أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

صور وفيديو Galaxy A9 Star قبل موعد الإطلاق

صور وفيديو Galaxy A9 Star قبل موعد الإطلاق، تم تسريب بعض الصور وكذلك فيديو على الشبكة الصينية weibo. في الشهر الماضي، حصل الجوال على شهادة من هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما ساعد لنا بمعرفة مواصفات الجوال بالكامل. كان يشاع في السابق بأن موديل SM-G8850 سيتم إطلاقه تحت العلامة التجارية Galaxy A8 Star، ولكن إتضح بعد كل شئ بأنه سيطلق باسم Galaxy A9 Star، على الأقل ما ذكرته آخر التسريبات.

جوالات Galaxy A8 و A8 plus مواصفات وسعر ومميزات وعيوب


الآن، اذا ألقيت نظرة على الصور والفيديو ستلاحظ بأن الجوال مصنوع من الزجاج ومن الأطراف معدن، ومستشعر بصمة في مكان غريب بعيد قليلا، وكاميرا خلفية مزدوجة عمودية الشكل. في الأعلى سنجد منفذ السماعات 3.5 ملم، وفي الأسفل يوجد سماعة الصوت ومنفذ USB Type C. على جوانب الجوال توجد الازرار الاعتادية وهي رفع وخفض الصوت بالإضافة الي الزر الذي لا يحبه الكثيرون Bixby Button.

[end_columns]

صور وفيديو Galaxy A9 Star قبل موعد الإطلاق

وفقا لهيئة الإتصالات الصينية TENAA، فإن جوال Galaxy A9 Star (موديل SM-G8850) سيأتي بشاشة بنسبة طول الى عرض 18.5:9 بحجم 6.2 إنش بدقة FHD+ (أبعاد 2220×1080 بكسل) من نوع سوبر أمليد Super AMOLED، وسيعمل بمعالج ثماني نواة Quqlcomm Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Adreno 512، مع 4GB جيجا بايت من الذاكرة العشوائية و 64GB جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم للذاكرة الخارجية microSD card تصل الي 256GB جيجا بايت.
عندما تفتح الجوال من العلبة، سيكون بنظام تشغيل أندرويد Android 8.0 Oreo مع واجهة سامسونج المعروفة. يضم الجوال كاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بدقة 24MP ميجا بكسل والثانية بدقة 16MP ميجا بكسل والكاميرا الأمامية بدقة 24MP ميجا بكسل، وبطارية جيدة جدا بسعة 3700mAh مللى أمبير تدعم الشحن السريع عبر منفذ USB Type C. أبعاد الجوال هي 162.4x77x7.55mm مع وزن ثقيل نسبيا 188 جرام. مع الأسف هذه التسريبات لم تكشف عن سعر وموعد إطلاق الجوال ولكن متوقع أن يطلق فقط حصريًا للسوق الصيني.

 

[divider] .

صور وفيديو Galaxy A9 Star قبل موعد الأطلاق
صور وفيديو Galaxy A9 Star قبل موعد الأطلاق

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد