أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

حيوانات تخدعنا بطرق غريبة وعجيبة مع صور رائعة

حيوانات تخدعنا بطرق غريبة وعجيبة مع صور رائعة، هناك حيوانات كثيرة على سطح الأرض منها الصغير والكبير ومنها من يستطيع الكذب على الأخرين، الأن سوف تسألونى كيف يمكنهم أن يكذبوا علينا أو على الحيوانات؟، مثلاً أن يصدروا أصوات مثل حيوانات أخرى أو يتصرفوا مثلهم أو أى شئ أخر، و فى هذا الموضوع سنتحدث لكم عن أكثر الحيوانات التى تكذب علينا وعلى غيرها.

حيوانات تخدعنا بطرق غريبة وعجيبة مع صور رائعة

القيق الأزرق

هذا الطائر الجميل الصغير الذى لونه أزرق يوجد فى شرق الولايات المتحدة وأيضا منتشر فيها، ويمكن العثور أيضاً عليه فى المكسيك، وهذا الطائر من فصيلة الغربان، وهذا الطائر من رغم صغره إلا أنه يستطيع أن يكذب علينا وعلى الحيوانات الأخرى، لأنه لديه حنجرة قوية تصدر صوت حاد وقوى وهذا الصوت يشبه جداً صوت الصقر، فيخاف منه بعض الكائنات التى يأكلها الصقر، ويهربون منه معتقدين أن فى هذا المكان يوجد صقر يريد أن يأكلهم.

عروض العثيم ركن

شحرور البقر

إن هذا الطائر لديه سمعة سيئة فى أعمالة التى يكذب بها، لأنه يأخذ بيضه ويضعه فى عش طائر أخر على إنه بيض هذا الطائر، وهذا الطائر يعتقد أن هذا البيض هو بيضه، ثم يعتنى به طائر هذا العش وأيضاً لم يكتفى بهذا، بل يضع بيضاته الأخرى فى أعشاش أخرى، لكى يعتنوا بها الطيور الأخرى أيضاً، وإذا تم تدمير هذا البيض أو تم كسره يقوم بهدم العش كله ويدمره.

عروض العثيم اليوم

الحبار

هذا الحيوان البحرى من الرخويات، وتكمن خدعته فى أنه يستطيع التنكر على هيئة أنثى لكى يبتعد عن هجوم الذكور الأقوياء، و أيضاً لكى يستطيع أن يأكل بيض الإناث الأخرى، عندما تترك الإناث العش فيأتى ذكرها ليحمى البيض، فهذا الحبار المتنكر يدخل إلى العش على أنه هذه الأنثى ويأكل البيض، ثم يخرج كأنه لم يحدث شئ، وهذا من أمكر الحيوانات البحرية وأكذبها.

البراعة (الخنفساء المضيئة)

هذه الحشرة الصغيرة الذى الكل يعرفها وهى لديها ميزة أنها تستطيع أن تضئ جسدها، وهذه الميزه تستطيع أن تكذب بها لشئ شنيع، عندما تشاهد الأنثى من هذه الحشرة ذكور تقوم بالإضائة لإغرائهم ليأتوا إليها، ثم عندما تأتى الذكور تأكلهم الأنثى وهذا شئ شنيع وعنيف وهى تفعل ذلك لتتغذى عليهم.
[divider] .

حيوانات تخدعنا بطرق غريبة وعجيبة مع صور رائعة
حيوانات تخدعنا بطرق غريبة وعجيبة مع صور رائعة

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد