أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

تسريبات Pixel 3 التي ستوضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية

تسريبات Pixel 3 التي ستوضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية، شركة جوجل هي المالكة لنظام أندرويد المشهور في كافة أنحاء العالم، وظلت الشركة تطور في نظامها وكانت أيضًا تسمح للشركات بإستخدام نظامها فهو نظام مفتوح المصدر الى أن جاء اليوم الذي فكرت فيه جوجل بأن تقوم بصنع جوالات بالتعاون مع الشركات التي تصنع جوالات، وكانت أهم الشركات التي كانت تتعاقد معها جوجل هي إل جي و هواوي وكانت هذه الأحهزة تسمي بـ “النيكسس – “Nexus وهي أجهزة بإختصار من تصنيع الشركات الأخرى عدا نظام التشغيل الذي كان من جوجل، وكانت تتميز أجهزة النيكسس بأنها تكون سريعة الأداء والتحديثات كون أن جوجل هي التي ترسل التحديثات الأمنية وكان يعيب هذه الجوالات أنها غالية الثمن مقارنة بباقي المنافسين.

سامسونج تكشف عن أربعة جوالات

الى أن جاء اليوم الذي قررت فيه جوجل بالتخلي عن علامة نيكسس والتوجه الى شيء أخر وهو جوالات “البكسل” والتي كانت هذه المره من صنع جوجل نفسها، والذي ساعد على هذا الأمر هو شراء جوجل جزء كبير من شركة HTC بقيمة  1.1مليار دولار، ولاقت هذه السلسلة نجاح كبير من المستخدمين كون هذه الجوالات تعطي فعليًا تجربة إستخدام نظام الأندرويد بالطريقة الصحيحة التي تشاهدها جوجل.

 

مع نهاية كل عام تقوم جوجل بإطلاق جوالين من سلسلة البكسل، وأحدث التسريبات تظهر لنا الواجهة الأمامية لكل من Pixel 3 و Pixel 3 XL والتي هي غريبة جدًا، فسنجد مستشعرات كبيرة الحجم والتي لا يعرف ما هي كما سنلاحظ وجود سماعتين من الأمام في كلا الجوالين وفي النسخة الأكبر Pixel 3 XL سنعثر على النوتش.

تسريبات Pixel 3 التي ستوضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية

تصميم النوتش في الجوال غريب فهو لا يشابه الجوالات التي تأتي بالنوتش مثله، بينما في النسخة العادية Pixel 3 فهي تضم شاشة بدون النوتش وهو تصميم أجمل في رأي الكثيرين وأيضًا تم تقليل الحوفق مقارنة بالنسخة السابقة Pixel 2 وهو أمر مرحب به جدًا.

عروض العثيم اليوم

في كلا من واقيات الشاشة يأتيان بثلاث مستشعرات واحدة صغيرة وإثنتين كبيرتين، ومن المحتمل أن تكون الصغيرة هو مستشعرات الضوء والثانية للكاميرا الأمامية (لعل الجوالين بكاميرا أمامية مزودجة؟ ربما أو يمكن أن يكون نوع جديد لفتح الجهاز عن طريق النظر اليه؟ هذا الإحتمال وارد أيضًا). لا يمكننا أن نقول ما اذا كانت هذه الواقيات فعليًا لـ Pixel 3 أم ولا ولكن أغلب الأحيان تكون دقيقة.

[divider] .

تسريبات Pixel 3 التي ستوضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية
تسريبات Pixel 3 التي ستوضح كيف سيكون شكل الواجهة الأمامية

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد