أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أماكن غريبة جعلت الناس من حولها يشعرون بالخوف الشديد

أماكن غريبة جعلت الناس من حولها يشعرون بالخوف الشديد، عالمنا يحتوي على الكثير من الأماكن منها الذي يحتوي على مناظر طبيعية ومنها الذي يتمتع بأشكال هندسية جميلة جداً ومنها الغريب جداً، وتلك الأماكن تكون مخيفة ويقول عقلنا أن نبتعد عنها لكن في داخلنا نشعر برغبة شديدة في إستكشاف هذا المكان الغريب.

1- غابة الإنتحار

على سفح جبل فوجي في اليابان توجد غابان باسم غابة الإنتحار ومعروفة أيضاً باسم بجر الأشجار وذلك بسبب كثاقة الشجر الشديدة الموجودة في هذا المكان، ومنذ الأعوام الماضية أصبح الناس التي تعيش في اليابان تذهب الي تلك الغابة من أجل الإنتحار ولهذا فعلياً من اسم الغابة أي شخص يود أن يقوم بعمل إنتحار يذهب الي تلك الغابة، وعلى الرغم من أنه يصعب تحديد عدد الأشخاص الذين قاموا بالإنتحار في الغابة إلا أن الحكومة اليابانية أصبحت تكثف جهودها عن طريق حملات هدفها البحث بدقة شديدة عن أي جثة في الغابة، وفي عام 2003 تم العثور على أكثر من 105 عملية إنتحار.

نجوم كبيرة في الفضاء لن تتخيل مدي حجمها وشكلها عن قرب

2- كهوف المومياوات

يوجد في الفلبيين مجموعة من الكهوف بداخلها بالكامل مومياوات وجميع مومياوات التي توجد في تلك الكهوف تعتبر من أفضل المومياوات التي تمت المحافظة عليها بعناية حتي الآن، وريجع عمر تلك المومياوات الي 1500 عام قبل الميلاد كما أنها تعتبر مكان مقدس بالنسبة لبعض القبائل، وتلك المنطقة تضم عدد كبير جداً من الكهوف لدرجة أنه لن تتمكن من العودة من حيث ما يأتي بسبب كثرة الأماكن بهذا الكهف.

3- جزيرة الدمي

في جنوب المكسيك يوجد جزيرة صغيرة بماضي حزين ولم يكن الهدف من الجزيرة أن تكون للسياح، وتعرف هذه الجزيرة باسم جزيرة الدمي، وكان يعيش على تلك الجزيرة رجل يدعي دون جوليان سانتانا، وتقول الأسطورة بأن هناك إحدي الفتيات التي غرقت وسط أحداث غامضة ثم بدأت الدمي تظهر على سطح الماء في المنطقة التي غرقت بها، ويقول البعض بأن تلك الدمي يمكنها أن تفتح عينها والتحكم بأيديها، ودون جوليان سانتانا هو الذي قام يتجميع جميع تلك الدمي في حوالي 50 عام وقام بتعليقهم جميعاً على كل شجرة في الجزيرة تكريماً لتلك البنت، وعلى الرغم من أن الناس التي تقول هذه الأشياء عن الجزيرة يعتبر أمر مبالغ به إلا أن الجزيرة بالفعل مرعبة، لكن الآن الجزيرة أصبحت الجزيرة من الأماكن التي يمكن للسياح زيارتها.

أماكن غريبة جعلت الناس من حولها يشعرون بالخوف الشديد

4- كوبري الإنتحار

يوجد في دولة إسكتلندا كوبري الإنتحار واذا قمت بإلقاء نظره عليه ستجد بأنه طبيعي جداً إلا عدد الإنتحارات الكبيرة التي حدثت عليه، والأمر الغريب هو أن الأشخاص الذين ينتحرون من هذا المكان ليس من البشر بل الكلاب، منذ القرن السابع عشر حتي الآن قرابة 600 كلب قاموا بالإنتحار من هذا المكان ومن نفس النقطة بالضبط، وكل هذا بسبب شيء غير معروف نهائياً.

الجدير بالذكر بأن هناك حوادثت عن طريق البشر حدثت على هذا المكان.

[divider] .

أماكن غريبة جعلت الناس من حولها يشعرون بالخوف الشديد
أماكن غريبة جعلت الناس من حولها يشعرون بالخوف الشديد

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد