، وهناك عدد كبير من المستخدمين الذين قاموا بإستخدام جوال آيفون X الذي تم الإعلان عنه في العام الماضي، أغلب المستخدمين كانوا يرغبون بنسخة بشاشة كبيرة الحجم، وقد يظن البعض بأن حجم 5.8 إنش يعتبر كبير، لذا لماذا هؤلاء المستخدمين طلبون هذا الطلب؟ الإيجاية بكل بساطة هو حواف الجوال، حيث يأتي بشاشة كبيرة 5.8 إنش بجسم جوال تقريباً يشبه الي حد كبير حجم جوال آيفون 8 ذو الشاشة 4.7 إنش، فهذا هو السبب الذي جعل المستخدمين يطلبون من الشركة أن تقوم بطرح نسخة “بلس” أو بمعني أخر نسخة بشاشة كبيرة، وبالفعل أبل ستطلق نسخة بشاشة كبيرة والتي ستكون 6.5 إنش وفقاً للتسريبات والمحلل KGI.

صور iPhone X Plus توضح أبعاده وكيف سيكون شكله من جميع الزوايا

لكن في نفس الوقت، هناك أيضاً عدد كبير من المستخدمين الذين يرغبون بجوال آيفون يكون رخيص الثمن، وهناك الكثير والكثير من الإشاعات حوال إطلاق أبل لجوال آيفون بشاشة بحجم 6.1 إنش، وقبل مدة بسطة شاهدنا صور ثلاثية الأبعاد بالإضافة الي الرسومات التخطيطية، وجميعها توضح تصميم الجوال من جميع الإتجاهات تقريباً، والآن إحدي شركات الأغطية قامت بنشر صورة لتصميم جوال آيفون X نسخة 6.1 إنش.

اذا ألقينا نظرة على الصورة المقدمة من شركة الأغطية والإكسسوارات، سنجد بأن واجهة الجوال تشبه الي حد كبير النسخة السابقة، حيث لا يوجد أي حواف أسفل الجوال، عدا فقط الجزء العلوي (معروف باسم نوتش) الذي يضم أهم المستشعرات مثل تقنية التعرف على الوجه Face ID، وفي الحقيقة أمر رائع أن نجد أبل تقوم بوضع هذه التقنية وهذا التصميم في هذا الجوال الذي من المفترض أن يكون رخيص.

صور iPhone X Lite تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

حتي يكون الجوال رخيص، يجب على أبل أن تقوم بتخلي عن بعض المميزات التي جعلت النسخة السابقة بسعر مرتفع، والإختلاف سيأتي بإستخدام الجوال شاشة من نوع LCD بدلاً من OLED، وحالياً أبل تواجه مشاكل من ناحية الكميات التي تريدها من شاشات OLED، والإختلاف الثاني سيكون في الكاميرا، حيث سيضم كاميرا خلفية واحدة بدلاً من كاميرا خلفية مزدوجة، ويقال أنها ستكون بدقة 12MP ميجا بكسل، الإختلاف الثالث هو في إطار الجوال، حيث سيكون من المعدن بدلاً من الستانلس ستيل، الإختلاف الرابع والأخير هو عدم إضافة ميزة الـ 3D Touch، وفي الحقيقة أجد أنه لا يوجد أي داعي لوضع هذه الميزة في الجوالات الذكية.

وفقاً للمحلل Kuo فإن نسخة 6.1 إنش ستأتي مع العديد من الألوان وهي الأبيض والأسود والرمادي والأحمر والأزرق والبرتقالي، ويقول بأن الشركة كانت تخطط أن تضيف لون آخر وهو الأخضر، ولكن في الأخير قامت بإنها هذه الفكرة، أما بالنسبة لنسخة 6.5 إنش فستأتي مع الأبيض والأسود والذهبي، مما يعني بأن نسخة 6.1 إنش الرخيصة ستحصل على خيارات أكثر من ناحية الألوان مقارنة بنسخة 6.5 إنش المكلفة، وهو أمر غريب قليلاً. المحلل أيضاً يقول بأن سعر نسخة 6.5 إنش ستكون بنفس سعر النسخة القديمة وسيتم خفض سعر النسخة القديمة قليلاً، وقد تقول بأنه سعر مكلف على جوال رخيص الثمن، ولكن الأشخاص الذين يستخدمون جوالات آيفون، يعلمون جيداً بأنه سعر مناسب ولا يعتبر مكلف، وبطبيعة الحال يعود سبب السعر الي نظام التشغيل الذي يكون حصري فقط على جوالات آيفون، وهذا واحد من الأسباب التي تجعل جوالات الآيفون مكلفة جداً.

[divider] .

صور iPhone X Lite تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف
صور iPhone X Lite تكشف عن تصميم الجوال من الأمام والخلف

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد