أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

أغرب المنازل التى تم بنائها من قبل العائلات والمهندسين الرائعون

أغرب المنازل التى تم بنائها من قبل العائلات والمهندسين الرائعون، كل إنسان له ذوق مختلف عن الأخر، والإنسان من الكائنات المعقدة، وهذا من حيث المشاعر والأذواق وأشياء أخرى كثيرة، وهو يعيش على كوكب رائع يسمى الأرض، وهذا الكوكب ممتلئ بالمواد الخام التي استخدمها الانسان في بناء منازله والتي تطورت علي مر العصور من بيوت بسيطة مقامة من الاخشاب او اغصان الشجر الي ناطحات السحاب والقصور الفخمة، والغرض من بناء الانسان للبيوت هي الحماية من اخطار الطبيعة، وكل منزل له شكل يميزه عما حوله سواء كان جميلا او غير ذلك، وهذا الشكل يتحدد على حسب ذوق صاحبه، وفى هذا الموضوع الرائع عن المنازل، سنعرض لكم أغرب المنازل التى تم بنائها.

 

أغرب المنازل التى تم بنائها من قبل العائلات والمهندسين الرائعون

منزل لوح التزلج

هذا المنزل شكله غريب ومسلى، وذلك بحيث أنه يمكنك التزلج عليه، وهذا لأن تصميمه الهندسى مثل مناطق التزحلق، وهو من أغرب المنازل شكلاً وإستخداماً.

 

أغرب الحشرات فى العالم التى تم العثور عليها على كوكب الأرض

 

منزل كيريت

منزل كيريت من أغرب المنازل على الإطلاق، وهذا المنزل تحيل جداً، وبالكاد يمكنك النوم فيه، وهو يتسع لسرير فقط ومكتب صغير، والذي إقترح هذه الفكرة كان المهندس ياكوب سزكزنى، ولقد إقترح هذه الفكرة فى سنة 2009، وقام ببناء هذا المنزل فى سنة 2012، وكان هذا المنزل أغرب منزل من حيث الفكرة.

 

عروض العثيم اليوم

 

منزل الصدفة

منزل الصدفة هو إسم على  مسمى، وهذا المنزل تصميمه مثل الصدفة رائعة الجمال، وتم بنائه على يد رجل مكسيكى لديه عائلة، وهذا الرجل يبدو أن لديه خيال فالتصميم جميل جداً، وهذا المنزل يعد من أفضل المنازل تصميماً فى العالم.

 

 

منزل الأسمنت

منزل الأسمنت منزل جميل، وعلى ما أعتقد أن الكل إعتقد أن هذا المنزل مصنوع من الأسمنت، ولكن لا هذا المنزل كان مصنعاً، وقام صاحبه بتحويله إلى منزل له، ولكن صاحب المصنع ترك هذه الأله، وهذه الأله التى تصنع الأسمنت، وهو من أفضل المنازل شكلاً، وهو يوجد فى برشيلونة فى أسبانيا، وصاحب هذا التصميم يبدو أنه كان مبدعاً وهو صغير.

وبعد أن إنتهىنا من موضوعنا يمكنكم أن تستمتعوا بمشاهدة الصور، والتي توجد فى الصفحات التالية بالترتيب، كما اننا نتمني مشاهدة ممتعة لكم.
[divider] .

أغرب المنازل التى تم بنائها من قبل العائلات والمهندسين الرائعون
أغرب المنازل التى تم بنائها من قبل العائلات والمهندسين الرائعون

صور العرض


[end_columns]

الصفحات ( 1 من 4 ): 1 234التالي »

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد