أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال Galaxy A70 سيضم أهم ميزة ننتظرها طويلاً في جوالات سامسونج

جوال Galaxy A70 سيضم أهم ميزة ننتظرها طويلاً في جوالات سامسونج، بعد الإعلان عن Galaxy Note9 بذلك تكون سامسونج إنتهت من العمل على جوالات Galaxy لهذا العام وحان الوقت للعمل على جوالات 2019، وهذا العام سيكون مميز جداً بالنسبة للشركة ولعشاق الشركة حيث أنه في ذلك العام ستحتفل سامسونج بمرور عشرة أعوام من إطلاق جوالات Galaxy S و Galaxy Note Series، لهذا تستغرب عند سماع بعض المواصفات القوية في الجوالات القادمة مثل Galaxy S10 و Galaxy Note 10، لكن سامسونج لديها أيضاً سلسلة أخري يحبها الكثير من المستخدمين وهي Galaxy A Series التي ستضم أيضاً بعض التقنيات الحديثة والتي كان يرغب بها المستخدمين مع Galaxy Note9 لكن سامسونج لم تضع تلك التقنيات.

الشركة بالفعل بدأت بالعمل على جوالات Galaxy A لعام 2019 وقد سجلت الشركة في وقت سابق براءات إختراعات لعلامات تجارية لهذه السلسلة وهم Galaxy A10 و Galaxy A30 و Galaxy A70 و Galaxy A90، وتقول التقارير الصادرة من كوريا الجنوبية بأن سامسونج تختبر نماذج تحمل كاميرا خلفية ثلاثية، نعم كاميرا خلفية ثلاثية وهو أمر مثير جداً خصوصاً وأن سلسلة Galaxy A Series جميعها تقريباً تحتوي على كاميرا خلفية واحدة وكان من المفترض أن تكون سلسلة Galaxy A لعام 2019 بكاميرا خلفية مزدوجة لكن يبدو أن سامسونج تريد أن تقفظ الي كاميرا خلفية ثلاثية بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق أول جوال من سلسلة Galaxy S و Galaxy Note.

جوالات Galaxy A8 و A8 plus مواصفات وسعر ومميزات وعيوب

إحدي الأشياء التي كان يرغب بها المستخدمين بشدة خصوصاً في جوالات سامسونج الرائدة هو تزويد الجوال ببصمة تعمل تحت الشاشة Under Display Fingerprint Scanner، وكانت هناك العديد من الإشاعات حول إطلاق تلك الميزة في جوالات Galaxy S8 لكن إتضح بأن سامسونج تواجه مشاكل من ناحية الكمية، وأيضاً المحلل KGI قال بأن تلك الميزة ستطلق مع Galaxy Note9 لكن أيضاً سامسونج لم تفعل ذلك وهو نفس سبب عدم طرح تلك التقنية في Galaxy S8 و Galaxy S9، وهي الكمية وأن التقنية غير جاهزة للعمل على جميع الوحدات الخاصة بالجوال.

بالتأكيد هذا أمر مزعج ولكن في نفس الوقت أعتقد بأنه قرار سليم وصحيح أن الشركات الصينية مثل Vivo و OPPO و Xiaomi سبقوا سامسونج في طرح تلك التقنية لكن هناك أمر مهم جداًُ يجب أن نعلمه وهو أن تلك الشركات تطلق هذه الجوالات بكميات محدودة ولأسواق معينة، مثل Vivo NEX S الذي أطلق للصين فقط و OPPO Find الذي لم يطلق بعد وأيضاً Xiaomi Mi 8 Explorer Edition للصين فقط، لكن في المقابل سامسونج تريد أن تطلق تلك التقنية في الجوال ويكون متوفر لجميع دول العالم ولا يقتصر فقط على أسواق معينة.

جوال Galaxy A70 سيضم أهم ميزة ننتظرها طويلاً في جوالات سامسونج

التقارير الصادرة من كوريا الجنوبية تشير الي أن سامسونج تختبر بعض الوحدات من أحد جوالات Galaxy A Series ببصمة تعمل تحت الشاشة، واذا كانت سامسونج بالفعل ترغب بأن تطلق تلك الميزة مع هذه السلسلة فإنها ستغير مفهوم الجوالات المتوسطة بشكل جذري، لكن ننتظر ونشاهد إن كانت سامسونج بالفعل ستفعل ذلك أم أنه مجرد إختبار لا غير.

هناك أحد موديلات سامسونج الجديدة SM-A750F (جوال Galaxy A70) الذي ظهر على منصة Geekbench للإختبارات والتي تظهر بأن الجوال سيعمل بمعالج ثماني النواة Exynos 7885 بتردد 2.2GHz جيجا هيرتز مع ذاكرة وصول عشوائية 4GB جيجا بايت، ونظام التشغيل سيكون Android 8.1 Oreo وهو أمر مستغرب جداً حيث أن جوجل أطلقت بالفعل Android 9 الجديد، اذاً لماذا الجوال سيعمل بنظام أندرويد قديم؟ عموماً هذا أمر معروف من سامسونج وأنها من إحدي الشركات التي لا تهتم نهائياً بالتحديثات لجوالاتها مثل OPPO على سبيل المثال.

عروض العثيم اليوم

من المفترض أن تطلق الشركة الجوالات الجديدة Galaxy A Series في معرض CES 2019 لكنه ليس أمر مؤكد بنسبة 100% في المئة.
[divider] .

جوال Galaxy A70 سيضم أهم ميزة ننتظرها طويلاً في جوالات سامسونج
جوال Galaxy A70 سيضم أهم ميزة ننتظرها طويلاً في جوالات سامسونج

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 7 ): 1 23 ... 7التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد