أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال OPPO F9 المميز بالتصميم الأنيق وتقنية أوبو الرائعة للشحن السريع

جوال OPPO F9 المميز بالتصميم الأنيق وتقنية أوبو الرائعة للشحن السريع، بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة أوبو الصينية مع جوالها من الفئة المتوسطة OPPO F7 الآن كشفت الشركة وأخيراً عن الجيل الجديد من سلسلة OPPO F Series وهو OPPO F9، وكما نعلم فإن أي جوال من تلك السلسلة يطلق بتصميم مختلف عن الإصدار السابق فمثلاً OPPO F5 يختلف عن OPPO F3 بالتصميم ذو الأبعاد الجديدة 18:9 ومصنع من البولي كربونيت وجوال OPPO F7 يختلف عن OPPO F5 بالتصميم اللامع وشاشة ذو حواف صغيرة تأتي مع نوتش، والآن حان الوقت لكي نعرف كافة التفاصيل المتعلقة بالجيل الجديد OPPO F9.

التصميم هو من إحدي الأشياء التي تهتم بها شركة أوبو كثيراً في جوالاتها خصوصاً مع تلك السلسلة وعلينا أن نعترف بأن الشركة أبدعت في تصميم OPPO F9 حيث أن الواجهة الأمامية من الجوال هي أكثر شيء مذهل به فسنجد الشاشة ذو الحواف الصغيرة جداً حتي أنها أقل من OPPO F7، في الواجهة الأمامية ستلاحظ وجود الكاميرا الأمامية وفوقها سماعة المكالمات ولن تستطيع رؤية السماعة إلا عند تقريب الجوال، أما بالنسبة للجهة الخلفية فالجوال لا يزال مصنوع من مادة البولي كربونيت مع بعض الإنعكاسات الجميلة وإطار من المعدن، وسنلاحظ بأن الجوال مزود بكاميرا خلفية مزدوجة للمرة الأولي في سلسلة F Series وفي منتصف الجوال مستشعر البصمة السريع جداً كما دعودنا من شركة أوبو.

جوال Oppo F7 مع سعره ومواصفاته ومميزاته وعيوبه

الجانب الأيمن يحتوي على زر الطاقة، الجانب الأيسر يحتوي على أزرار رفع وخفض الصوت بالإضافة الي منفذ لتركيب شرائح الإتصال SIM Cards أو الذاكرة الخارحية microSD Card، الجهة العلوية يوجد الميكروفون الإضافي، في الجهة السفلية يوجد منفذ السماعات التقلدي 3.5 ملم والسماعات الرئيسية والميكرفون بالإضافة الي منفذ الشحن نوع microUSB 2.0 وليست لدي أي فكرة لماذا أوبو تستخدم هذا المنفذ القديم جداً عكس بعض الجوالات المنافسة التي تأتي مع منفذ USB Type C 3.0 مثل Huawei Nova 3 و Xiaomi Mi A2 وغيرهم من المنافسين.

يأتي الجوال بشاشة بحجم 6.3 إنش بدقة +FHD (أبعاد 1080×2340 بكسل) من نوع LTPS LCD بتناسق عرض 19.5:9 كما أن OPPO F9 هو أول جوال في العالم يضم زجاج جوريلا جلاس الجيل السادس Gorilla Glass 6 مما يعني بأنك لن تقلق بعد الآن بشاشة الجوال، من الداخل يعمل بمعالج ثماني النواة MediaTek Helio P60 بتردد 2.0GHz جيجا هيرتز ومعالج رسوميات Mali-G72 MP3 مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB أو 6GB جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64GB أو 256GB جيجا بايت مع دعم تركيب ذاكرة خارجية microSD حتي 256GB جيجا بايت. نظام التشغيل أندرويد Android 8.1 Oreo مع واجهة أوبو الشهيرة ColorOS 5.2.

جوال OPPO F9 المميز بالتصميم الأنيق وتقنية أوبو الرائعة للشحن السريع

يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولي بدقة 16MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 والثانية بدقة 2MP ميجا بكسل وهي تعمل على إضافة خاصية العزل Portrait Mode للكاميرا الخلفية، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 25MP ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 تدعم خصائص الذكاء الإصطناعي “الجديد” AI 2.0 أي أن تفاصيل الصور في الكاميرا تحسنت بشكل جيد مقارنة بالجيل الماضي على الرغم إستخدامه نفس المستشعر. بطارية الجوال بسعة جيدة جداً 3500mAh مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC وتقول الشركة بأنه في خلال خمسة دقائق فقط من شحن الجوال ستحصل على ساعاتين كاملتين من التحدث على الجوال، وهو أمر أكثر من مثير للإعجاب في جوال من الفئة المتوسطة. أبعاده: الطول 156.7 والعرض 74 والسمك 7.99 ملم مع وزن 169 جرام.

الجوال متوفر لبعض الدول مثل الهند وفيتنام وسيطلق قريباً في وقتٍ لاحق بسعر متوسط وجيد جداً.

عروض العثيم

[divider] .

جوال OPPO F9 المميز بالتصميم الأنيق وتقنية أوبو الرائعة للشحن السريع
جوال OPPO F9 المميز بالتصميم الأنيق وتقنية أوبو الرائعة للشحن السريع

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 28 ): 1 23 ... 28التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد