أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

خدع سحرية مشهورة يصدقها الناس لكنها كاذبة تعرف علي حقيقتهم

خدع سحرية مشهورة يصدقها الناس لكنها كاذبة تعرف علي حقيقتهم، السر الحقيقي وراء الخدع السحرية هو أن الناس بنفسها تريد أن تصدقها بالرغم من أن أي شخص عاقل مستحيل أن يصدق مثلاً بأن هناك شخص تم قطع جسمه ثم أعاد تركيبه مرة أخري لم اذا تم عمل تلك الخدعة وسط الجماهير فالشخص الذي قام بالخدع يكون سعيد جداً أمام الأطفال.

1- خدعة الحمامة

هذه الخدعة تعتبر من أقدم وأشهر الخدع السحرية المشهورة وكان من أوائل الناس التي قامت بتجربة تلك الخدعة هو الساحر لانس برتون وكانت تكمل خدعته بأنه يحول الحمامة الي نار، وتكمل الخدعة أنه يوجد بالفعل حمامة في كمه مخفية ويقوم بإخراجها عن طريق زر ما، وحتي يتم تطبيق تلك الخدعة بدقة يجب أن يخفيها بشكل جيد جداً حتي لا يستطيع أحد أن يشاهدها.

مدارس غريبة جداً يوجد بها قوانين يصعب تصديقها لكنها حقيقية

2- خدعة إخفاء تمثال الحرية

الساحر الشهير ديفيد كوبرفيلد جعل جميع الجماهير في حالة صدمة وذهول عندما جعل تمثال الحرية يختفي عام 1983، والحقيقة أن التمثال لم يتحرك من مكانه بل قام بتحريك المكان الذي كان الجمهور جالس به وكان هذا المكان مصمم لكي تتحرك بشكل بطء جداً لكي لا يشعر أي بالحركة وليس هذا فقط بل كان هناك مشهد تم عمله خلف الجمهور فيه جميع الأشياء التي يشاهدونها بدون التمثال (تشبه قليلاً مواقع التصوير) وحتي يظهر التمثال مرة أخري يقوم بإرجاع الجماهير الي المكان الأصلي.

3- خدعة مسك الرصاصة في الفم

تلك الخدعة تعتبر من أقدم الخدع بالإضافة الي أنها تعتبر من الخدع التي يحترمها مجتمع السحر وهناك عدد كبير جداً من السحر الذين قاموا بعمل تلك الخدعة، لكن أفضل عرض لتلك الخدعة كان لشخصين إستطاعا أن يمسكوا بالرصاص في الفم في نفس الوقت، وأهم شيء في تلك الخدعة هي حركة اليد والفك واللسان، وحتي لا يظن البعض بأنهم يطلقون رصاص غير حقيقي ويضعون الرصاص الحقيقي في فممهم قبل الإطلاق يقومون بإحضار أي شخص من الجمهور ويكتب أي كلمة يريدها أو تخطر علي باله في الرصاصة المطلوبة، لكن الآن نأتي الي كيف تعمل تلك الخدعة.

خدع سحرية مشهورة يصدقها الناس لكنها كاذبة تعرف علي حقيقتهم

أول شيء الرسومات التي قام بعملها الجمهور عندما يريد أحد الأشخاص من الجماهير أن يكتب أو يرسم أي شيء على الرصاصة يقول ما هي تلك الرسمة أو الكلمة التي كتبها بصوت مرتفع وذلك حتي يستطيع المساعد الخاص بالساحر خلف الكواليس يقوم بعمل رسمة مطابقة لها تماماً على غلاف رصاصة أخري، الأمر الثاني هو أن الساحرون يقومون بحماية أنفسهم عن طريق واقي للرصاص وهذا الواقي يكون قريب جداً من الكواليس وذلك عندما يقوم الساحر بالرجوع الي الخلف للجمهور يقوم المساعد بوضع الغلاف الذي قام بصنعه.

الأمر الثالث هو الأداء، يأتي الساحر ويقول بعض الكلمات عن المخاطر النارية أو الأسلحة النارية بشكل عام ويقول بأنه لا ينصح أي شخص بأن يقوم بعمل تلك التجربة في البيت وبعد أن ينتهي من إنهاء كلامه يقوم بإطلاق رصاصة ويقوم بعمل دخان زائف وذلك لكي يجعل الجمهور يصدقون بأن هناك أمر ما يحدث وبعد ذلك يقوم الساحر بإظهار الرصاصة من فمه.

عروض العثيم اليوم

هناك الكثير والكثير من الخدع لكن سأكتفي بهذا القدر وخلاصة الأمر بأنه لا يوجد شيء اسمه سحر ولا تصدق مثل تلك الخرافات، وإن صدقتها فستقع في مشاكل كبيرة قد تؤدي بك الي الموت.

[divider] .

خدع سحرية مشهورة يصدقها الناس لكنها كاذبة تعرف علي حقيقتهم
خدع سحرية مشهورة يصدقها الناس لكنها كاذبة تعرف علي حقيقتهم

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 8 ): 1 23 ... 8التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد