أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

جوال هواوي بي عشرين برو Huawei P20 Pro المواصفات والسعر

جوال هواوي بي عشرين برو Huawei P20 Pro المواصفات والسعر، في آخر عدة سنوات ، أصبحنا نشاهد تدخل الشركات الصينية لمنافسة الشركات الكبرى في قطاع الهواتف الذكية، ومن بين هذه الشركات هواوى، التي أصبحت واحدة من أشهر الشركات في العالم، بهواتفها الاقتصادية، المتوسطة، والرائدة أيضا، وسنتحدث عن أقوى ما لدى الشركة حاليا وهو Huawei P20 Pro.

معروف عند شركة هواوي بأنها تتميز بالتصميم الأنيق المصنوع من المعدن، ولكن في أخر سنة تقريبا إتجهت الشركة الى تصميم مصنوع من الزجاج، وهذا ما نعثر عليه مع ، الذي يأتي بتصميم زجاجي بطبقة محمية نوع جوريلا جلاس. ما يميز الزجاج عن المعدن هو الشعور الفخم، كما أنه اذا حركت الجوال في إتجاهات معينة فإنه يعطي إنعكاسات جميلة جدا، ولكن على رغم من ذلك، هناك بعض السلبيات في هذا التصميم، مثل أنه من السهل جدا أن ينكسر اذا سقط منك، أو اذا وضعته في جيبك معه أي شيء جاد، لذا ينصح بشده أن تستخدم غطاه مع هذا الجوال، ليس فقط هو بل وأيضا الجوالات التي تأتى بتصميم زجاجي عمومًا.

جوال هواوي بي عشرين برو Huawei P20 Pro المواصفات والسعر

تأتى شاشة الجوال 6.1 بحجم مع دقة 2240×1080 بنسبة طول الى عرض 18.7:9، كما أنه يوجد في الأعلى ما يسمي بـ “النوتش” وهناك ما يسميها بـ “القذلة”. يمكنك إخفاء النوتش عبر الاعدادات، حيث أضافت الشركة شريط أسود يقوم بإخفاء هذه “النوتش”، بالإضافة الى وجود زر هوم في الأسفل الذي يعمل أيضا كـ مستشعر لبصمة الأصبع.

ما يميز شركة هواوي عن بقية الشركات الصينية هو أنها تمتلك معالجاتها الخاصة Kirin، و يأتي P20 Pro بأقوى معالج من الشركة حتي الآن Kirin 970 ثماني النواة، أربعة أنوية بتردد 1.8GHz وأربعة آخرى بتردد 2.36GHz ، كما أن هذا المعالج يدعم تقنية الذكاء الصناعى AI ، حيث يتعرف على المهام اليومية والتطبيقات التي تستخدمها بشكل يومي ليقوم بجعلها لك أسرع وغيرها من المميزات.

يأتي الجوال بمساحة تخزين 128GB مع من ذاكرة وصول عشوائية 6GB ولا يدعم منفذ ذاكرة خارجية .microSD وعندما تفتح الجوال من العلبة، ستجد بأنه يأتي بنظام أندرويد أورويو Android 8.1 مع واجهة هواوي EMUI 8.1. ميزة آخرى مشهورة في هواتف هواوى وهى البطارية الممتازة التي تعطيك أداء قوى جدا، ومع P20 Pro تحصل على بطارية بسعة 4000 مللى أمبير تدعم تقنية الشحن السريع عبر منفذ الـ USB Type C.

سامسونج تكشف عن أربعة جوالات S Light Luxury و J8 و J6 و Galaxy J4

مع هذا الجوال، قفزت هواوي قفزة كبيرة في مجال التصوير، حيث أن هذا الجوال وفقًا لموقع DxOMrak ، فإن P20 Pro هو أفضل جوال حاليًا في الأسواق من ناحية الكاميرا، حتى أفضل من Galaxy S9. هناك العديد من المميزات في كاميرا هذا الجوال، ولكن بداية دعونا نتعرف على مواصفات الكاميرا، في الخلف سنجد شيء غير إعتيادي على الإطلاق وهو وجود ثلاث كاميرات في الخلف، الأولى تأتى بدقة 40MP ، الثانية 20MP ، والثالثة 8MP ، وجميع هذه العدسات تأتى مع مثبت بصري OIS ، وكاميرا أمامية بدقة .24MP

هذه بعض المميزات من كاميرا P20 Pro:

1- دعم الكاميرا الذكاء الصناعى AI.

2- تقريب بصري Optical Zoom يصل الى 3X، وتقريب Hydrid Zoom يصل الى 5X.

3- تصوير بطء الحركة Slow-mo يصل الى 960FPS بدقة HD.

4- عزل الخلفية عن الصور (هذه الميزة أيضًا متوفرة للكاميرا الأمامية)

5- وضعية الـ Night Vision التي تسمح بأخذ صور أفضل في الظلام.

بالنسبة لسعر الجوال، فهو بحدود 899 يورو تقريبا، وهو متوفر عند أغلب البلدان وبعض بلاد الشرق الأوسط.

عروض العثيم اليوم

مميزات الجوال

1- تصميم زجاجي أنيق مع إنعكاسات جميلة.

2- شاشة جيدة جدا من نوع أمليد.

3- كاميرات قوية جدا.

4- إمكانية تحويل الجوال الى PC (تقريبا مثل فكرة سامسونج).

5- يضم واحدة من أفضل البطارية في الجوالات الرائدة إن لم يكن أفضلهم.

6- إضافة سماعات ستيريو.

7- مقاومة الماء والغبار بمعيار IP67.

عيوب الجوال

1- هناك العديد من الأشخاص الذين لا يحبون وجود النوتش.

2- يمكن للجوال أن ينكسر بسهولة اذا سقط منك بسبب التصميم الزجاجي.

3- إزالة منفذ السماعات 3.5 ملم.

4- لا يدعم تقنية الشحن السريع.

[divider] .

جوال هواوي بي عشرين برو Huawei P20 Pro المواصفات والسعر
جوال هواوي بي عشرين برو Huawei P20 Pro المواصفات والسعر

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 14 ): 1 23 ... 14التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد