أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

البنك السعودي للتسليف 1440 شروط جديدة لتسجيل برابط مباشر

البنك السعودي للتسليف بعد ان اعلن البنك السعودي للتسليف 1440 عن طرح احدث شروط التسجيل لكل من يرغب في الاقتراض للظروف الاجتماعية , فقد تم الاعلان الجديد عن شروط التقدم إلى البنك السعودي للتسليف 1440 لطلب قرض.

وعلى كل من يرغب في التقدم بطلب إلى البنك السعودي للتسليف 1440 يرجى الضغط على الرابط التالي :

( رابط البنك السعودي للتسليف 1440 )

ومع طرح العديد من الشروط المتاحة والتي تم تقديمها في الصفحات التابعة للموضوع , فقد صرح المتحدث الرسمي احمد الجبرين , بان هناك شرط جديد تم الاتفاق عليه من قبل البنك السعودي للتسليف 1440 وهو اعادة جدولة المتعثرين والذين يعانون من تراكم الاقساط منذ فترة طويلة.

كما اوضح الجبرين بأن من لديه كفيل لا يعفى المقترض من مواصلة دفع الاقساط وذلك حتي استكمال باقي الاقساط لحين دفع المبلغ بالكامل , والهدف من هذه الجدولة هو عدم الضغط على المتعثرين ليدفع كافة الاقساط المتبقية جملة واحدة , ويلزم الكفيل بدفع الاقساط حتي نهاية اخر قسط.

كما اكد  الدكتور ابراهيم بن عدب العزيز الحنيشل , بان خطوة البنك السعودي للتسليف 1440 في اعادة جدولة الديون على المقترضين ترجع إلى تسهيل في اجراءات حصول المقترضين على حقهم من البنك السعودي للتسليف 1440.

وعلى هذا الاعلان الخاص من البنك السعودي للتسليف 1440, يصبح لكل متأخر في سداد اقساط القروض الخاصة به الحق في طلب قرض جديد ولكن بعد مضي سنة واحدة من سداد الاقساط المتبقية.

.

البنك السعودي للتسليف 1440 شروط جديدة لتسجيل برابط مباشر - اخبار وطني
البنك السعودي للتسليف 1440 , شروط البنك السعودي للتسليف , رابط البنك السعودي للتسليف 1440 , موقع البنك السعودي للتسليف 1440 , التقدم إلى البنك السعودي للتسليف 1440 ,
الصفحات ( 1 من 34 ): 1 23 ... 34التالي »
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد