أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور Honor Note 10 تكشف عن تصميمه الجذاب والأنيق

صور Honor Note 10 تكشف عن تصميمه الجذاب والأنيق، شركة أونور هي شركة تابعة لشركة هواوي منذ عدة سنوات، وهي متخصصة بصناعة الجوالات الذكية بالإضافة الي بعض الإلكترونيات الأخري، وفي عام 2016، أطلقت الشركة جوال تحت العلامة التجارية Huawei Honor Note 8 وكان ما يميز هذا الجوال هو قدومه بشاشة كبيرة جداً بحجم 6.6 إنش، وكان في هذا العام لم تكن الجوالات الـ “bezel-less” منتشرة بشكل كبير، لهذا فإن حجم الجوال كان ضخم جداً وكان من شبه المستحيل أن يستطيع أي شخص أن يمسك بالجوال بيد واحدة. بعد إطلاق هذا الجوال، قامت بعدها شركة أخري بتقليدها وهي شاومي مع سلسلة Mi Max التي تأتي أيضاً بشاشة كبيرة الحجم وبطارية ضخمة جداً، وكان من المنتظر أن تعلن أونور عن الجيل الجديد من سلسلة Honor Note في عام 2017 لكنها لم تفعل، والآن يبدو أنها ستعود مجدداً في هذا العام.

اذا قمنا بالعودة الي الوراء قليلاً، سنتذكر بأن التقارير الصادرة من كوريا الجنوبية تقول بأن هواوي كانت تطلب من سامسونج شاشات من نوع Super AMOLED بكميات كبيرة، وكانت التوقعات تشير الي أن الشركة ستستخدم هذه التقنية مع جوال Huawei Mate 20 و Mate 20 Pro، لكن إتضح بعد ذلك بأن هذه الوحدات ستذهب الي شركة أونور وتحديداً لجوال Honor Note 10، ويأتي مصدر هذه المعلومة بفضل أحد الأشخاص الذي قام برفع صورة صندوق لجوال من أونور يرمز بـ Ravel الذي هو نفسه Honor Note 10، وتوضح الصورة بأن الجوال سيأتي بشاشة كبيرة جداً تكاد تكون مثل التابليت بحجم 6.9 إنش من نوع سوبر أمليد Super AMOLED، وهذا دليل على أن الوحدات التي كانت تطلبها هواوي كانت من أجل جوال Honor Note 10 وليس Mate 20 كما كان متوقع.

صور Honor Note 10 تكشف عن تصميمه الجذاب والأنيق

لا توجد أي معلومات رسمية إن كان Ravel هو رمز لجوال Huawei Honor Note 10، ولكن مع ذلك رئيس شركة أنور أكد من خلال حسابه على شبكة التواصل الإجتماعية الصينية Weibo بأن جوال Honor Note 10 قادم في وقت قريب جداً، وبعد أن أكد بأنه قادم ظهر في اليوم التالي صور مسربة للجهة الخلفية لهذا الجوال، والتي تظهر بأنه سيأتي بتصميم يشبه الي حد كبير بجوال Huawei Mate 10 Pro، حيث سنجد من الخلف كاميرا خلفية مزدوجة وأسفلها فلاش LED ومستشعر لبصمات الأصابع، كما يمكننا أيضاً أن نجد شعار Ravel على ظهر الجوال، وهو ما يؤكد أن Ravel رمز لجوال Honor Note 10.
من ناحية المواصفات، فمتوقع بشكل كبير أن يعلم بمعالج ثماني النواة Kirin 970 بتردد 2.4GHz جيجا هيرتز مع دعم لخصائص الذكاء الإصطناعي AI كما شاهدنا مع جوال Honor 10، وذاكرة وصول عشوائية 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128GB جيجا بايت، ومتوقع أن لا يدعم تركيب ذاكرة خارجية microSD أو منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم. مثل جوال Honor 10، من المفترض أن يأتي Honor Note 10 بكاميرا خلفية تدعم خصائص الذكاء الإصطناعي التي أصبحنا نشاهدها في عدد كبير من جوالات هواوي.
للأسف لا توجد أي معلومات بشأن موعد وسعر الجوال، ولكن كالعادة فإن الأسعار في السوق الصيني تختلف كثيراً عن أسعار دول أوروبا والشرق الأوسط.

[divider] .

صور Honor Note 10 تكشف عن تصميمه الجذاب والأنيق
صور Honor Note 10 تكشف عن تصميمه الجذاب والأنيق

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد