أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أفضل تطبيقات هذا العام لأجهزة الاندرويد والتي ستجربوها بالتأكيد

أفضل تطبيقات هذا العام لأجهزة الاندرويد والتي ستجربوها بالتأكيد، اليوم سوف نتعرف علي أفضل التطبيقات التي تم تحميلها علي الاندرويد ويمكن أن تعتمد عليها في حياتك اليومية علي جوالك.

تطبيق للوحة المفاتيح Fleksy

إن تطبيق Fleksy يعتبر من أسرع تطبيقات لوحة المفاتيح من ناحية الكتابة، التطبيق يقوم يالتصحيح التلقائي بشكل رائع وسريع ويوجد العديد من الخيارات التي تساعد في تسريع الكتابة ويوجد بها أكثر من أربعين لغة.

أفضل تطبيقات هذا العام لأجهزة الاندرويد والتي ستجربوها بالتأكيد

وأيضا التطبيق يوجد به لإختصارات مفيدة للإشارات، إن التطبيق يتيح لك أن تفعل العديد من الإجراءات المختلفة مثال إضافة مسافة أو إضافة كلمة في القاموس وحذف الحروف وكلمات أو التراجع عن أي إجراء ومن الممكن أن تغير توزيع المفاتيح الموجودة في اللوحة وإزالة مسافات من أجل توفير مساحة أو تجعل اللوحة غير مرئية.

لوحة المفاتيح SwiftKey

إن هذا التطبيق المجاني يقدم أحسن توقعات للكلمة القادمة ويقوم بالتصحيح التلقائي بشكل رائع وذكي وإن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة في الاندرويد والتطبيق يوجد به الكثير من الحزم المختلفة المميزة والتطبيق يدعم أكثر من ستين لغة.

واللوحة تضم 800 أيقونة ومن المميزات التي توجد في التطبيق التنبؤ الذكي للأيقونات الذي يقترح عليك أيقونات مثل الكلمة التي تكتبها وأيضا يمكنك الكتابة بالسحب علي الأحرف بدل من الكتابة بالنقر وأيضا يقوم التطبيق بتزويدك بتوقعات أحسن من خلال الملفات التعريفية الموجودة علي الإنترنت ويضيف لك عملية النسخ الإحتياطي والتزامن المتواصل بين الأجهزة الخاصة بالمستخدم.

عروض كارفور السعودية اليوم

تطبيق Morecast من أجل الطقس

إن هذا التطبيق من أحد التطبيقات الرائعة والمميزة في رؤية توقعات الطقس ويوفر لك ميزات كثيرة لا توجد في كثير من التطبيقات المجانية مثل هذا حيث أنه يقوم بعرض درجات حرارة الطقس خلال كل ساعة وبالطريقة التي تريدها إذ كانت بيانية أو عادية ويمكن أيضا معرفة سرعة الرياح وإتجاهها ونسبة هطول الأمطار بالميلي متر وأيضا الرطوبة ومعرفة وقت الشروق والغروب مع كمية الاشعة الفوق بنفسجية للشمس وأخيرا حالة الضغط الجوي.

عروض العثيم

والتطبيق يمتلك مميزات أخري مثل الرادار وميزة عرض كاميرات قريبة من موقعك ويعرض أيضا أثناء السفر حالة الطقس طول الطريق ويمكن عمل مقارنة بين منطقتين مختلفتين من حيث الطقس وإذا كنت تحب مشاركة كل شئ مع أصدقائك لذا يمكنك مشاركة حالة الطقس مع أصدقائك. 

تطبيق PhotoDirector

إنه من التطبيقات القليلة التي تحتوي علي أدوات كثيرة من أجل تعديل الصور في جميع المجالات وهذا التطبيق ينقسم إلي ثلاث وظائف وهي:

1- أدوات تعديل الصور

فإنها تعدل إضاءة الصور والتباين والالوان والحدة وأيضا موازنة اللون الأبيض ويوجد به خاصية HDR وفلتر عين السمكة ويزيل بعض من أجزاء الصور الغير مطلوبة ويضم عدد كبير من التأثيرات المقسمة إلي عدة مجموعات مثل تأثير الوجه الأبيض والأسود بالإضافة إلي قص ودمج الصور.

2- الكاميرا

إن الكاميرا الموجودة في التطبيق يوجد بها الكثير من المميزات المدهشة ويوجد بها الكثير من التأثيرات التي ممكن الحصول عليها من خلال السحب إلي اليسار أو اليمين وذلك قبل إلتقاطها أو تحددها تلقائيا  ويمكنك ان تعدل حجم الصورة والكثير من المزايا

3- تجميع الصور

إنها من أهم الخصائص الموجودة في التطبيق إنك سوف  تضيف ستة صور من الإستديو وهو سوف يقوم بترتيبها بأشكال مختلفة.

تطبيق Google Play music

إنه التطبيق الرسمي لجوجل من أجل الإستماع إلي الموسيقي ويتيح لك أن تنشأ قوائم للتشغيل والإستماع إلي الراديو والعديد من الخيارات الاخري .

تطبيق Avast Antivirus 2018

إنه تطبيق مضاد للفيروسات لحماية جهازك من الفيروسات أو التهديدات مثل الإختراق أو معرفة أثرك من خلال GPS

ويقوم بتحليل التطبيقات المثبتة علي جهازك أو علي الذاكرة وإمكانية جدولة عملية فحص الجهاز ويزيل التطبيقات التي يوجد بها فيروسات.

تطبيق Action Launcher 3

التطبيق يغير شكل هاتفك ومضمونه ويتميز بثيمات تلقائية وشريط البحث السريع وأيضا ميزة الأغطية فهي فكرة مبتكرة للمجلدات ويوجد نوافذ عرض تسمح لك باستعراض بريدك أو محتوى الفيسبوك دون تشغيل.ويوجد في التطبيق شريط جانبي والذي يرتب التطبيقات أبجدي ويمكنك تغير حجم الأيقونة وأسمائها وعديد من المزايا الأخري.

تطبيق Next Lock Screen

التطبيق يتيح لك الكثير من الأدوات ليوفر لك تعب فتح الجهاز والتطبيقات حيث إنه يدعم فتح قفل الشاشة من خلال البصمة لمجموعة من الجوالات .

[divider] .

أفضل تطبيقات هذا العام لأجهزة الاندرويد
أفضل تطبيقات هذا العام لأجهزة الاندرويد

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 6 ): 1 23 ... 6التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد